قافلة طبية الى قبيلة ازوا | قافلـة طبيــــة إلى منطقة الزوى بإقليــم تاوريــــــــــــــرت | الانطلاقة الرسمية بإقليم تاوريرت للشباك الالكتروني | إعادة تأهيل الملعب البلدي بتاوريرت تدخل حيز التنفيد | تأهيــل مركز سيدي شافي مشروع طموح سينعكس حتمــــــا على التنميـــة المحليــة بإقليم تاوريرت |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : إن لله وإن إليه راجعين (...)

    : شكراً نموت عليكم (...)

    : ففى دبدو (...)

    : ففى تاوريرت (...)

    amirica : سلام يا اجوان يحيى دارك ملكي (...)

    zouzou : تغمد الله الفقيدبرحمته الواسعة و رزق اهله و دويه الصبر والسلوان.و انا لله وانا اليه راجعون. (...)

    مكه : صف نمل راجيك ياسكر (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. تقبل الواقع بروح رياضية . تملك الثقة بالنفس والطاقة اللازمة التي تحتاج إليها كي تتطور حياتك نحو الأفضل.

الثور

مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة. كن واثقاً من قراراتك . كن لبقاً .

الجوزاء

لا تحاول المراوغة هذه الفترة مع الطرف الاخر لأن كل ألاعيبك مكشوفة ومن الممكن ان كمان تسبب شرخ بينكما . الشراكة موجودة في فلكك . علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل .

السرطان

يتعمق تفهمك للحياة. كل ما عليك فعله هو استخدام طاقتك في المكان المناسب. النجاح المهني الذي تسعى اليه بحاجة الى الصبر العناد وحده لا يكفي.

الأسد

سفر يبدو واضحاً فى الأفق ويجعل حياتك المهنية مليئة بالأرقام. لاتتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك في منأى عنهم. لا تفقد الأمل في حياتك، ستتمكن من العمل بنتائج جيدة للغاية.

العذراء

الحظ سيظهر لك وقد تحظى بمكاسب مادية مفاجئة. أفكارك بناءة فحاول الاستفادة منها قدر الإمكان. تمتلك ثقة زائدة لتوجه العاطفة حيث تريدها أن تسير.

الميزان

للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة، لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة . لا تتسرع في حكمك على الآخرين. مهارتك في حل المشكلات قوية جدا.

العقرب

لا تتسرع وتدخل في أي مخاطرات لا تعرف نتائجها في العمل . مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية. عليك الاتزام بالعهود التي قطعتها على نفسك .

القوس

مهنيا، تفكر في الاجازة السنوية اكثر من العمل ذلك لانك مرهق من جراء ضغوط الاشهر الماضية. عاطفيا، تذكر جيدا ان الحبيب لا يطيق القفص الصغير الى ما لا نهاية. هذه الفترة يهتف القلب، ويسمع الجواب. لقد دفعت الكثير من رصيدك وآن اوان التحصيل. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع. بدلا من المبالغة في التفكير حول الحب حاول أن تتعامل معه باعتباره جزءا من حياتك.

الجدي

حدق جيدا وتأمل الواقع فترى انك تغرد خارج سربك تتساوى لديك المشكلات والمفاجآت. واليوم من أفضل الأيام لتقـــــــديم طلباتـــــك من رؤســــائك

الدلو

من المحتمل ان تجرب يوما استثنائيا، تسود فيه عقبات قليلة . يتحول المزاح إلى جد بصورة غير متوقعة. أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم، قبل ان يفوت الأوان.

الحوت

مشكلات خاصة باستثماراتك المالية تجعلك شديد التوتر. لا تهزأ بآراء الآخرين. الحب يساندك هذه الأيام.


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى