المعهد المتخصص في مهن النقل الطرقي و اللوجستيك يحتفي بذكرى 73 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال | مصحة الرحمة CLINIQUE ARRAHMA | المندوب السامي لقدماء المقاومين ونخبة من الباحثين يستحضرون الذكرى ال 105 لمعركتي ' علوانة وبني ريص | بلاغ صحفي | جمعية الاحبة لثقافة والتربية في رحلة لافران |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

عاطفيا تريث وهدئ عاطفتك قليلا قبل أن تجيب على سؤال كبير متعلق بهذا. ستتاح امامك الفرصة لطرح الافكار المتعلقة بالمشروع الذي طالما حلمت به. تمتلك موهبة كيفية ملاطفة أفراد العائلة والأصدقاء.

الثور

من السهل عليك ان ترى الصورة الحقيقية للمال. لا تكن متســـــرعا. علاقتك بالشريك ليس لها مستقبل جيد من المستحسن أن تختصرها.

الجوزاء

دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. ستعيش أوقاتاً لا تنسى مع أصدقاء و ستسترجع ذكريات جميلة. النواحي العاطفية جيدة رغم ما ينتابها من قلق وزعزعة من وقت لآخر.

السرطان

هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . كن جديا في المطالبة بحقوقك خصوصا تلك العالقة منذ فترة طويلة.

الأسد

طبيعتك المتغيرة قد تسبب وجود نوع من الغيرة. الحصول على معلومات داخلية في العمل يساعدك كثيرا في تنفيذ خططك. هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً.

العذراء

تحتاج إلي شيء من المرونة والسياسة. يزور القمر برجك ويساعدك على ان تطور الجانب العاطفي من حياتك. نصيحة الفلك مع بداية الأسبوع إليك آن تهتم بأمورك وشئونك العملية .

الميزان

الفرصة متاحة للحصول على مبلغ من المال يكون من قرض او تعويض او له صلة بشراكة. لا تدع المظاهر تغرك فليس كل مايلمع ذهباً. سوف تستبسل في الدفاع عن آرائك ومشاريعك بحيث إنك ستتمكن من فرضها على الجميع.

العقرب

انتبهوا الى غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة. تغض النظر عن النصائح التي يقدمها احد الاصدقاء اليك وهذا لن يعود بالنفع لك. يوم متنوع، النشـــــــاطات الســــــــرية تدر علــــــــيك أرباحا

القوس

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسئولين. تتــــــــــمتع بســــــــطوة قوة شخــــــــــصية تســــــــاعد في تحقيق هدف مهــــــــــني .

الجدي

عندما تختار شريكا للحياة يتميز بالوفاء وعدم الخداع يمكن ان يسعدك في حياتك. وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.‏ انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الاهداف.

الدلو

ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات الفيروسية. المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير من دون معاناة. صحة قريب لكم بحاجة للرعاية.

الحوت

ثقتك عالية بنفسك وقدراتك تتطور يوما بعد يوم. اليوم الثالث من الأسبوع يأتيك بربح مادي . لا تغامر بمالك ولا تضعه في غير مكانه المناسب والا ندمت حين لا ينفع الندم .


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى