تهنئة | تهنئة | تعزية | انطلاق الدخول المدرسي للموسم التربوي 2014- 2015 بإقليم تاوريرت | الوزيرة المنتدبـة المكلفـة بالماء تترأس بتاوريرت المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لملوية وتدعو إلى حل عاجل لمشكل التلوث بالمدخل الغربي للمدينـــــة |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    omar : merci kadouri (...)

    hassan : ANA BKAW FIYA GHI SEHB LKHIL MSAKIN LIDEHAK 3LIHOM WALD BATATA WGALHOM KOLCHI MOJOD MAKLA WACHRAB (...)

    فدوى الادريسي : الشكرلاساتذةالبررةوبالاخص للاستاذاخضري يحيى على مجهوداته معي طوال السنةالدراسيةوشكرا (...)

    الهام : الف مبرك (...)

    : ألف مبروك (...)

    omar : jazaka llaho khayran a kadouri 3ala kalam l7a9 lieawal marra kansma3 lklam l7a9 choukran bzzzzzzzzzzzzaf (...)

    تلميذ سابق بالمؤسسة فا** وح** : حفل في المستوى نشكر جميع الأطر التي سهرت على إنجاح الحفل لكن اعتبر الحفل غير تام (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

الطاعة العمياء التي تطلبها من المحيطين بك أمر مستحيل فكن مرنا. مع أنك حساس إلا أنك ميال للعب بالنار، فلماذا هذه العدوانية تجاه ذاتك محاولاتك لاعادة بناء حياتك الخاصة على أسس جديدة توصلك ستعيد لك السعادة بالتأكيد.

الثور

أحدهم سيطلب نصيحة منك، فقدمها من دون تردد. ستعود الأمور على مايرام كما كانت عليه فيما مضى . لاتسمع الى كل ما يقوله لك الأهل تماما.

الجوزاء

أفكار جديدة يـــــــجب ان تحــــــل مــــــكان الأفكار القديمة لتــــــحريك العمل. والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر. كن جديا في المطالبة بحقوقك خصوصا تلك العالقة منذ فترة طويلة.

السرطان

الحب الذي كان مهملا يمكن تجديده. عليك مجابهة الواقع لا الهروب منه اليوم تدرك أشياء جديدة.

الأسد

يقدمك أحد الأصدقاء الى إنسان يملك مشاريع عديدة فاستغل الفرصة لأنك تنتظرها منذ زمن طويل. من تحب يخبرك عن خطط أخرى لليوم فتشعر بخيبة أمل لوجود تغير في حياته. حتى أكثر الناس معرفة بك يمكن أن يندهشوا ويتأثروا بأفكارك المبدعة .

العذراء

عندما تلقى دعم الأسرة فإنك تشعر بالرضا والثقة بالنفس. تحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي، فكن حذرا عائليا خلافات حول مثيرات قد تتطور.

الميزان

أنت اجتماعي من الدرجة الاولى. مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون. لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن بدون خوف أن تأتمن أفضل أصدقائك.

العقرب

ينبغي ان تعبر عن افـــكارك للآخرين. تشعرون برغبة في التقرب من احبائكم . عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة.

القوس

عندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . مارس رياضتك الصباحية ، ابتعد عن المدخنين يوم السعد الاربعاء رقم الحظ 8 . عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق .

الجدي

هناك علامات تؤكد أن الطرف الآخر مهتم بك . مع أنك حساس إلا أنك ميال للعب بالنار، فلماذا هذه العدوانية تجاه ذاتك المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير من دون معاناة.

الدلو

لا داعي للعتاب وفتح جراح الماضي فقد مر عليك زمن طويل، أنتم أولاد اليوم والمستقبل تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

الحوت

ستكتشف ان من ظننت بهم سوءا لا يكنون لك الا الخير. عاطفيا اذا كنت مرتبطا فترة البعد بينكما طالت وآن الوقت لتجديد العلاقة وتأجيج نار الحب. بعض القرارات التي اتخذتها مؤخراً تعود عليك بالنفع وقريباً ستحصد نتائج اعمالك .


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى