إعلان | إعلان | مدرسة الأمل للتعليم الابتدائي بتاوريرت تكرم أطرها التربوية المتقاعدة وتحتفي بتلاميذها المتميزين تزامنــا مع عيد الأم | نظمت ثانوية لقمان الحكيم التأهيلية تاوريرت حفل التميز التربوي يوم الجمعة 17مارس 2017 | تنظيـم الدورة السابعـة للدوري الرسمي لنادي التواصل للكرة الحديدية بتاوريرت |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تقم وزنا كبيرا لآراء الآخرين في شخصك أو آرائك. لا تحاول إجبار الناس على عمل الأشياء. قرر ان توقف كل التوترات التي كنت سببا في صنعها،وسترى كيف تصفو الحياة.

الثور

وقدراتك تتطور يوما بعد يوم. ابتعد عن الانفعال وكن هادئاً . عاطفيا، الحب ما زال في دارك وانت تعيش سعادة كاملة.

الجوزاء

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . وفر مجهودك. سافر في إحدى الرحلات الترفيهية.

السرطان

صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك حاول التحصن جيداً للمستقبل وما قد يحمله لك من متاعب. القمر في برجك ويساعدك على فهم مشاعرك .

الأسد

إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . الحظ إلى جانبك في هذه الفترة و ستحظى بفرص للقيام بلقاءات عديدة التي ستكون مفيدة للتعارف إلى الأشخاص المناسبين.يمكنك تحقيق استثماراً مجدياً إذا اشتريت تحفة فنية لمنزلك أنت تؤمن أشد الإيمان بأن الخط المستقيم أقصر الطرق الى الهدف.

العذراء

لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي . حاول ان تخفف من التوتر . لا تتوقع من المعارف الجدد اظهار حقيقتهم منذ البداية.

الميزان

قبل الغروب الذي تخشى مجيئه قد تصفو سماؤك، ويسرع الغمام الذي كدر حياتك إلى البعد ابتعد عن مشكلات الآخرين حتى إذا كان غرضك هو أن تنصر مظلوماً. يوم يسوده طابع من الحب والرومانسية.

العقرب

لا تتعب نفسك كثيرا بالبحث . يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة. حاول ان تعالج موضوعا طارئا سيصادفك بمنتهى الهدوء والتبصر حتى تستطيع التوصل الى حله سريعا.

القوس

لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع ذهبا حدق جيدا . هذه الفترة غير ملائمة لاقامة علاقات عاطفية. لا تتردد في الاعتذار لمن أخطأت في حقهم.

الجدي

إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. ربما تحتاج إلي بعض الوقت لتجلس وحدك وتفكر فيما ستقدم عليه . أسبوع مناسب للعمل في البيت مشكلات تتعلق بالوالدين يمكن حلها بسهولة.

الدلو

فكر ودقق مليا قبل اعطاء موافقتك على عمل جديد يعرض عليك. مهنياً، لا ننصح لك بتسلم مسؤوليات جديدة، فما فيك يكفيك. حاولوا انجاز ما هو ضروري من عملكم واخلدوا الى الراحة

الحوت

مزيج من الثقة والبديهية يساعدانك على ادراك الاجابة الصحيحة. الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء . عناد من احد افراد الاسرة يسبب لك مشكلة او حرجا فتصرفي بحكمة, وقد تقومين ببعض التصرفات السريعة مما يعقد المسألة, الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان, والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر, اسعد ايامك : الاربعاء


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى