150مستفيد من عمليـة ختان أطفال الأسـر المعوزة بمدينــة تاوريـــــــــــــــــــــــرت | مؤسسة الأندلس للتعليــم الخصوصي بتاوريرت تنظم رحلة ترفيهيـة إلى مصطاف تافوغالت | توقيف مستشار من ممارسة مهامه بمجلس جماعة سيدي لحسن بقرار عاملي بسبب نبتة أزير | جمعية مسجد تجزئة الوحدة السكنية | أسرة الأمن الوطني تحتفي بالذكــرى الستيــن لتأسيس الأمن الوطنــي |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : السلام عليم ورحمة الله اسمي فاطمة الزهراء و لقد درسة بمدرسة الاندلس وشاركة ايضا في حفلها (...)

    : تحية إحترام وإجلال إلى الأخ والمناضل والصحفي المقتدر عبدالقادر بوراس،الذي ما فتئ على حرصه لوضع الصورة (...)

    aymn : Waw vive تاوريرت (...)

    : أشكر كل الاساتذةالذين درسوني و بالاخص الأستاذ عاشوري و الأستاذة سعاد (...)

    nouhayla : vive madinat trt (...)

    : allahyar7amou (...)

    hicham : ليلها إلا لله (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

الحياة امامك طويلة فلا تضيعها بلحظة غضب . هذا اليوم غير مناسب للعمل بل وقت للنزهة.‏ تمتلك الكثير من الافكار الخلاقة وهي ستعود عليك بمكتسبات مالية كبيرة.

الثور

على الرغم من نهاية عطلة الأسبوع فإن الحديث عن العمل سيكون مفيداً جدا. أنت في هذه الفترة نشيط وتسعى الى انجاز الأعمال العالقة. تخرج اليوم في رحلة قد تحمل لك رياح التغيير.

الجوزاء

لديك فضول وكذلك ذكاء بالفطرة وتقوم بشكل دائم باكتشاف الناس والأماكن تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. يتحول المزاح الى جد بصورة غير متوقعة.

السرطان

محاولة فرض الامور قد يكون خطأ فادحا أنت ناجح مهنياً ولكن مشكلتك تكمن في عفوية لسانك المبالغ بها. لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم. لا تكن شديد التشاؤم.

الأسد

كن جدياً في المطالبة بحقوقك خصوصاً تلك العالقة منذ فترة طويلة. من يرَ مصيبة غيره تهن مصيبته. الطرف الآخر في انتظارك.

العذراء

تجرأ وانطلق نحو الأمام انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. ابق على الحياد في المشكلة المعروضة عليك.

الميزان

الذي تفكر فيه الآن لن ينفعك مطلقاً، لأنه في الأساس بني على أفكار خاطئة ومغلوطة. الحب الذي كان ينحدر في الاتجاه الخاطىء يسير الآن في الطريق الصحيح . تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص أعتقدت أنت انه قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما.

العقرب

عاطفياً وحدتك لن تطول ووعد الفلك دين عليه. اصدقائك كنز ثمين فلا تتخلى عنهم بسبب خلافات ثانوية والافضل ان تكون متسامحا.حاولي الا تفشي اسرارك للآخرين حيث انهم غير امناء تماما على تلك الاسرار.والمشاكل المعلقة تنتهي بشكل يرضيك تماما وتسوي لصالحك فاهدئي بالاً علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة.

القوس

ربما تتعقد حياتك العاطفية لدى ظهور شخص لم تهتم به مطلقا من قبل. اعتمد على ذكائك في مواجهة اي مشكلة وما كان غامضا سينجلي امام عينيك. تجدون تعاونا من زملائكم.

الجدي

حاول أن تتخذ الخطوة الأولى مهما صغرت باتجاه اسلوب جديد في الحياة التي تريد أن تعيشها . عاطفيا، يعود الحنان الذي غاب طويلا فتعيش مع الحبيب مجددا شغفا ملتهبا. شخص تحب أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق بالخدمة العسكرية حيث إنه يحترم رأيك وسيتبعه دون تفكير.

الدلو

تتخلص من شباك الفوضى التي قيدت نفسك فيها قبل فوات الأوان. حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك، عليك السعي لتخطي الامور التافهة. لا تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

الحوت

لقاء يدخل البهجة الى قلبك وينسيك الهموم. علاقاتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير. عليك نسيان الماضي