الكونفدرالية الديمقراطية للشغل اضرابا عاما | انتحار طفل بمدينة تاوريرت والظاهرة أصبحت تستدعي تدخــلا عاجلا | افتتاح مقصف ببلدية تاوريرت | نهضة تاوريرت و هلال الناظور يقتسمان نقاط المباراة في لقاء البياض | أسبـــوع بيئي بثانوية صلاح الدين الأيوبي بتاوريرت وأوراش تنظيف كبرى بالمناسبـــــة |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : إن لله وإن إليه راجعين (...)

    : شكراً نموت عليكم (...)

    : ففى دبدو (...)

    : ففى تاوريرت (...)

    amirica : سلام يا اجوان يحيى دارك ملكي (...)

    zouzou : تغمد الله الفقيدبرحمته الواسعة و رزق اهله و دويه الصبر والسلوان.و انا لله وانا اليه راجعون. (...)

    مكه : صف نمل راجيك ياسكر (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

كلماتك ستساعد أحد الاقرباء كي يستعيد الثقة بنفسه مجددا. إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب. لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .

الثور

ثمة رســـــــالة من شــــــــــخص لا يمــــــــــكن أن يأتي إليــــــك تؤدي إلى جــــــــمع أفراد الأســـــــــرة من جـــــــديد. ستكون هذه الفترة شعبيا جدا وستقيم العديد من العلاقات الناجحة، اما على مستوى الحب فان سرعة ردات فعلك ستكون سببا للعديد من المشاكل. إن بعض العلاقات مهددة هذا الشهر بسبب مواقف متعنتة من قبلك, فلا تجازف ولا تقع ضحية غرام بدون تعقّل. إياك أن تستسلم بل ثابر متفائلاً بالمستقبل.

الجوزاء

لا تضع أي دقيقة من هذا الوقت المميز. اليوم تكثر فرص زيــادة الدخل الشهري حاول أن تنسى أحداث الماضي الكئيبة واستبشر بفترة مليئة بالإنجازات والسعادة .

السرطان

اصدقائك كنز ثمين فلا تتخلى عنهم ترقية في الوظيفة وارتفاع في الأجور، نجاح العمليات الخارجية.. من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .

الأسد

حاول ان تتخذ الخطوة الأولى مهما صغرت باتجاه اسلوب جديد في الحياة . دع الأمور تنضج وتتضح الصورة قبل ان تتخذ أي قرار عاطفي. كن دبلوماسياً ولكن حاسماً بقدر ما تستطيع. خطط للقيام بأمر خاص مع من تحب. عشاء رومانسي يتبعه سهرة هادئة مع من تحب يكون أمر رائع للجميع.

العذراء

تحل بالثقة بنفسك ولاتهتم بالأعاصير والمصاعب التي تواجهها، فمصيرها الهدوء. حلمك الذي تراه اليوم في نومك يكون ممتعا للغاية ومثيرا بعض الشيء. الفلك ينصحك فى تلك الفترة بالطموح قدر الإمكانات الحالية.

الميزان

لا تعتمد على الوعود القائمة اتصال من الشريك يفاجئك ويحمل فيه دوافع التشجيع والمضي قدما، الحظ يحالفك خارج المنزل. كن على استعداد اليوم لدفع تكاليف أشياء كنت لا تتوقعها .

العقرب

المكالمة التليفونية التي أتت من شخص غير متوقع تنطوي على الكثير في حياتك العاطفية. لاتخش المصاعب الآتية فسترى الضوء في نهاية الأفق. تثيرك الافكار المجنونة فتلهث وراءها ضارباً عرض الحائط المنطق والتقاليد والقيود الاجتماعية.

القوس

عوضا عن جعل الشريك يقوم بكل التحركات عليك ان تتحرك بايجابية كي تعيد التوازن للعلاقة. لا تكن متهورا فتخسر كل شي. لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

الجدي

تجنب الخلافات الصغيرة فقد تتسبب فى بعدك عن من تحب. عليك ان تقبل تحدي اختيار العمل المناسب. عاطفياً لا تقترف خطأ بحق الحبيب فهو أكثر الناس معرفة بما تخفيه.

الدلو

الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد. على عكس ما ترغبون اخلدوا الى الراحة . اطمئن فالإخلاص لا تشوبه الهواجس، ولا تقسو على نفسك هكذا.

الحوت

لا يمكن الاستمرار من دون الاصدقاء لذا تفهم كل ما يدور وعالج الأمر معهم. المشكلة الخاصة بالاهل والاخوة سيكون هناك من الاهل من هو كفيل بها. لا داعي للعتاب وفتح جراح الماضي فقد مر عليك زمن طويل، أنتم أولاد اليوم والمستقبل