رسالـة مفتوحـة إلى المسؤوليــــن | تأسيس جمعيـة جديدة بقبيلـة بني شبـــل من أجل دعم التنميـة القرويـــة | مجموعة من رجال الإدارة الترابيـة في مهمــة تدريبيــــــــــــة بإقليــم تاوريــرت | تكريــم عدد من موظفي ومستخدمي بلديـة تاوريــرت المحاليـن على التقاعـــــــد | إعلان |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    amato lah : مبروك نتمنى لكم توفيك (...)

    : مبروك نتمنى لكم توفيك (...)

    : مبروك نتمنى لكم توفيك (...)

    azzedine sbiybi : mabrok 1000 (...)

    نعيمة حميلة : الله يرحم ست الحبايب امي الحبيبة واموات المسلمين وشكرا صديقتنا الحبيبة سعاد (...)

    : الله يرحم امي الحبيبة وشكرا صديقتنا العزيزة سعاد (...)

    mamoun : حمام رائع مبروك (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد . انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد فحاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع. استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.

الثور

إذا وجهت لك أسئلة مباشرة فأجب عنها بوضوح، ودعك من اللف والدوران. عاطفياً، وحدتك لن تطول ووعد الفلك دين عليه. لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي.

الجوزاء

لا تمضي وقتَكَ بتذكر الماضي أَو التَخَيُّل حول المستقبلِ تعاملْ مع ما هو حاضر أمامك. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . عاطفياً يجذبك الشخص القادر على مفاجأتك وادهاشك وتبديد رتابة حياتك.

السرطان

أنت عصبى كثيراً مع الحبيب إلى أقصى الحدود . أنت مسئول عما أصابك من الناحية المادية. لا تتردد في وضع خططك موضع التنفيذ هذا الاسبوع، احدهم يبوح لك بمشاعره فلا تتجاهلها.

الأسد

الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . حالك هذه الفترة لا تسر القريب ولا البعيد ولا الصديق ولا العدو. سارع الى مساعدة الاهل. حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلباً في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل.

العذراء

القلب يعشق كل جميل فأنت لاتزال عيناك وقلبك يعشقان كل جميل ويتسببان لحبيبك بالقلق والتوتر.‏ يوم متعب على صعيد العمل وتسرعك الدائم يسبب لك أزمات أنت في غنى عنها. قد تنشأ مشكلة اليوم مع أحد اصدقائك بسبب المال.

الميزان

ستعلق الكثير من الاهمية على الحياة الاجتماعية وعلى طموحاتك. ثروة مفاجئة تهبط عليك وتحسن من وضعك المادي فترة هادئة على صعيد العاطفة. حافظ على هدوء اعصابك لان العصبية لا تنفع في حل المشكلات العالقة.

العقرب

على مستوى الحب فإن سرعة ردات فعلك ستكون سببا للعديد من المشاكل. بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية . سوف يكون زميلك متشوق لان يسرّك .

القوس

يوم يتطلب الحذر في التعامل مع الحبيب المنشود . توعك صحي. تملك ثقة كبيرة بالنفس وتحصد النجاح في الاعمال الصعبة.

الجدي

لا تساعد غيرك على حسابك الشخصي فقد سبق و قدمت الكثير من التضحيات . تملك الثقة بالنفس والطاقة اللازمة التي تحتاج إليها كي تتطور حياتك نحو الأفضل. عندما تبدأ بتنــــــفيذ خطــــــطك الشــــــخصية حـــــاول أن تحوز ثقــــــة الآخرين.

الدلو

لا تحاول اجراء تغيرات فى سياستك لانك ستجد الامور تسوء . انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف . التزم الصبر والهدوء.

الحوت

عمل كثير ينتظرك ، لقاءات تساهم في نجاحك المهني ، شريك يساندك في مشروع قديم. حاول التروي والتقاط أنفاسك قبل الغوص في أشغالك . أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك. أنك في تحد مع أصدقاء يمكن أن تتحول إلى مقامرة .


حظك هذا اليوم

abraj