لقاء تواصلي لحزب الاستقلال تاوريرت | لقاءا تواصليا تحت شعار"كوفيد_- 19 والتعليم: الحصيلة والافاق لتحسين المكتسبات" | بلاغ صحفي | يهم العاملات الفلاحيات بحقول الفرولة باسبانيا | بلاغ صحفي |
    ABRAJ Abraj abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،


abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة رغم معارضة الجميع لك. يريد الآخرون نصيحتك و انتباهك.

الثور

المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك أسبوع إيجابي هام أحاسيسك تقودك إلى حيث يجب أن تكون، تجرأوانطلق نحو الأمام . القمر يزور برجك في نهاية الاسبوع وهذا سيجلب لك الكثير من الاشياء المحببة.

الجوزاء

كن على استعداد اليوم لدفع تكاليف أشياء كنت لا تتوقعها . بدلا من المبالغة في التفكير حول الحب حاول أن تتعامل معه باعتباره جزءا من حياتك. قلل من اندفاعك وتهورك نحو الطرف الآخر، وحاول التحدث معه بكل موضوعية بعيدا عن العواطف

السرطان

تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع. الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر . حاول ان تختار أصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة.

الأسد

يوم السعد الاربعاء رقم الحظ 8 . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها . محاولاتك لاعادة بناء حياتك الخاصة على أسس جديدة توصلك ستعيد لك السعادة بالتأكيد.

العذراء

يوم مناسب لكي تتأمل في بعض القيم العليا . في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا . الحظ يفتح أبوابه لك.

الميزان

هناك مشكلات بين الاهل والاصدقاء وقد يتم التعاون معك لحل هذا الخلاف قريبا. امورك المالية تشهد تحسناً مستمراً. عاطفياً، تستفيد من اخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة اكثر ثباتاً. انت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي. انت في الحب محظوظ جدا جدا تدخل الحبيب في بحر حبك ودفئك وحنانك.

العقرب

يمكنك التغيير بشكل أفضل وأكبر من أي شخص في عائلتك . تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا . قرر من اليوم ما سوف تفعله بالغد، فالتخطيط المسبق من عوامل النجاح لجميع الأعمال.

القوس

المشروعات يمكنك من خلالها ان تحسن من ذاتك لذا ينبغي ألا تشغل بالك كثيرا. عاطفيا تذكر جيدا ان الحبيب لا يطيق القفص الصغير إلى ما لا نهاية. تستطيع أن تستخدم طاقتك لإنجاز الكثير في العمل وفي المنزل.

الجدي

ربما تضطرك الظروف الى اتفاق مادي لم يكن في الحسبان فحاولي الاقتصاد من الان. رقم الحظ 40 يوم السعد السبت تجنب في العمل العناد والطمع فهذا قد يؤثر على عملك.

الدلو

كم يصعب علينا تقبل وجهك المتجهم وعينيك الحزينتين يا صاحب الابتسامة الاجمل والحيوية الدافقة. عائلياًقد يكون للأهل ولدلعهم الزائد لك دور اساسي في أنانيتك التي لم تعد تحتمل. الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك، ولكن كن حذرا وخاصة من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية.

الحوت

هدية تصلك وتبدل كل أفكارك. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تسلّح بالثقة والشجاعة وواجه كل ما يقلقك.