فعاليات المسابقة الصحفية في نسختها الثانية التي نظمها نادي الصحفيين الشباب بثانوية الفتح التأهيلية | عامل إقليم تاوريرت يترأس مراسيم تحية العلم الوطني لعيد الاستقلال المجيد | الاحتفال بذكرى 61 لعيد الاستقلال المجيد بتاوريرت | بلاغ صحفي | تعزية |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

    ABDALLAH : اللهم هدا منكر نشر البدع والخرفات في المسلمين محبة رسول الله صلى الله عليه و سلم (...)

    aamir@live.fr : هنيئا للاستاذين الصهرين محمد شاطر و عيسى لمرابط و لأسرة التعليم كافة على المجهودات المبدولة (...)

    : انا دعاء مجنيبة ، سأقول لك يا عمي بالتوفيق في هذا المشروع الناجح ، و ابناء (...)

    قويدر مختاري : عرفناه عن قرب رجل سلطة بامتياز له من الكفاءة ما يؤهله الى ان يكون موفقا (...)

    : جزاكم الله خيراً (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

شخص يحذف من كلامك بعض العبارات التي تسبب لك أزمة عابرة تزول بحكمتك. تشعر أحيانا بالنهم، وهذا يحرمك من نعمة الشبع والامتلاء دفع أفكارك نحو التطبيق في العمل سيصبح أكثر سهولة، وتستطيع ان تتخذ الخطوة الأولى اليوم.

الثور

لقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. عاطفياً كن متيقظاً لما يجري حولك. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً.

الجوزاء

اعترف بأخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة. بدلا من المبالغة في التفكير حول الحب حاول أن تتعامل معه باعتباره جزءا من حياتك. تواجه مشكلة ليست بالهينة لكن ذكائك سينقذك منها كما هي العادة.

السرطان

لا تثر الخلافات مع الشخص الذي تحبه. أسبوع متوتر فالأعصاب متشنجة والنيات غير صافية. أنت مزاجي ومتقلب الرأي فحاول أن تتخلص من هذه العادة.

الأسد

تتلقى هدية ثمينة. ابتعد عن الاساليب الملتوية في عملك لانها تسيء الى موقعك المهني. ما أحوجك الى عطلة فورية فالارهاق باد عليك والاستمرار على هذا المنوال قد يصيبك بانهيار.

العذراء

تشعر بأنك تحظى باهتمام الآخرين كما تريد. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . كن اكثر ثقة بنفسك ولا تضعف امام اول معارضة تواجهها.

الميزان

تضيف الحاسة السادسة لمسة ممتعة الى حياتك العاطفية. ستتعرف الى أشخاص مهمين قد يساعدونك في اعمالك الخاصة. بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية .

العقرب

قد يعرض عليك صديق مركزاً فى عملك يتطلب قدرة وتفرغاً فلا تتردد لأن منافعه كثيرة. المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير بدون معاناة,يجب أن تكون ذو عقل جيد و حسن خلق,و تتكلم بما لا يغضب الناس.أنت من السعداء اليوم.فلا تترك هذا اليوم يذهب بدون أن تفعل شىء له قيمه. حاول مشاركة الموثوقين من اصدقائك.

القوس

النواحي المالية والعاطفية نوعا ما هي اقرب الى التوقف منها الى النجاح. صحتك في تحسين مستمر. تركز على آفاق جديدة وأفكار مثيرة.

الجدي

ينبغي أن تكون أكثر انتباهاً عندما يتكلم أي شخص معك. علاقة حب تتحضر في الافق لكنها جديدة. اذا كنت تسعى للارتباط الفعلي بشريك فهذا هو الوقت المناسب. المال يناديك وانت لا تعرف كيف تفتح الابواب. التفوق لا يعني التكبر والغطرسة وسجن النفس في برج عاجي.

الدلو

علاقتك العاطفية ستكون مميزة ، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو أفقٍ جديدة لتوسيع أعمالك ، انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. انت متحمس للحياة وترغب بخوضها بكل امواجها ولكن عليك الحذر من المناطق الخطرة . كن حذرا فغيرتك المبالغ بها قد تدمر علاقتك مع الشريك.

الحوت

الحظ يقف الى جانبك فاستفد من الفرص المواتية. الكلمات الجميلة التي تقولها يمكن ان تودي إلى ابعاد الشك بالحبيب. عليك ان تقبل تحدي اختيار العمل المناسب.


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى