مهرجان الفرس التاسع بجماعة سيدي لحســن يعرف نجحا كبيرا وعلى جميع المستويـــــــــــــــات | اعلان | بلاغ صحفي | بلاغ صحفي | بلاغ صحفي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

    ABDALLAH : اللهم هدا منكر نشر البدع والخرفات في المسلمين محبة رسول الله صلى الله عليه و سلم (...)

    aamir@live.fr : هنيئا للاستاذين الصهرين محمد شاطر و عيسى لمرابط و لأسرة التعليم كافة على المجهودات المبدولة (...)

    : انا دعاء مجنيبة ، سأقول لك يا عمي بالتوفيق في هذا المشروع الناجح ، و ابناء (...)

    قويدر مختاري : عرفناه عن قرب رجل سلطة بامتياز له من الكفاءة ما يؤهله الى ان يكون موفقا (...)

    : جزاكم الله خيراً (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

احترامك لمشروعاتك يمكن أن ينقل حياتك في اتجاه مثير. عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء فكر بعمق . طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة .

الثور

قم بعمل التغييرات اللازمة في حياتك الشخصية. لديك مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر لك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .

الجوزاء

لديك نفوذ أقوى الآن في موقف حدث في العائلة. تتمتع بقدرات غريبة في اقناع الآخرين كي يساعدوك ويقفوا الى جانبك. التعلم يصبح أسهل من السابق.

السرطان

الحظ يجد له طريقاً اليوم ليلاً. يوم مناسب لشراء بعض أوراق اليانصيب . اياك والحيرة بل عليك اختيار ما يناسب قلبك وعقلك ومستقبلك أيضاً الحظ ملك يديك.‏

الأسد

فترة انتقالية تشهدها حياتك و سوف تعاني مثلما عمن جيرانك. اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك. من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليو.م

العذراء

خذ وقتك في اتخاذ القرار مع الطرف الآخر. تكون أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات و تكون مدركاً أنك على صواب ، فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضاً متنوعة ولكن كن متيقظاً عند الاختيار تستطيع ان تضع العواطف جانبا وتتحدث بهدوء وتقدم نصائح ذهبية.

الميزان

قوي نفسك ليوم من الشدة وسلسلة من الأحداث المتلاحقة حيث الاحداث تتطور من حولك. التجارب السابقة علمتك أن المعروف في غير أهله ينقلب عليك وبالا. حاول الابتعاد عن العصبية سيحميك الحظ من التأثيرات السلبية.

العقرب

حاول أن تلتقي بصديق عزيز عليك وتشاركه في مشكلتك وقد يجد هذا الشخص الحل المناسب لما يقلقك. من الممكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع فرصة جيدة للقاء شخص مهم. تواجهك المشكلات هذه الفترة عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك.

القوس

لا تعامل الأهل بانفعال وغضب. لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون أن تتوقع. بَعْض الناسِ لا يَعْرفونَ متى يجب التوقّف عن طلب المساعدة ، وآخرون لا يَعْرفونَ من أين يَبْدؤونَ.

الجدي

من الأفضل الابتعاد عن مثل هذه الأوضاع البغيضة. لا تخلط بين هذا حبيبك والآخرين الذين عرفتهم. أنت محظوظ فرغم تلقيك مشكلات جمة فإنك تتمتع عند المصاعب بقدرة عجيبة على حلها.

الدلو

اجتماع عمل أو لقاء مع متعاونين تشعر في خلاله أن هناك أشخاصاً يحاولون إقناعك بوجهة نظرهم. ‏ كن على استعداد اليوم لدفع تكاليف أشياء كنت لا تتوقعها ولا تتهرب من التزاماتك خاصة مع عائلتك ومعارفك . بوادر طيبة في افق حياتك تبشر بكل خير ونجاح على أكثر من صعيد في انتظارك.

الحوت

تعد لرحلة طويلة بعيداً عن الضجيج. ستكون لديك الفرصة لان تحرز تقدما ملحوظا في عملك حاول معرفة حقيقة ما يدور حولك . هناك شخصية ظريفة وهامة ستستقبلك في مناسبة سعيدة وستكون فاتحة خير.


حظك هذا اليوم

abraj