اختتام فعاليات مهرجان المنكوشي | بحضور وزير الثقافـة والاتصال مدينــة دبــدو تفتتــح فعاليات مهرجان ”العلاوي” في نسخته الخامسة عشرة | إعلان | مراسيم الاستماع إلى الخطاب الملكي السامي | بلاغ صحفي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    غزلان : جميل جداً ❤❤❤ (...)

    : هل يمكنكم نشر بعض القصائد على المجلة. . و ما هي الشروط التي تتيح للكاتب (...)

    طلحاوي نورالدين : المرجو هاتفكم او موقعكم (...)

    عبد اللطيف : بني كولال السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة (...)

    عبد اللطيف : السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة بنو كولال (...)

    : Sadi chfi ahal حمام (...)

    Toufiq nemmassi : لدي رخصة سياقة من نوع b_c_d و اريد الحصول على بطاقة السائق المهني لنقل المسافرين ما (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا . لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود اطمئن فالإخلاص لا تشوبه الهواجس، ولا تقسو على نفسك هكذا.

الثور

حاول العودة الى المسار الطبيعي للأمور . اكبح مشاعرك اليوم بعض الشيء . لا تتدخل فيما لا يعنيك

الجوزاء

اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . أهتم بأناقتك هذه الفترة و ذلك سيكون إيجابياً على نفسيتك و شعورك بالثقة.

السرطان

بعض العلاقات مهددة هذا الشهر بسبب مواقفك المتعنتة. تسير بخطى ثابتة نحو النجاح نتيجة ثقتك بنفسك. عاطفياً، مارس رياضتك الصباحية .

الأسد

انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف . فتمتّع بجذب كل الانتباه. عليك تقبل أفكارك ومنطق الآخرين.

العذراء

علاقتك فاترة من الشريك. الآخرون هم مصادر طاقة لك. عائلياً، مناسبة رائعة تجمعك مجدداً بفرد من الأسرة طال شوقك اليه.

الميزان

التذمر أمر لا تســـــــتطيع تحمــــــله على الاطلاق وهو يؤدي بك إلى الوحدة. لا ينصح الفلك ان تتكم كثيراً عن علاقتك الخاصة. التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك.

العقرب

إذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. عليك تخصيص الوقت المناسب لإلقاء نظرة على مصروفاتك المالية.

القوس

عليك ان تدرس احتمالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق . سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. مسئوليات او اعباء او التزامات جديدة فكوني صبورة ولا تيأسي

الجدي

لا تدع عاطفتك تتحكم في قراراتك أنت محظوظ في حياتك الاجتماعية. اذا كنت تأمل في إيجاد منزل جديد وبنوعية مختلفة عن السابق عليك ان تواصل بذل الجهود.

الدلو

ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات الفيروسية. عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك . مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .

الحوت

ثبت أمورك العائلية. انضمامك للجماعات والمنظمات التي تقيم حفلات اجتماعية يجعلك تنشىء علاقات حب جديدة. رغم النفقات ثمة فرصة للحصول على مكسب مالي من عمل اضافي .