بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |
    abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

تمتّع بالمحبة. تملك قدرة كبيرة على تفهم اوضاعك المنزلية. لست معتادا على الرجوع عن قراراتك، فاصمد لان الوقت كفيل بتدعيم قرارك.

الثور

كن حذرا من نظرات الناس إليك ولا تقم بأي تصرف يثير الشكوك من حولك. الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار .

الجوزاء

لا تنسى الاتصال بأفراد العائلة. النواحي المالية تحتاج الى اجتهاد. تغير مفاجئ على صعيد العمل .

السرطان

أنت في الأساس تبحث عن حب وكل ما صادفك سببه الفراغ. تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص اعتقدت أنت قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم .

الأسد

استفدت ايجابيا من الخبرات السابقة . ثمة مناقشات حول موضوع قديم لا تنتهي بنتيجة مقنعة. تمتلك موهبة كيفية ملاطفة أفراد العائلة والأصدقاء.

العذراء

أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

الميزان

حافظ على هدوء اعصابك اياك أن تمل من الانتظار وتوكل أي شخص لمتابعة أعمالك. عائلياَ لا تشد الحبل كثيراً فهو يكاد ينقطع مع أحد أفراد أسرتك.

العقرب

حياتك الاجتماعية والعائلية ستكون نشطة ثم هادئة ومستقرة حاول الحفاظ عليها ولا تدع مجالا لأي تدخل خارجي قد يطرأ بصورة مفاجئة. ستكتشف ان من ظننت بهم سوءا لا يكنون لك الا الخير. انت محق في رأيك اثناء نقاشاتك الطويلة مع افراد العائلة ولكن الآخرين غير مقتنعين بذلك.

القوس

ولا تنشغل بالدفاع عن نفسك ضد الأمور التافهة. تغيير كبير في دخلك نحو الأفضل حيث تأتيك بعض الأخبار بخصوص زيادة راتبك. عندما تظهر بأنك تتوقع الحصول على الحب والاحترام، فإن مستقبل علاقاتك مع الشريك يبدو أكثر اشراقاً.

الجدي

لا تعد بأشياء لا تستطيع القيام بها. الحبيب ينتظر منك لفتة صغيرة عودته عليها وانقطعت عنها مؤخراً فلا تتأخر في الإقدام على خطوتك. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير.

الدلو

الآخرون هم مصادر طاقة لك. النجاح سيكون رفيقك الملائم للانطلاق مجدداً . تحقق مما يهمس به البعض لك، فليس كل ما يقال حقيقي.

الحوت

تجنبوا انتقاد اخ او جار . ورغم انك ودود وإنساني لكنك عنيد وتقف ضد الأمور. اهتم بعملك.