عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |
    abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

يصيبك ملل كبير هذه الأيام. حاول ان تبدو فى وضع المسئولية . انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

الثور

تحب الأصدقاء وتلتقي بأغلبهم هذه الفترة. فرصتك الآن لإعادة وصل العلاقة مع الشريك بعد انقطاع. إذا لم يكن لديك موعد عمل اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن .

الجوزاء

فكر فى أمور حياتك بجدية أكثر مما أنت عليه. الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . أنت محظوظ فرغم تلقيك مشكلات جمة فإنك تتمتع عند المصاعب بقدرة عجيبة على حلها.

السرطان

عليك ان تكون عادلا مع اصدقائك المقربين. لا تهمل أية نصيحة قد يقدموا على إعطاءك إياها، الصحة جيدة وعلاقتك العاطفية فيها الكثير من المشاطرة بينك و بين الشريك الحب في طريقه إليك، لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخباراً سارة.

الأسد

ليس كل ما يلمع ذهب فالمظاهر مخادعة . إحرص على عدم التسرع فى المسائل التى تحتاج الى بعض التروي. عليك أن تتعامل مع الأمور كما هى وليس كما تراها أنت.

العذراء

هذا اليوم مناسب للحب الجارف. قد يصاب شريكك بحالة من التعصب وعليك أن تهدئ من الأمور مراعيا الدبلوماسية والرقة. يقدم لك من تحب هدية غالية على نفسك.

الميزان

تشعر بصفاء التفكير وتدرك ما الذي تريده من العلاقة مع الشريك الذي يزداد قربا إليك. حاولي الا تفشي اسرارك للاخرين. ترو في الأمور المالية ولا تنفق على أمور تافهة.

العقرب

ما أحوجك الى عطلة فورية فالارهاق باد عليك والاستمرار على هذا المنوال قد يصيبك بانهيار. لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم. لا تكن شديد التشاؤم. اطمئن فالإخلاص لا تشوبه الهواجس، ولا تقسو على نفسك هكذا.

القوس

عاطفياً، يجذبك الشخص القادر على مفاجأتك وادهاشك وتبديد رتابة حياتك. سمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. عائلياً أدع افراد أسرتك الى جلسة هادئة وضع معهم النقاط على الحروف.

الجدي

مشكلات عائلية في طريقها الى الحل بالمناقشة بين الجيل الأكبر والأصغر. كن واقعياً في تصرفاتك مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية.

الدلو

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . لا تشغل بالك بالمستقبل لأنه يجعلك تكبر قبل الأوان فقط عش الحاضر. فرص جيدة للسفر قادمة.

الحوت

عمل كثير ينتظرك ، لقاءات تساهم في نجاحك المهني ، شريك يساندك في مشروع قديم. حاول التروي والتقاط أنفاسك قبل الغوص في أشغالك . عاطفيا حاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائلية . تمتلك الكثير من الافكار الخلاقة وهي ستعود عليك بمكتسبات مالية كبيرة.