الإعلان عن مسطرة الحصول على الدعم لغير المتوفرين على بطاقة “راميد” | الدرك الملكي باقليم تاوريرت يحجز كمية من القرقوبي وكمية من مخذر الشيرا | تعزية | بلاغ | في عز تفشي فيروس كورونا: عمال شركة النظافة ”أوزون تاوريرت” بدون أجور ولا كمامات واقية.. فمن المسؤول؟ |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    غزلان : جميل جداً ❤❤❤ (...)

    : هل يمكنكم نشر بعض القصائد على المجلة. . و ما هي الشروط التي تتيح للكاتب (...)

    طلحاوي نورالدين : المرجو هاتفكم او موقعكم (...)

    عبد اللطيف : بني كولال السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة (...)

    عبد اللطيف : السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة بنو كولال (...)

    : Sadi chfi ahal حمام (...)

    Toufiq nemmassi : لدي رخصة سياقة من نوع b_c_d و اريد الحصول على بطاقة السائق المهني لنقل المسافرين ما (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

قد تلتقي مع الشخص المناسب لك في حفل تحضره عند أحد الأصدقاء القادم من السفر. عند الانفاق كونك تمتلك مقاليد الأمور الآن ستعالج قضايا العمل بنجاح. ثمة جانب قوي من شخصيتك يساعدك على اقامة العلاقات مع الاخرين.

الثور

حاول ألا تبالغ في التعبير عن مشاعرك لمن تحب. ربما تشعر بالدهشة ازاء الدعم الذي تلقاه من أشخاص لا تعرفهم. طبعك متقلب هذه الأيام فأنت متفائل ومتشائم وحملك ثقيل.

الجوزاء

عليك ان تفصح عن الصفات التي تريدها في الشريك. اهتم بصحتك واتبع برنامجا رياضيا. الحظ يجد له طريقاً اليوم ليلاً.

السرطان

لا تغتر بتلك الجاذبية الخادعة التي تراها دائماً في المرأة راقب جيداً مايدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونه. مهنيا، حاول التركيز على المهمة الموكلة اليك فالمكافأة قيمة. عاطفيا، غيرتك سوف تعرضك لعواطف شديدة كالعادة لكنها سوف تنتهي بمصالحات ملتهبة

الأسد

القمر يزور برجك ويكشف عن وجود الكثير من الحب في علاقتك مع الشريك . مشكلات عائلية. تواجه تغييرات كثيرة .

العذراء

ثمة علاقة عاطفية تنتظرك قريبا. إظهار الثقة بالنفس أمر مهم لأنه يمكن أن يوجد البيئة المناسبة لإظهار المودة الصادقة. الفرص الكبيرة تأـــــتيك لمــــــرات قليلة فاحســـــــمها من دون اي تفكير.

الميزان

عليك مجابهة الواقع لا الهروب منه. تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفى. تتسلل الرومانسيةَ نامية في قلبك .

العقرب

تطور مهم على الصعيد العاطفي يسعدك ويبهج أيامك. يشعر الآخرون برغبة في الإلقاء بأي شيء أمامهم والذهاب لممارسة الصيد لا تخضع لإغوائهم . لا تدع التشاؤم يسيطر عليك، واخلع النظارة السوداء عن عينيك.

القوس

عليك ان تخصص وقتا كافيا للاصدقاء الذين يقدرونك. ثبت أمورك العائلية. ننصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني وخاصة إذا كانت بعيدة الأمد فالنتائج السلبية محتملة .

الجدي

توقع عقداً مربحاً مع شريك جدير بالثقة. الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها . قد تصبح بعض أحلامك حقيقية.

الدلو

انت شخص مهم في مجال عملك و الآخرين يكنون لك الاحترام . ثمة صداقة حميمة تتحول الى حب بالتدريج. نقطة تحول كبيرة في حياتك ومستقبلك.

الحوت

وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.‏ أنت عنيد وتفرض أشياءك على الآخرين حاول الا تكون مغرورا.

حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى