تقرير حول الاحتفال السنوي بذكرى الإسراء و المعراج | الثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي بتاوريرت تحتفي بتلاميذهــا المتفوقيــــــــــــــــــن | العثور على قذيفـة حية بمدينـة تاوريرت تعود للاستعمار الفرنسي | واجهة الديورالزينة شرف لأهل لمدينة ً | ندوة صحفية الحملة التحسيسية وتعبئة ساكنة مدينة تاوريرت |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

مفاجأة مالية تبهجك للغاية. تمتلك ثقة قوية بنفسك. كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك .

الثور

الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. ستشعر بالحاجة إلى أن تكون المحبوب الوحيد والقادر على ملء كل الفراغ الذى يحيط بك. يوم مناسب لشراء او بيع سيارة.

الجوزاء

عوضا عن جعل الشريك يقوم بكل التحركات عليك ان تتحرك بايجابية كي تعيد التوازن للعلاقة. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة. التعلم يصبح أسهل من السابق.

السرطان

ادخر بعض المال إذا لم تكن مدخراً بالفعل. حاول أن تتجنب الدخول في مناقشات طويلة ومملة لا طائل من ورائها . وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني فاستفد من تكل الفترة ووفر مجهودك.

الأسد

عاطفياً اصبر فالاحلام لا تتحقق بكبسة زر. لا تستسلم بسرعة. أتبع قلبك ولا تعارضه, فحدسك يملي عليك ما يجب القيام به, عاطفياً هناك ما يفرح القلب فلا ترتبط بتسرع. تتمتع بحظ و فرص ممتازة

العذراء

تستطيع ان تبدأ العمل في تطبيق خططك بدلا من الانتظار حتى يبدأ الآخرون بالتحرك. عاطفيا في الحب الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار فماذا تنتظر. عواطفك قريبة من السطح، وهذا شيء جيد، فهو يجعل الآخرين يفهمون كيف تؤثر أفعالهم فيك.

الميزان

تشعر برغبة كبيرة في اللجوء إلي الوحدة .. الفلك ينصحك بالعودة إلي علاقتك القديمة. تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالاستقرار العاطفي. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه.

العقرب

اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة في مجال العمل تثابر حتى الوصول إلى هدفك لأنك شخص ذات طموحات كبيرة ، تحتج على مسألة عائلية ويأخذ أفراد العائلة برأيك للبدء بمشاريع جديدة.و لكن اليوم يجب أ تدور على شخص من برج الدلو لكى تحب حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو.

القوس

تتمكن من التغلب على الأمور بشكل سليم. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها . مفاجأة على الصعيد العاطفي تزيدك ثقة بالشريك وتعلقا به.

الجدي

فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. هذا الأسبوع يمنحك فرصة حظ إيجابية لإزالة الخلافات الموضوعة في طريق علاقتك. الموضوع الذي يشغلك سينتهي قريبا.

الدلو

العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه . ساعد أفراد العائلة على حل مشكلاتهم الفورية . سوف تنتهي الأخطار إلى الخسارة .ركّز على علاقاتك الشخصيّة .

الحوت

من الممكن أن يسير مشروع العمل على ما يرام. الأخبار المثيرة والجيدة التي جاءت للعائلة هي السبب الذي يجعلك تشعر بالحاجة إلى بعض الراحة. فكر في الاستفادة من الظروف التي تمر بك وإن كانت سيئة أو غير مرضية ، فكر كيف يمكن استغلالها بدلا من الاستسلام لها


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى