عامل إقليم تاوريرت يعطي الانطلاقة لمشاريع تنموية بدائرة دبدو | عامل إقليم تاوريرت يعطي الانطلاقة لربط دواوير بني شيل بالماء الصالح للشرب | بلاغ صحفي | المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتاوريرت | مؤسسة الأندلس للتعليم الخصوصي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

فكر جيدا قبل ان تقدم على أي مشاريع جديدة. أنت صاحب تفكير واقعي ومنطق سليم وحس مرهف الأمر الذي يمنح شخصيتك طابعا سليما يجعلك ترفض الانصياع للأوامر . تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها .

الثور

حاولوا ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بأخ او جار انضمامك للجماعات والمنظمات التي تقيم حفلات اجتماعية يجعلك تنشىء علاقات حب جديدة. ضع خططا تقودك الى أماكن غريبة لم ترها من قبل.

الجوزاء

عائلياً، تساهلك المفرط مع أفراد أسرتك سيتسبب بأزمة على صعيد احترام الواجبات والحقوق. يجب أن تحافظ على نفسك من فساد المحيط. لا تقلق فأنت مرهق وبحاجة الى فترة راحة لتستعيد نشاطك.

السرطان

لا تتكل على الآخرين من أجل تثبيت مواقفك واجعل الامور في نصابها. إذا كان لديك بَعْض المشاعرِ حول أمر ما فامْضِ وناقشها. لديك مشاريع مؤجلة حاول حلها بسرعة.

الأسد

تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. عليك الاتزام بالعهود التي قطعتها على نفسك . عليك ان تخصص وقتا كافيا للاصدقاء الذين يقدرونك.

العذراء

حدق جيدا وتأمل الواقع فترى انك تغرد خارج سربك. تحتاج إلى التعرف الى مفاهيم جديدة. الاشياء التي تقوم بها في وقت فراغك يمكن ان تعود عليك بفائدة مالية تجعل حياتك جميلة

الميزان

المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير بدون معاناة . مهنياً، لا تقلق ولا تكن لجوجاً فالنتائج لن تتأخر في الظهور وهي حتماً لمصلحتك. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

العقرب

كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي. حاول آن تقوم بخطوات جدية لإظهار الوجه الآخر من شخصيتك وهذا سيكون لمصلحتك ولأظهر ثقتك القوية بالنفس . لديك قوة ترد بها عند اللزوم.

القوس

انت محق في رأيك اثناء نقاشاتك الطويلة مع افراد العائلة ولكن الآخرين غير مقتنعين بذلك. العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . لا تهمل علاقة عاطفية بحاجة إلى اهتمام.

الجدي

الحب يطرق ابوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير . حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلباً في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل. سيتيح لك كل من السفر والأنشطة الاجتماعية فرصة إقامة علاقات عاطفية جديدة.

الدلو

عوضا عن تجاهل الحالات التي لا تحبها فإنك ستقوم بتحركات لطيفة لتحسينها وتطويرها. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي . الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك .

الحوت

حاول أن تكون هـــــادئا بكل تصرفاتك ولاســـــيما عندما تتحادث مع الطــــرف الآخر. لديك الطموح و الشجاعة عاليينو ستحصل على ما تصبو اليه. تشعر بصفاء التفكير وتدرك ما الذي تريده من العلاقة مع الشريك.


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى