مدينة تاوريرت تحتضن المباراة الجهويـــة الأولى للتبوريـــــــــــــــــــــــــدة | مندوبيـــة التعاون الوطني بإقليم تاوريرت تنظم حملة " شتاء دافئ | إعلان | نهضــة تاوريرت تتجاوز الكواكب الفاسي في مباراة صعبـة ومثيـــــــــــــــــــــــرة | الاحتفال باليوم العالمي الجمارك |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

أنت عصبى كثيراً مع الحبيب إلى أقصى الحدود والجميع متنبه لهذه العصبية التى لم يلحظوها فيك من قبل. الامور المالية في طريقها الى التحسن الان وبطريقة غريبة قد تستعجبي فيها. لم العجلة كن صبوراً ودع الوقت يحقق ما عجز تسرعك عن اتمامه. قد تضطر الى تأجيل امر مهم بسبب حدث عائلي يشغل بالك.

الثور

حتى لو كنت تظن ان العلاقة قد فترت فإن كلاكما يرغب بالتواصل مع الآخر الزمن يمضي كعادته بسرعة في الساعة والدقيقة والثانية وليس في حركته أي بطء كما تقوم أنت بنشاطك. تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة ، و أنت مدرك لذلك ، عليك بمشاركة عواطفك مع من حولك .

الجوزاء

قرارك الذي اتخذته مؤخرا بشأن الثقة بالحبيب مجددا يجعلك تشعر بأنك هش وضعيف. قم بخطوات فاعلة ومحسومة. يوم السعد الأحد ورقم الحظ .9

السرطان

الصفقة التي كانت تظهر لك أنها عرضاً جيداً قد تتضح أنها غير ذلك . طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه. حاول ان تقضى وقت كاف في مناقشة شؤون الأطفال لان ذلك سيساعدك على تجاوز ازمتك ويسعدهم.

الأسد

لا تعامل الاهل بانفعال وغضب. تستمتع بأنشطة مثل المسرح والفن والموسيقى اليوم. لا تتكل على الآخرين من أجل تثبيت مواقفك واجعل الامور في نصابها.

العذراء

عاطفياً لا تتردد في فتح باب قلبك لمن يطرقه منذ فترة. لا تدخل اليوم في أي مخاطرات من الناحية المالية احتمال خسارتك يكون كبيراً . قد يحاول زملاؤك في العمل الوقوف في طريقك والحيلولة دون تقدمك.

الميزان

طموحاتك تتحقق كما خططت لها ولكنك تحمل ثغوراً على الصعيد العاطفي يجب تلافيها مباشرة. الحرمان العاطفي الذي احبطك طويلا انتهى الى غير رجعة. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك .

العقرب

ينصب تفكيركم حول ادخال تعديل على شؤونكم البيتية والعائلية علاقاتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير. انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته.

القوس

تمتلك القدرة على رؤية الحياة من خلال عيون الآخرين وان كانت آراؤك تختلف عنهم. خصص جهودك للترفيه البدني. ستعيش أوقاتا لا تنسى مع اصدقاء قدامى وستسترجع ذكريات جميلة.

الجدي

ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . قرر ان توقف كل التوترات التي كنت سببا في صنعها،وسترى كيف تصفو الحياة.

الدلو

أنت عصبي هذه الأيام إهدأ وركز في عملك. احذر جيدا أن تنهك نفسك أكثر مما تســـــــتطيع. كـــــــن حذرا مع أشـــــــخاص بعيـــــــدين

الحوت

يقدمك أحد الأصدقاء الى إنسان يملك مشاريع عديدة فاستغل الفرصة لأنك تنتظرها منذ زمن طويل. ابتعد عن الانفعال وكن هادئاً . التجارب السابقة علمتك أن المعروف في غير أهله ينقلب عليك وبالا.


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى