مدينة دبدو تنظم مهرجانها | رئيس جماعة دبدو ذ . عبيدي اليمني | هذا هو تاريخ عودة التوقيت العادي إلى المملكة | FC Marokko Herne | بلاغ توضيحي للرأي العام المحلي والوطني من طرف رئيس المجلس البلدي لتاوريرت |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    khatir : اتمنى لاهو توفيق وحسن العمل (...)

    hind : مبروك هادشي جميل تبركالله (...)

    rahaoui ismail : سيحاسبو مع الله المسولون عن هده الكارتة التي تقشعر لها الأبدان ياربي إجعل قبورهم روضات من (...)

    Inass kaddouri : waw extraordinaire (...)

    LAMHAYA : الله يخليكم قولوا معي: لا إله إلا الله محمد رسول الله . (...)

    mezianeabder@yahoo.fr : إنه رجسٌ كبير؛لمدالم تلوت أراضي الملهوفين، عبدالرزاق مزيان (...)

    modista : لا حول ولا قوة إلا بالله !!! حسبنا الله ونعم الوكيل... (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

الاسرة الان تحتاج لعنايتك ورعايتك كما ان العواطف تحتاج الى تجديد. لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . لا أحد يقبل التعالي عليه إلا إذا كان منسحقا وانت محاط بالعديد من المعتدين بذواتهم فاقترب منهم.

الثور

تذكر أن العمل بصدق وإخلاص يعود عليك بالنفع والسمعة المهنية الجيدة . انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك، وكذلك مشاعر الآخرين. أمورك التي كنت تخفيها تعود لتلاحقك مرة أخرى. قد يصاب شريكك بحالة من التعصب عليك أن تهدئ من الأمور مراعيًا الدبلوماسية والرقة. تقدم للاشتراك في فريق رياضي محلي مثل كرة اليد أو التنس أو البولينج أو ما يعجبك

الجوزاء

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع من الذهب؟ إذًا كنت أعزب فإن الوجه الجديد الذي تعرفت إليه من الممكن أن يكون مناسباً لك.

السرطان

لحياة أكثر تلوينا. لن تكون لديك أي صعوبة مادية، ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري، عندما تطور قدراتك تشعر بتحسن كبير في نفسيتك. العمل الذي ستقوم به هذا الاسبوع قد يكون الخطوة الاولى ازاء تحويل مشاريعك الجديدة.

الأسد

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك تصبح حياتك المهنيّة اكثر سهولة و خصوصاً عندما تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفي

العذراء

حديث مع رئيسك في العمل قد يطور عملك. عاطفيا يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب. احدهم يبوح لك بمشاعره فلا تتجاهلها .

الميزان

تملك الثقة بالنفس والطاقة اللازمة التي تحتاج إليها كي تتطور حياتك نحو الأفضل. إن حماسك هذا الشهر لافت للنظر. التساؤلات التي تطرحها باستمرار على نفسك ستكون سبباً في ترددك واضطرابك .

العقرب

حافظوا على دبلوماسيتكم المعهودة اثناء التعامل مع الاخرين ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية .

القوس

لا تنس انه عند الامتحان يكرم المرء او يهان. لا تقم في السر بأعمال تخجل أن يكتشفها الأهل . ركز في الأهل في هذه الفترة.

الجدي

عليك نسيان الماضي سوف تتلقى دعوة من أحد الأشخاص المهمين وسوف تتضح معه الخطوة الأولى لمشروع مستقبلى مهم. أراك قد اهملت اسباب الحصول على المال وكان يمكنك في هذه الايام زيادة دخلك تماما.

الدلو

كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . عليك تمزيق لائحة الشروط التي وضعتها لايجاد أمير أحلامك فالحب لا يقاس بترتيب. لا تسمح لعواطفك أن تنال منك فأنت أقوى من ذلك.

الحوت

ستتمتّع بذكاء كبير في حلّ المشاكل المختلفة وتجد علاقات قادرة على مساعدتك. الآن ليس الوقت للانهماك. انت شخص مهم في مجال عملك و الآخرين يكنون لك الاحترام .