إعلان | نهضة تاوريرت يسقط مجددا خارج الميدان أمام النصر الفاسي | اعلان للعموم | إعلان عن بيع منقولات | الجزائر تُصدّر أزماتها وتستورد فشلها |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : إن لله وإن إليه راجعين (...)

    : شكراً نموت عليكم (...)

    : ففى دبدو (...)

    : ففى تاوريرت (...)

    amirica : سلام يا اجوان يحيى دارك ملكي (...)

    zouzou : تغمد الله الفقيدبرحمته الواسعة و رزق اهله و دويه الصبر والسلوان.و انا لله وانا اليه راجعون. (...)

    مكه : صف نمل راجيك ياسكر (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

تحتاج ان تهرب بعشيقك . ساعد أفراد العائلة بمشاكلهم الفورية بإعطائهم وقتك . عائلياً أدع افراد أسرتك الى جلسة هادئة وضع معهم النقاط على الحروف. هناك شخصية ظريفة وهامة ستستقبلك في مناسبة سعيدة وستكون فاتحة خير.

الثور

لديك موقف متشدد إزاء العلاقات. تمتلك مهارة خاصة لفهم ما يدور في ذهن الشريك وترى انه لايزال هناك الكثير أمام العلاقة. تمـــــــتلك الأفكار والإرادة والطــــــــاقة لبدء مشـــــــروع خاص بك .

الجوزاء

انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. مع بداية العام الجديد يبدو الوقت مناسبا لك كي تضع هدفا طموحا نصب عينك . لا تخشى من التحدث مع اصدقائك واقاربك المقربين عن مشكلاتك الشخصية.

السرطان

تضطر لإلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك. لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل . أحاسيسك تقودك إلى حيث يجب أن تكون تجرأ وانطلق نحو الأمام .

الأسد

مفاجأة على الصعيد العاطفي تزيدك ثقة بالشريك وتعلقا به. لحظات سعادة وبهجة وحب مع من له علاقة بالفن والادب. قد تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي.

العذراء

ستمر بفترة صعبة جدا لكنك ستجتازها و يحصل انفراج نفسي. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا . أسبوع متوتر، فالأعصاب متشنجة والنيات غير صافية. تسلّح بالثقة والشجاعة وواجه كل ما يقلقك.

الميزان

فكر مليا واعترف باخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة وعاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية وتاكد من ان حبيبك على استعداد تام للوقوف الى جانبك. ستتاح امامك الفرصة لطرح الافكار المتعلقة بالمشروع الذى طالما حلمت به. أنت إنسان مليء بالعاطفة، ومنطلق ومتفهم وتسعى إلى المحافظة على العائلة مدى الحياة.

العقرب

تخلص فورا من أصحاب السوء. اعترف بالذي يحدث واخرج. صديق قديم يقدم لك عونا فلا ترفضه.

القوس

حظك يدعمك في إيجاد فرصه تتعرف بها الى وجه جديد قد تقع معه في الحب. يوجد أحساس واهتمام عقلاني عميق مع الشريك . النجاح المهني الذي تسعى إليه بحاجة الى الصبر و العناد وحده لا يكفي.

الجدي

عملك يحتاج بعض الاهتمام فنظم وقتك. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. حاول ان تراعي مشاعر رفيقك.

الدلو

جمود مرحلي في العلاقة العاطفية لكن ستشهد تحسن كبير في طبيعة العلاقة بعدها . حاول الابتعاد عن العصبية . كن كريما بتعاملك مع الوقت.

الحوت

يجب أن تستفيد من هذه الفترة لأن أي مشروع أو خطوة تقدم عليها ستحظى بنجاح فوري هناك تغييرات مالية قادمة تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي.


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى