بلاغ صحفي | بلاغ صحفي | بلاغ صحفي | مهرجان المنكوشي بتاوريرت سهرات فنية متنوعة تميز النسخة العاشرة من المهرجان | إعلان عن تنظيم مقابلة انتقاء |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

    ABDALLAH : اللهم هدا منكر نشر البدع والخرفات في المسلمين محبة رسول الله صلى الله عليه و سلم (...)

    aamir@live.fr : هنيئا للاستاذين الصهرين محمد شاطر و عيسى لمرابط و لأسرة التعليم كافة على المجهودات المبدولة (...)

    : انا دعاء مجنيبة ، سأقول لك يا عمي بالتوفيق في هذا المشروع الناجح ، و ابناء (...)

    قويدر مختاري : عرفناه عن قرب رجل سلطة بامتياز له من الكفاءة ما يؤهله الى ان يكون موفقا (...)

    : جزاكم الله خيراً (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

حالتك النفسية إيجابية، و ستبدي استعداداً للمجازفة من أجل توسيع نطاق العمل. قرارك الذي اتخذته مؤخرا بشأن الثقة بالحبيب مجددا يجعلك تشعر بأنك هش وضعيف. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة.

الثور

التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. ثمة حدث مهم يقلب حياتك العملية ويفتح لك أبوابا ومجالات وأسبابا للظهور والتألق . أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك.

الجوزاء

تبحث عن بعض التشويق والمتعة، فإذا كنت جادا وسليم النية ستجدها في العمل الدؤوب الجاد. لا تقترض أو تقرض شيئاً من أموالك أو ممتلكاتك . هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها .

السرطان

مهنياً، تكره العمل وتشعر بالملل والارهاق. أفتح قلبك لصديق وبح له بمشاعرك ومشكلاتك وستجد لديه مايسرك ويفرحك. رومانسيتك ومشاعرك المفرطة مع الحبيب ليست ملائمة تماما.

الأسد

عليك ان تخصص وقتا كافيا للاصدقاء الذين يقدرونك. عضو من العائلة سيقدم اليك ما تحتاجة حاول ا تتمتع اكثر بحياتك .

العذراء

مفاجأة على الصعيد العاطفي تزيدك ثقة بالشريك وتعلقا به. انت غير عاطفي ولك استقلاليتك. في العمل أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب فرصة سفر مع شخص تعرفه منذ زمن .

الميزان

لديك بعض المشكلات العالقة من حولك. نصيحة من زميل عمل أو مسئول تستحق الاهتمام.‏ اصدقائك كنز ثمين فلا تتخلى عنهم

العقرب

ماليا انت في تحسن ملحوظ فرص عمل جديدة في الافق اقتنص الفرصة المناسبة لكي تحقق احلامك . عليك تخصيص الوقت المناسب لإلقاء نظرة على مصروفاتك المالية. لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى

القوس

لا تتهجم على من نصحك وكان معك في الماضي. تجرأ وانطلق نحو الأمام أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .

الجدي

لديك موقف متشدد ازاء العلاقات. قد تنشغل بالعمل الذي لم تنجزه في المكتب أو بأمر ما فرضته انت على نفسك. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

الدلو

كن حذرا في الفترة القادمة ولا تسلم ثقتك بسهولة لأي شخص. أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك انتبه اكثر.

الحوت

أفكارك الخاصة بإعادة تنظيم منزلك ستكون رائعة إلا أنها قد لا تحظى بقبول من يشاركونك الإقامة فيه. مهنياً، لا تدع خلافات بسيطة تحول دون اتمام المشروع الذي اعددت له طويلاً. عاطفياً، حاول الاجتماع بالحبيب والاستمتاع بالاوقات الحلوة التي تزيل كل الهموم. عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة.


حظك هذا اليوم

abraj