المجلس الجماعي لمدينة تاوريرت ينظم إفطــارا جماعيـــــا لفائدة عمال النظافــة | جمعية محاربة داء السكري لإقليم تاوريرت تنظم يوما تحسيسياوطبيـا لفائدة موظفي وموظفات بلديــــة تاوريرت | مبادرة جمعوية تدعم حوالي60 أسرة بتاوريرت اطفالها من ذوي الثلاثي الصبغي | إعلان رقم 01/2016 يتعلق بطلبات اقتراح المشاريع في إطار البرنامج الأفقي لسنة 2016 | مؤسسـة طيور الجنة الخصوصية بتاوريرت تحتفي بنهايـة الموسم الدراسي 2015/2016 |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : السلام عليم ورحمة الله اسمي فاطمة الزهراء و لقد درسة بمدرسة الاندلس وشاركة ايضا في حفلها (...)

    : تحية إحترام وإجلال إلى الأخ والمناضل والصحفي المقتدر عبدالقادر بوراس،الذي ما فتئ على حرصه لوضع الصورة (...)

    aymn : Waw vive تاوريرت (...)

    : أشكر كل الاساتذةالذين درسوني و بالاخص الأستاذ عاشوري و الأستاذة سعاد (...)

    nouhayla : vive madinat trt (...)

    : allahyar7amou (...)

    hicham : ليلها إلا لله (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

عائلياً، قد يكون للأهل ولدلعهم الزائد لك دور اساسي في أنانيتك التي لم تعد تحتمل. علاقات حبّك ستسبّب لك الكثير من المشاكل هذا اليوم . آن الأوان لوضع برامج مستقبلية على ضوء تجاربك وامكانياتك.

الثور

يتهمونك بأنك تتدخل بصورة كبيرة فيما لا يعنيك. أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. أنت اجتماعي من الدرجة الاولى.

الجوزاء

أنت محظوظ في حياتك الاجتماعية. انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف ، مع أنه قد لا يكون خطيراً و كن واثقاً من قراراتك . تظل العاطفة قوية لديكم

السرطان

تحاول التعرف على اناس جدد لتغيير اجوائك وتلوينها . لكن لا تهمل اصدقائك في زحمة هذه اللقاءات.و كن قريباً منهم لكى لا يغضبوا قد تنشأ مشكلة اليوم مع أحد اصدقائك بسبب المال. اوجد الوقت الكافي للحوار مع الأقارب.

الأسد

لديك افكار جيدة تخص احوالك المالية وهذا هو الوقت المناسب لوضع هذه الافكار على الارض وتحويلها الى واقع . الاقتناع كنز لا يفنى وخصوصاً عندما يكون ما نملكه كنزاً فعلياً فلا تخسره بجنونك المعتاد. تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة .

العذراء

تأتيك بعض الفرص الجيدة التي تحسن من خلاها وضعك. كن أكثر تعقلاً وبخاصة عند التعامل مع أشخاص من العمل. ضع حد معين لمصاريفك وحاول ألا تتعداه. مشاكل مع شريك الحياة تؤدي إلى الانفراد والعزلة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء. أنت الفرد الذي ينبغي أن يتحمل المسئولية لأنك مصدر إلهام الجميع. ستعلق الكثير من الاهمية على الحياة الاجتماعية و على طموحاتك فكل اعمالك ستجرى كما تتمنى و تطمح .

الميزان

لا تقلق فأنت مرهق وبحاجة الى فترة راحة لتستعيد نشاطك. احرصوا على مالكم من الضياع . تتحقق آمالك قريباً ولكن لا تتسرع في الحكم على الأمور.

العقرب

التساؤلات التي تطرحها باستمرار على نفسك ستكون سبباً في ترددك واضطرابك فحاول ان تريح رأسك من كل الاوهام التى تطاردك . العلاقة في حالة ركود. تكون أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات و تكون مدركاً أنك على صواب ، فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضاً متنوعة ولكن كن متيقظاً عند الاختيار

القوس

المكالمة التليفونية التي أتت من شخص غير متوقع، تنطوي على الكثير في حياتك العاطفية. أحلام العائلة بحاجة إلى انعاش. انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الاهداف.

الجدي

هناك فرصة لكسب المزيد من المال. أخبار الحب يمكن أن تكون جادا في علاقتك إذا أردت. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد.

الدلو

عليك أن تستعد لمقابلة شخص مختلف عنك في الأفكار والمبادىء. القمر يزور برجك ويمنحك موقفا واقعيا ازاء الحب بدلا من توقع العلاقات ان تكون مثالية. قد تجد نفسك مضطراً لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء.

الحوت

كونك قادرا على التحدث مع الناس الذين يهمونك كثيرا في حياتك، بدلا من اخفاء مشاعرك. سيكون الآخرون مغرمون بك. ولا تخش السحب فمآلها الانقشاع.


حظك هذا اليوم

abraj