الطريقة الصوفية العلوية المغربية | بلاغ أمني جديد بخصوص قضية الفتاة ضحية عملية إجهاض فاشلة | ممثل دائرة تاوريرت بمجلس النواب ورئيس المجلس الإقليمي في لقاء مفتوح مع ساكنة دوار علوانــة بجماعة سيدي علي بلقاسم | تاوريرت : لقاء تحسيسي حول أهمية ومضمون عملية الإحصاء العام | مدرسة علوانة |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    mozar : متى التسجيل المدرسي (...)

    hammada ali : nous voulons une ville propre .merci (...)

    anass : مشروع مزيان وليني متخلوش لبنات l9asirat idakhlo m3a shabhom (...)

    anass : مشروع مزيان وليني متخلوش لبنات l9asirat idakhlo m3a shabhom (...)

    anass : مشروع مزيان وليني متخلوش لبنات l9asirat idakhlo m3a shabhom (...)

    hoda : لو قام رجال الدرك بغلق كل دكان عشاب لسلم المغرب كلهم لكن للاسف في كل مدينة (...)

    hoda : لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم المرجو من الشرطة القضائية حماية هذه (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

تنشطون في مجال السفر والاتصالات. عاطفياً، تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً. لا تسمح لعواطفك أن تنال منك . طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة .انت شجاع و قادر على فعل الكثير,تحب الخير لغيرك,فلا يجب أن تقلق من أى شىء

الثور

تحب منزلك اليوم بشكل أكبر وتقوم ببعض التعديلات. حتى إذا لم تكن رياضيا لديك موعد مع الحظ في حدث رياضي. من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع.

الجوزاء

من السهل التحكم بالعلاقات العائلية وهذا يحرر وقتك لتركز على مشروع شخصي. أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك. احفظ العهد الذي قطعته على نفسك للعائلة.

السرطان

ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. أحدهم يأتيك بخبر على الصعيد المهني وأمر ما يشغل تفكيرك فاحسم الموقف . ستفقد تركيزك في العمل وسيتراجع أدائك بدلا من ان يتقدم.

الأسد

ستحظى بشعبية دون شك إذا وضعت نفسك في دائرة الضوء. عليك بحل مشكلتك العاطفية أولا . خلافات حول ميراث قد تتطور وهناك أخبار تحمل البهجة للأسرة.

العذراء

الحب الذي مازال حتى الآن مجرد اعجاب ســـــــيزداد قوة يوما بعد يوم. لا تنس انه عند الامتحان يكرم المرء او يهان. تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين والزملاء تنجحون في اثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم

الميزان

ثمة فرصة حقيقية لتحسين الدخل. قبل الغروب الذي تخشى مجيئه قد تصفو سماؤك، ويسرع الغمام الذي كدر حياتك إلى البعد ادركت اخيرا ان ما تعانيه لا يعد نقطة في بحر غيرك.

العقرب

انت بحاجة الى وقوف العائلة و الأسرة الى جانبك كي تتبين الطريق الصحيح . موهبتك التي تعود الى ايام الطفولة يمكن ان تعود عليك بمكاسب مادية. ستشعر ان الجميع من حولك مشدود الاعصاب وعدائي .

القوس

تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك. لا تجعل الأمور تتضخم بينك و بين بعض الزملاء . خصص جهودك للترفيه البدني.

الجدي

اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . مهنياً، لا تدع خلافات بسيطة تحول دون اتمام المشروع الذي اعددت له طويلاً. اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك.

الدلو

تمتلك مهارة خاصة لفهم ما يدور في ذهن الشريك وترى انه لايزال هناك الكثير أمام العلاقة. عليك أن تتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ. إنس ما جرى بينك وبين الحبيب.

الحوت

تلتقون اشخاصا قريبين من فؤادكم تنجحون في تعزيز علاقتكم بهم حياتك العاطفية في احسن الأحوال, خاصةً مع وقوف الشريك الى جانبك دائماً. شؤونك الخاصة التي تديرها بنجاح، هي محط إعجاب الكثير من الأهل والأصدقاء.