الكونفدرالية الديمقراطية للشغل اضرابا عاما | انتحار طفل بمدينة تاوريرت والظاهرة أصبحت تستدعي تدخــلا عاجلا | افتتاح مقصف ببلدية تاوريرت | نهضة تاوريرت و هلال الناظور يقتسمان نقاط المباراة في لقاء البياض | أسبـــوع بيئي بثانوية صلاح الدين الأيوبي بتاوريرت وأوراش تنظيف كبرى بالمناسبـــــة |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : إن لله وإن إليه راجعين (...)

    : شكراً نموت عليكم (...)

    : ففى دبدو (...)

    : ففى تاوريرت (...)

    amirica : سلام يا اجوان يحيى دارك ملكي (...)

    zouzou : تغمد الله الفقيدبرحمته الواسعة و رزق اهله و دويه الصبر والسلوان.و انا لله وانا اليه راجعون. (...)

    مكه : صف نمل راجيك ياسكر (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

جهودك الاخيرة مثمرة وهذا أمر ايجابي. انت بحاجة للتأكد من أن تهدئ ميلك للسيطرة على الناس. امرك حقاً غريب ايها النشيط، فلسفتك الجديدة تروق الحبيب كثيراً واعجابه بك يزداد.

الثور

تحب فهم كل شيء، تعامل مع الناس بمرونة أكبر. التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. مهنيا، حاول التركيز على المهمة الموكلة اليك فالمكافأة قيمة. عاطفيا، غيرتك سوف تعرضك لعواطف شديدة كالعادة لكنها سوف تنتهي بمصالحات ملتهبة

الجوزاء

انضمامك للجماعات والمنظمات التي تقيم حفلات اجتماعية يجعلك تنشىء علاقات حب جديدة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. اهتم بعملك.

السرطان

لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع. ستطرح آفكارك الخاصة بالعمل وباهتماماتك الذهنية ثمارها اليوم.

الأسد

لديك بعض المشكلات العالقة من حولك. تعامل مع المال بجدية أكثر وخذ نصائح الأهل بجدية أكبر. الاسلوب الصحي في الحياة يكون ناجحا هذه الفترة لأنك تفعله من أجلك وليس للآخرين.

العذراء

في العاطفة هنالك امل جديد بلقاء كنت تطمح له. مواجهة الصعاب تكون اليوم الطريق الذي ينبغي عليك اتباعه. تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسئولين.

الميزان

أمر عائلي قد يدفعك لتأجيل عدة اشياء مهمة، رغم نفاد صبرك، وتعجلك للأمور لا يمكنك الاستمرار بدون الحبيب لذا تفهم كل ما يدور وعالج الأمر ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك.

العقرب

تشكك في الحبيب وتلاحقه باتهامات ظالمة ومطالب مستحيلة التحقيق. ارفض المشاركة في النقاشات العقيمة فهي لن تسديك نفعا. عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

القوس

ابتعد عن المجازفة. لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل . فترة غير ملائمة لعقد الصفقات، اجّل ما يحتمل التأجيل .

الجدي

قد تجد من الضروري أن تواجه موقفا خرج عن نطاق سيطرتك. لديك الكثير من المغريات في العمل ولكنها لا تتفق مع مبادئك وقناعاتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة.

الدلو

العديد من الفرص الجديدة ستظهر أمامك في إطار عملك وذلك بعد ما مررت به من صعوبات و لذلك ستبقى حذراً. في الحب، إنها قترة مناسبة لترسيخ العلاقة انت مستعد ان تعقد الكثير من الحب من دون مقابل. عائليا خلافات حول ميراث قد تتطور.

الحوت

ستزيد المناسبات الاجتماعية من شهرتك وقدرتك على إبهار الآخرين بأسلوبك المتميز في تناول الحياة . ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع.