مؤسسة الأندلس تحتفي بنهايـة الدورة الأولى | تنصيب السيد أحمد ميدة رئيسا للمحكمة الابتدائيــــة بتاوريرت | أول وفد وزاري كبير يزور وسراف | تكريم مصطفى ختالــة لإحالته على التقاعد | تاوريرت إختتام عملية تسجيل العاملات الموسميات بحقول الفرولة بمدينة ويلبا الاسبانية |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

أنت مسئول عما أصابك من الناحية المادية. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك.

الثور

هذا اليوم ستبدأ النظر الى العالم بصورة جديدة. اذا كنت تأمل في إيجاد منزل جديد وبنوعية مختلفة عن السابق عليك ان تواصل بذل الجهود. تصلك أخبار من صديق بعيد.يتعمق فهمك للناس بصورة أكبر وستعرف ما ستقوله لتهدئ الوضع.

الجوزاء

تقرب اكثر من زملاء قد يسببون لك المتاعب. استغلوا اليوم للمطالعة . انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات اكتب قائمة بكل ما تريد ان تتوصل اليه فهذا سيعطيك فرصة لان تكون في المقدمة .

السرطان

فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضاً متنوعة ولكن كن متيقظاً عند الاختيار. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .

الأسد

احترس من المفاجآت السيئة قدر الامكان وذلك برفض دعوة الخروج مع أناس غرباء. لا تتردد في فكرة يطرحها عليك مقرب. تلبية دعوات الأقارب بعد انقطاع طويل بسبب المشاغل يعيد الأمور مجاريها ويعيد الود السابق بينك وبين أفراد عائلتك

العذراء

تسلط الضوء على الأوضاع المظلمة والحوادث التي وقعت في الماضي. يتحول المزاح الى جد بصورة غير متوقعة. ستشعر بالسعادة فيما يتعلق بفرص العمل التي تحصل عليها من خلال العلاقات الاجتماعية الواسعة اليوم.

الميزان

تملك قدرة كبيرة على تفهم اوضاعك المنزلية. عاطفيا، الحب ما زال في دارك وانت تعيش سعادة كاملة. قلل من اندفاعك وتهورك نحو الطرف الآخر، وحاول التحدث معه بكل موضوعية بعيدا عن العواطف

العقرب

لا تستعجل تحليل الامور فالمعطيات التي معك ناقصة. يوم جيد للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف اخر. تمتلك مهارات دبلوماسية مميزة.

القوس

تمتلك الطاقة الزائدة والحس الفكاهي كي تواصل حياتك المهنية على نحو رائع. يثق بك الجميع بمن فيهم شخص لديه اهتمامات عاطفية بك. انسحب من نقاش حامٍ لا منطق فيه ولا عقلانية وقد يوقعك في مشاكل لا طائل من ورائها.

الجدي

قد تسمع نصيحة ظاهرها حسن وباطنها كله شر وخبث فكن بالغ الحذر. الدافع لاكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ تواجهون المتاعب داخل البيت او مع احد افراد العائلة .

الدلو

حافظ على حالة من الهدوء والتوازن. صارح الشريك بحبك له. لا تستهين اليوم بأمورك البسيطة حتى لا تتعرض لمشكلات أنت في غنى عنها

الحوت

تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة . مشاريع تلوح بالأفق فكر بها بوعي أكبر. سيحميك الحظ من التأثيرات السلبية.