اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. | الدكتور عبد اللطيف الحموشي في ذكرى تأسيس الأمن الوطني .. خدمة الوطن والمواطن هي مناط وجود المؤسسة الأمنية |
    abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

قد تفقد بعض الاموال في مشروع يصاب بالفشل. الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك. المســـــقبل يفتح بابه فادـخله.

الثور

النشاطات الاجتماعية ستتلقى الدفع بعد الظهر ، فكرة جيدة أن تستقبل زملاء عمل في بيتك أو خارجه ، كن كريما في دعواتك. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . من يرَ مصيبة غيره تهن مصيبته.

الجوزاء

حاول أن تكون منطقيا في احاديثك. ربما تحتاج إلي بعض الوقت لتجلس وحدك وتفكر فيما ستقدم عليه . ينصحك الفلك بالتحقق شخصيا من الأمور التي تعنيك.

السرطان

هناك فرصة لكسب المزيد من المال. عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر . في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيئون .

الأسد

اسعد ايامك : الخميس. استمع لنصيحة صديق مقرب منك، فهو يرى الامور اوضح لانه يتابع من خارج الاحداث. يتركز اهتمامكم حول العمل والعلاقة مع المسؤولين

العذراء

ثمة جانب قوي من شخصيتك يساعدك على اقامة العلاقات مع الاخرين. ركز على العمل وعلى الحصول على المال . وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.‏

الميزان

لا تبقى في هذا الوضع القلق. القمر يزور برجك ويجعلك محل اعجاب وتقبل من الاخرين بحيث يوافق الجميع على خطة الرحلة التي وضعتها. بعض الظروف الآتية قد تساعدك لاجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل.

العقرب

قد تنهى عملك بشكل هادئ. كن قوي الارادة ولاتيأس عند أول فشل حصل لك فلايوجد في الحياة شيء مستحيل بكل ما يطمح اليه الانسان يتحقق بالارادة خلاف مع احد الاصدقاء سيكون موضع اهتمامك وقلقك فحاول ان تتفهم الموقف .

القوس

أحد الرفاق أو المقربين قد يصمم على تنفيذ رؤيته الخاصة اليوم. تجني ثمار عملك الجاد ويكون هناك تقدم ملحوظ. قد تحتاج إلى إنهاء بعض أوراقك الشخصية قبل نهاية هذا العام ينصحك الفلك بأن تخفف أو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك وان تجعل للهو والمرح مكانا عندك. الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل .

الجدي

يجب ان تتحمل ولا تسارع الى التأفف والتذمر تشعر بصفاء التفكير وتدرك ما الذي تريده من العلاقة مع الشريك الذي يزداد قربا إليك. لا تهزأ بآراء الآخرين.

الدلو

الحظ يقف الى جانبك فاستفد من الفرص المواتية. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه . الحاسة السادسة القوية لديك تخبرك ما الذي يزعج أحد الأقرباء ويمكنك أن تجد طريقة لمعالجة ذلك.

الحوت

لا تحاول إجبار الناس على عمل الأشياء. تشتري بطاقة اليوم تحمل بعض التغيير. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف.