استفادة حوالي 1000 شخص بدائرة دبدو من خدمات طبيـة مجانيـة | الحلم اصبح حقيقة بتاوريرت | مؤسســة الفتح لتعليم السياقــة بمدينة تاوريرت | بلاغ صحفي اليوم التواصلي حول السلامة الطرقية | تدشيــن طريق إقليميـة |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

عليك نسيان الماضي والبدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي. كن متيقظا لما يجري حولك، هناك من يريد الايقاع بك، ولكن لا تكن متهورا فتخسر كل شيء،. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

الثور

لا تتردد في الاتصال بأفراد عائلتك. أفكارك صافية هذا اليوم، وتأثير حبك قوي جدا مما يجعلك تغير بعض علاقتك لتكون مذهلة. لذا الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

الجوزاء

يمكنك إظهار ما لديك من مهارات في كل جوانب العمل . مهنيا، من الجيد والمفيد ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنس الحاضر كي لا تنساك الحياة. تلتقون اشخاصا ترتاحون اليهم وتقضون وقتا ممتعا معهم

السرطان

تحاول في مشروع كان قد أخفق سابقا للمرة الثانية وفي هذه المرة تكون مستعدا له أكثر ويساعدك عدد من المقربين في نجاحه. حتى لو كنت تظن ان العلاقة قد فترت فإن كلاكما يرغب بالتواصل مع الآخر هذا الشهر هو أفضل الأشهر لك.

الأسد

كن أكثر توازنا. لا تهتم بما يقوله الآخرون عن سلوكك. أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات وتكون مدركا أنك على صواب.

العذراء

ادركت اخيرا ان ما تعانيه لا يعد نقطة في بحر غيرك. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة. اجل ما تخطط للقيام به هذه الفترة لأن الفلك لم يعط بعد اشارة الانطلاق.

الميزان

صارح الشريك بحبك له. عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. يفتح لك الحب أبوابه وتشعر بنجوميتك اليوم.

العقرب

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه. الخطط التي وضعتها صارت جاهزة للتنفيذ، مع تسارع وتيرة حياتك.

القوس

تطوراً كبيراً في علاقتك الغرامية تحدث اليوم . لا تغامر بمالك ولا تضعه في غير مكانه المناسب والا ندمت حين لا ينفع الندم . لسانك السليط يسبب لك المشاكل العاطفية ، فحاول أن تكون اكثر وداً مع الحبيب.لأ تغضب من شىء لأن هذا اليوم يجب أن تكون من أسعد الناس فيه.تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك

الجدي

الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك. أنت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي. العمل الذي تنهيه اليوم قد يؤثر على مستقبل مهنتك .

الدلو

مشاعرك ستتأجج الى حد كبير وتتحول حياتك الى سعادة غامرة. لا تدع الحبيب ينتظر كثيراً و تذكر أنه قد يفقد الصبر . خصص جهودك للترفيه البدني.

الحوت

لا تستسلم للتوتر. اعتن بعلاقاتك الاجتماعية فستكون مفيدة لك في وقت قريب . الزمن يمضي كعادته بسرعة في الساعة والدقيقة والثانية وليس في حركته أي بطء كما تقوم أنت بنشاطك.


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى