تعزية | مؤسسة الأندلس للتعليــم الحر بتاوريرت تحصد المرتبة الأولى إقليميــا في الامتحانات الإشهادية | مقر جماعة تاوريرت يشهد حفل تنصيب باشا المدينة بالنيابة | الصحافة الإلكترونية المحلية واقع وآفاق ' موضوع مائدة مستديرة بتاوريرت | اعلان |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : السلام عليم ورحمة الله اسمي فاطمة الزهراء و لقد درسة بمدرسة الاندلس وشاركة ايضا في حفلها (...)

    : تحية إحترام وإجلال إلى الأخ والمناضل والصحفي المقتدر عبدالقادر بوراس،الذي ما فتئ على حرصه لوضع الصورة (...)

    aymn : Waw vive تاوريرت (...)

    : أشكر كل الاساتذةالذين درسوني و بالاخص الأستاذ عاشوري و الأستاذة سعاد (...)

    nouhayla : vive madinat trt (...)

    : allahyar7amou (...)

    hicham : ليلها إلا لله (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تكن ديكتاتوريا في النقاش مع زملائك. قد تجد نفسك مضطرا لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء العاطفة تهيج بك كثيرا لا تبحث عن الطرف الآخر بينما انت غير مستعد للقائه .

الثور

كن أكثر واقعية واعتمد حلولاً عملية لحل مشكلاتك المادية. على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك . الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك

الجوزاء

تتمتع بقدرات غريبة في اقناع الآخرين كي يساعدوك ويقفوا الى جانبك. يتحول المزاح الى جد بصورة غير متوقعة. لا تتماد كثيرا في تعاطيك مع المسئولين فقد لا يروق لهم ذلك ويؤدي الى هبوط اسهمك لديهم.

السرطان

يوم مناسب للعمل الخلاق. يأتيك الحظ مع صديق قليل الكلام. عائلياً، تساهلك المفرط مع أفراد أسرتك سيتسبب بأزمة على صعيد احترام الواجبات والحقوق.

الأسد

ليس كل ما يعرض عليك هو صحيح وجيد ومناسب فعليك الاختيار الصحيح وبالطبع لايخلو من بعض الصعوبات.‏ قد تتراجع عن الآخرين في حال قضاء الوقت في مناقشة أمور لا تعنيك وقد تعود عليك بالمتاعب. كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية. فالتسرع يسيء الى وضعك.

العذراء

تكون لطيفاً عندما تهيج عواطفك . الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا . يوجد أحساس واهتمام عقلاني عميق مع الشريك .

الميزان

أفراد العائلة يشتاقون إليك. يفتـــــــح لك الحظ أبــــــــوابة وتشـــــــعر بنجومــيتك اليوم. حاول أن تكون أكثر واقعية.

العقرب

يوم السعد الاربعاء ورقم الحظ.9 الحذر واجب، لكن العمل أفضل. هناك شخصية كبيرة تقف بجوارك في مواقف هامة ونجاحك أكيد.

القوس

لا تكن حادا اكثر من اللازم. مع أنك حساس إلا أنك ميال للعب بالنار، فلماذا هذه العدوانية تجاه ذاتك المشكلات تنتهي بالهدوء أولاً، والتمعن فيها، ودراسة أبعادها، وهذا لا يتطلب عقلية فذة.

الجدي

احتفظ بمسافاتك لأنك لن تكون موضوعيا كما يمكن ان تكون. قلل من اندفاعك وتهورك نحو الطرف الآخر، وحاول التحدث معه بكل موضوعية بعيدا عن العواطف الدبلوماسية التي تتمتع بها تساعدك على تخطي الازمات في مشروع سيعيدك الى الواجهة.

الدلو

خذ إجازة قصيرة . بَعْض الناسِ لا يَعْرفونَ متى يجب التوقّف عن طلب المساعدة ، وآخرون لا يَعْرفونَ من أين يَبْدؤونَ. اذا كنت تستمتع بالخوض في سير الناس وتتلذذ بذلك مع عديمي الضمير فادرك نفسك.

الحوت

بعض الظروف الآتية قد تساعدك على اجتياز مرحلة مهمة نحو حياة أفضل. أنت عنيد وتفرض أشياءك على الآخرين لا تقع في ســــــوء تفاهم مع أفراد العائلة.