بمناسبة احتفالات عيد العرش المجيد عامل إقليم تاوريرت يشرف على تدشين عدد من المشاريع التنمويــــــــــــــــة | الملك محمد السادس ” أكثر واقعية | تهنئة بمناسبة عيد العرش المجيد | بلاغ صحفي | بلاغ صحفي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

تسعى للحفاظ على مساحة الحرية في حياتك والتنعم بعلاقات اجتماعية غنية. تحب البحث عن كل ما هو جديد. عندما تظهر بأنك تؤمن بقدرات الشريك وتحافظ على المواعيد التي قدمتها له فإن ذلك يعني ان الامور تسير نحو الطريق الذي تريده.

الثور

اعلم ان الثقة عملة نادرة الان واعتقد انك لا تود ان تخسرها بكثير من الثرثرة. ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح . تأتي تغيرات لمصلحتك .

الجوزاء

اياك والحيرة بل عليك اختيار ما يناسب قلبك وعقلك ومستقبلك أيضاً الحظ ملك يديك.‏ ستقدم على مشاريع . ستحصل على ترقية في وظيفتك .

السرطان

سيكون السفر من أنجح الخطوات التي ستتخذها مع نهاية الأسبوع والأبواب مفتوحة لامضاء العقود و الصفقات التجارية الهامة والرابحة أيضا. تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين والزملاء تنجحون في اثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم الخطط التي وضعتها صارت جاهزة للتنفيذ، مع تسارع وتيرة حياتك.

الأسد

توقع الشعور بالايجابية والامل حول املستقبل والثقة في قدراتك لتجعل كل خططك المستقبلية تتحقق . السؤال الذي حاولت طرحه مرارا سيكون جوابه جاهزا عندك. اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل..

العذراء

سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح الاخرون في انتظار اشارة صغيرة منك ليهبوا لمساعدتك نوافذ قلبك المشرعة لرياح الهوى ستسدل فوقها ستائر وردية. لا يجوز أن تحافظ على مشاعر الآخرين على حساب أعصابك وراحة بالك . مفاجأة مالية تبهجك للغاية.

الميزان

عليك ان تكون اكثر ثباتا وألا تجعل ذكريات الحب المنقضي تؤثر في نفسيتك وسعادتك. تجدون الاصدقاء يرغبون في التقرب منكم ومد يد العون يريد الآخرون نصيحتك و انتباهك.

العقرب

حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. تسيطر عليك ذكريات البيت والاسرة وتظل عالقة في ذهنك حاول ان تجعل تلك الذكريات ذات اثر ايجابي في حياتك واهتم بعملك. شعور بالاسترخاء والراحة.

القوس

حديث مع رئيس عملك. اسعد ايامك : السبت. أسبوع مناسب للعمل في البيت مشكلات تتعلق بالوالدين يمكن حلها بسهولة.

الجدي

تواجهك المشاكل هذه الفترة، عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك. الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك. مهنيا حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك .

الدلو

حب جديد يسعد أوقاتك. وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني. طموحك الكبير مفتاح تحقيقك لمكاسب مادية ومهنية واسعة ولكن عليك التروي قليلاً.

الحوت

الطاعة العمياء التي تطلبها من المحيطين بك أمر مستحيل فكن مرنا. تصلك أخبار من صديق بعيد.يتعمق فهمك للناس بصورة أكبر وستعرف ما ستقوله لتهدئ الوضع. تعاون مع الآخرين في كل مجال ممكن ولكن احذر من الخطأ