اللطف واللباقة والإقناع سمة الحملة الانتخابية لحزب ' الحصان ' بحي الويسي بتاوريرت | عاجل : وكيل لائحة ' الحصان ' يقود حملة حزبه الانتخابية بحي الويسي مفندا بذلك إشاعة اعتقاله | تزكية محمد حطاب وكيلا للائحة الجهوية في انتخابات 04 شتنبر بإقليم تاوريرت لحنكته في التدبير والتسيير | حملة حزب الاتحاد الدستوري بجماعة العطف ( اولاد امحمد) وكذا مدينة دبدو | تذكير هام |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    hicham : ليلها إلا لله (...)

    : آله يخلف (...)

    محمد سويدي : أتمنى لك كل التوفيق في مشروعك أخي جلال،إن شاءالله سيكون مشروعا ناجحا. (...)

    : مزيان بغينا هكدا تكون القرية (...)

    sara : شكرا (...)

    : شكراً (...)

    khadija : هه هادشي زوين (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

اعتدادك بنفسك يتعزز بوصول القمر الى برجك. كن واقعيا ياعزيزي وحاول ان تتصرف في الوقت المناسب من دون تضييع الوقت. أتبع قلبك ولا تعارضه فحدسك يملي عليك ما يجب القيام به .

الثور

ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم لأنك صرفت مالك بدون حساب . تبحث عن علاقة أو صداقة ناضجة ومخلصة تعطى لك جديداً لحياتك العاطفية. مهنياً، لا تيأس ولا تستسلم بسهولة فهل نسيت ان الافكار الفاعلة والمهمة تحتاج الى وقت وجهد لكي تنفذ كما يجب? عاطفياً، تشعر بتحسن في معنوياتك فتقبل على علاقة جديدة.

الجوزاء

خبرتك ستدعمك على عمل متميز وستدر عليك استثمارات جديدة. عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر سوف يقدم لك من تحب هدية غالية على نفسك.

السرطان

المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير بدون معاناة,يجب أن تكون ذو عقل جيد و حسن خلق,و تتكلم بما لا يغضب الناس.أنت من السعداء اليوم.فلا تترك هذا اليوم يذهب بدون أن تفعل شىء له قيمه. الاقتناع كنز لا يفنى، وخصوصاً عندما يكون ما نملكه كنزاً فعلياً، فلا تخسره بجنونك المعتاد. عليك أن تكون واعيا لتصرفاتك مع أصدقائك.

الأسد

كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية في حياتك. سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص. صحتك ستزداد تألقا مع الأيام المقبلة.

العذراء

سيطلب إليك تقديم اقتراحات تتعلق بتطور أوضاعك المهنية ويخطر في بالك وجوب التحاقك بدورة تدريبية أو طلب مساعدة فعالة. دع الأمور تسير كما جاءت، وحاول مجاراة التيار للاستفادة منه ولا تسبح ضده. هناك فرصة لاكتساب المزيد من المال.

الميزان

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً. حاولوا اثبات مهارتكم وحافظوا على انجازاتكم القائمة .

العقرب

كن واثقا من قراراتك. حديث موسيقي مع حبيبك يقربك إليه أكثر. اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك.

القوس

الحظ السعيد ما زال يرافقك . حاول ان تخصص بعض الوقت لتقدم بعض الأعمال والأفكار اليوم. يدفعك شوقك للحبيب لترك كل اعمالك والبحث عنه. انتبه لعملك.

الجدي

تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. يومك مليء بالمفاجآت وكلها جميلة ومعظمها يتعلق بحب حياتك.

الدلو

حاول الإصغاء لما يقال والتخطيط للاستمتاع مع الاصدقاء خلال المساء وان تؤجل اي مواعيد ساخنة ليوم آخر. ثقتك بنفسك قوية وتستطيع تحقيق ما تتمناه لذا ابتعد عن الشكوك. عاطفيا، عواطفك عميقة الا انك تتصرف احيانا بحذر تجاه من تحب. اعتمد على قدرتك وحدسك دائما. عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد .

الحوت

ثمة صديق من برج العذراء يحاول الاتصال بك. عاطفيا يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا شغفا ملتهبا. لا تتخذ أي خطوات بشأن علاقاتك الرومانسية وأجل أي تعهدات خاصة بذلك لوقت آخر.


حظك هذا اليوم

abraj