عامل إقليم تاوريرت يعطي انطلاق عمليـة إعادة صباغة مدينة دبدو وينتقل إلى منطقة غفولة للوقوف على انتظارات سكانها | إعلان | مؤسسـة طيور الجنة الخصوصية بتاوريرت تنظم يوما تعريفيا بخاتم الأنبياء | تعزية | بلاغ |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

كن حذرا في نصيحتك. لا تساعد غيرك على حسابك الشخصي فقد سبق و قدمت الكثير من التضحيات . المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً انتبه الى الشريك

الثور

لا تكن قاسيا مع الشريك فهو بانتظار كلماتك. تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها الحياة امامك طويلة فلا تضيعها بلحظة غضب .

الجوزاء

فترة غير ملائمة لعقد الصفقات، اجّل ما يحتمل التأجيل . نكسة صغيرة على الصعيد المهني. ستتعرف الى أشخاص مهمين قد يساعدونك في اعمالك الخاصة.

السرطان

لديك موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معك. عاطفيا تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

الأسد

قرر ان توقف كل التوترات التي كنت سببا في صنعها،وسترى كيف تصفو الحياة. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عائليا لا تناصب العداء حتى لأعدائك.

العذراء

انت قاض للناس وأحكامك فعالة ومنظمة مما يساعدك على الحصول على صفقات جيدة عند البيع والشراء. العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

الميزان

أنت مولود متحفظ بطبيعتك تحسن استغلال الفرص ومثابر في أهدافك. حاولي الا تفشي اسرارك للاخرين, نشاطك المادي في ازدياد ولكن ببطء فحاولي زيادة نشاطك وطَرق جميع الابواب والسبل للوصول الى هدفك, ولا بد من التخلي عن العصبية, والتعامل مع الاخرين يكون بطريقة دبلوماسية تتفق مع اهدافك, اسعد ايامك : الثلاثاء. الحظ معك هذه الأيام.

العقرب

سيظل النجاح حليفك طالما اعتمدت على نفسك حاول ان تظل على اتصال مع أفراد العائلة. ساعد أفراد العائلة على حل مشكلاتهم الفورية بإعطائهم وقتك، وربما مالاً.

القوس

لا تسمح لعواطفك أن تنال منك . طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة .انت شجاع و قادر على فعل الكثير,تحب الخير لغيرك,فلا يجب أن تقلق من أى شىء عليك ايجاد طريقة جديدة لانجاز عمل قديم يعود عليك بربح وفير. الجو مناسب للرومانسية واحتمال كبير في العثور على شريك حياة طالما انتظرته.

الجدي

النشاط لن يفارقك هذه الفترة . الحب يطرق أبوابه لك اذا كنت مستعدا للتغيير. تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك.

الدلو

عاطفيا أنت تهمل الشريك لدرجة مبالغة. فكر فى أمور حياتك بجدية أكثر مما أنت عليه. العديد من الفرص الجديدة ستظهر أمامك في إطار عملك وذلك بعد ما مررت به من صعوبات و لذلك ستبقى حذراً. في الحب، إنها قترة مناسبة لترسيخ العلاقة

الحوت

أفكارك صافية هذا اليوم وتأثير حبك قوي للغاية ما يجعلك تغير بعض علاقاتك لتكون مذهلة. ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها .