إعلان | إعلان | بيان | تهنئة | عامل إقليم تاوريرت يستقبــل حجــــــــــــــاج الإقليـــــــــــم |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

إذا وجدت نفسك منجذبا إلى شخص معين فعليك ان تفكر قبل ان تخطو أي خطوة. تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين والزملاء تنجحون في اثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم من الناحية الصحية ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.

الثور

هل نسيت أن الأفكار الفاعلة والمهمة تحتاج إلى وقت وجهد لكي تنفذ كما يجب عاطفيا. الفلك يعدك بمفاجأة مدهشة على الصعيد العاطفي وعلى الأرجح مشروع ارتباط . عاطفيا سعيد مع الحبيب.

الجوزاء

لسانك السليط يسبب لك المشاكل العاطفية فحاول أن تكون اكثر وداً مع الحبيب. تسعى للحفاظ على مساحة الحرية في حياتك والتنعم بعلاقات اجتماعية غنية. كن على حذر اليوم عندما تطلب أحد الأشياء غالية الثمن من خلال دليل المشتريات على بريد الإنترنت.

السرطان

تخمــــــيناتك قــــــــد تكـــــون صائبة تماما، لكن إذا تأكــــــدت فاحتفظ بالحقيقة لنفســـــــك ثمة شخص قريب منك يحب المال كثيراً قد يطلب منك مشاركته في مشروع استثماري. الآخرون هم مصادر طاقة لك.

الأسد

لا ينصح الفلك ان تتكم كثيراً عن علاقتك الخاصة. تذكر انه من طلب العلا سهر الليالي. ساعد أفراد العائلة بمشاكلهم الفورية بإعطائهم وقتك .

العذراء

جهد كبير تبذله في سبيل مشروع تقوم به سيؤتي ثماره بعد حين. ثمة شخص مختلف عنك في رؤيته للحياة سيلعب دورا في حياتك العملية ويعطيك دما عظيما. تمتّع بذلك أنت مبتكر وساحر.

الميزان

تستطيع أسر جميع القلوب من دون استسلام. أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. هدية تصل إليك وتبدل كل أفكارك قد تكون من جار لك لم تتوقع هديته تلك وتفاجئك وتبدل طريقة النظر إليه.

العقرب

لا تنسى الاتصال بأفراد العائلة. يمكنك أن تتعلّم الكثير. الحظ يفتح ابوابه لك.

القوس

مهنيا حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك . يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . إطلالة الأسبوع تنصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني .

الجدي

ستتعرف الى أشخاص مهمين قد يساعدونك في اعمالك الخاصة. المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها و كلما طال الوقت كلما كانت النتيجة افضل . إذا كنت عازبا فإنك ستكتشف شخصا أنه لطيف ومقرب بدا لك فيما مضى قاسيا.

الدلو

ثمة صديق موسيقي يجلب لك الحظ. طريقة ذكية لتنظيم وقتك كي يتناسب ذلك مع الأشياء التي تريد القيام بها. في العمل تجنب العناد والطمع فهذا قد يؤثر في مستوى عملك.

الحوت

تحصلون على مبلغ من المال يكون على الاغلب من عمل اضافي يدخل تحسينا على ميزانيتكم امتنع عن الإفراط في الإنفاق على الأطفال أو الأنشطة الترفيهية وحاول ان تقدر غدر الزمان . إذا لم تكن تؤمن بالحب من النظرة الاولى فإنك ربما تغير رأيك الليلة.