أسبـــوع بيئي بثانوية صلاح الدين الأيوبي بتاوريرت وأوراش تنظيف كبرى بالمناسبـــــة | احتلال الملك المائي النهري | اكبر سوق الغنم باقليم تاوريرت | اكبر سوق الغنم باقليم تاوريرت | حجزكمية كبيرة من محذر الشيرة باقليم تاوريرت |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : إن لله وإن إليه راجعين (...)

    : شكراً نموت عليكم (...)

    : ففى دبدو (...)

    : ففى تاوريرت (...)

    amirica : سلام يا اجوان يحيى دارك ملكي (...)

    zouzou : تغمد الله الفقيدبرحمته الواسعة و رزق اهله و دويه الصبر والسلوان.و انا لله وانا اليه راجعون. (...)

    مكه : صف نمل راجيك ياسكر (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

عمل كثير ينتظرك، لقاءات تسهم في نجاحك المهني. مهنيا، زن كلماتك واضبط عفويتك فعملك يتطلب دبلوماسية وسلاسة. الوقت يمر الى جانبك كلمح البصر والرتابة والملل سيغيبان عن قاموسك تلك الفترة.

الثور

تشعر بصفاء التفكير وتدرك ما الذي تريده من العلاقة مع الشريك الذي يزداد قربا إليك. استغل وعيك الحالي . عاطفياً يجب أن تقوم بإصلاح ما كسرته مع الحبيب.

الجوزاء

أحد المقربين لك يبيت لك الغدر فانتبه منه . مشكلتك في الحياة المهنية أنك تتعمل بطيبة وبراءة أكثر مما ينبغي . سمعتك كحكيم عادل تفتح الأبواب لك.

السرطان

هناك بعض المشاكل في حياتك ولكن بصبرك وتفانيك ستتخلص منها. القمر يزور برجك ويمنحك الالهام كي تبدأ برنامجا صحيا في حياتك. تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما أهملتها.

الأسد

تلبية دعوات الأقارب بعد انقطاع طويل بسبب المشاغل يعيد الأمور مجاريها ويعيد الود السابق بينك وبين أفراد عائلتك لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.

العذراء

في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة . اصدقائك كنز ثمين فلا تتخلى عنهم لا تدع عاطفتك تتحكم في قراراتك

الميزان

الحب علاقة مهمة لا يمكنك ان تتجاهل مشاعرك و حاجتك العاطفية لذا كن ايجابيا مع اي امل جديد . عندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك .

العقرب

عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً. كن متيقظا لما يجري حولك. تبذل جهداً كبيراً لتنضبط في عملك لكنك تضيق ذرعاً بالأوامر التي تتلقاها ممن هم أرفع منك مرتبة.

القوس

الطموح المبالغ فيه قد يعرضك لصدمة قاسية ولاتنسى ان القناعة كنز لا يفني. كن أكثر توازنا. قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك

الجدي

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها . ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية.

الدلو

حاول الا تكون مغرورا. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام. رغم انك ودود وإنساني لكنك عنيد وتقف ضد الأمور.

الحوت

ستقدم على مشاريع . الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة . شخص التقيت به وتعرفت اليه البارحة فقط وتركته من دون تقوية العلاقة معه، الفلك ينصحك بالتقرب منه .