مركز التأهيــل الفلاحي بتاوريرت | البطولة المغربية للحساب الذهني | تعزية | النادي الرياضي تاوريرت44 لكرة اليد | مجلس الجهـة الشرقيـة |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    ohibo lah : salam had lmaw93 JAMIL WAMOFID JAZAKOM LAH ALF KHIR (...)

    hafid : مؤسسة كهذه يجب أن نكن لهاكامل الإحترام والتقدير (...)

    : الله اوفقكم (...)

    Mohammed Tlarhi : مسيرة موفقة إن شاء الله (...)

    اية : جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل (...)

    امال تاوريرت : اولا كنشكرك يا اختي سعاد على تغطية الصبيحة التي كانت ناجحة تنضيما واشكر الا خت (...)

    hamdaoui : الله يوفق كل وحد شكر كبير لسي حكيم ومنصور سهرن الى الى نجاح تكوين (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده . حاول مشاطرة الآخرين آراءهم. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.

الثور

قم بعمل التغييرات اللازمة في حياتك الشخصية. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . محيطك المهني او العائلي يعلّق عليك آمالاً كبيرة لتكون القائد او المخطط في مواضيع معينة.

الجوزاء

استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. بداية حلوة لعائلتك في علاقات أفرادها مع بعضهم البعض. حاول كسر الروتين اليومي

السرطان

حاولوا ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بأخ او جار شخصيتك تمكنك من التقرب إلى معارفك لأن أسلوبك الخاص يميزك عن غيرك . عليك بالاستعانة بمن تظن بأنهم اهل للثقة.

الأسد

سيظل النجاح حليفك طالما اعتمدت على نفسك واستفدت ايجابيا من الخيبات السابقة. أفراد العائلة يشتاقون إليك. عوضا عن تجاهل الحالات التي لا تحبها فإنك ستقوم بتحركات لطيفة لتحسينها وتطويرها.

العذراء

تستطيع ان تحول افكارك إلى اعمال ناجحة. تعتبر ان ما يصيبك من امراض سببه الحسد وهذا غير عقلاني. اعتمد الرياضة. كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز .

الميزان

عندما يتم عرض المنزل الذي طالما لفت انتباهك للبيع، حاول معرفة المزيد عنه. تبحث عن علاقة أو صداقة ناضجة ومخلصة تعطى لك جديداً لحياتك العاطفية. ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .

العقرب

انت تتمتع بقدرة مذهلة وإرادة واثقة فى تحقيق النجاح . انت محظوظ هذه الايام وربما تحصل على مكافأة ثمة اجتماع يلم شمل العائلة ايضا. تتمتع بحس القيادة فاستغلها وأثبت أنك في المكان المناسب لكي تلقي الاحترام الذي طالما انتظرت.

القوس

أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع. المشاكل المعلقة تنتهي بشكل يرضيك تماما وتسوي لصالحك فاهدئي بالاً. كن اجتماعياً.

الجدي

حاول ان لا تتأثر كثيرا بالشائعات المتعلقة بالحب. تحتاج إلى ان تنفرد بنفسك قليلا لمحاسبتها. انت ميال للمزاح واللهو وتميل إلى التنبه واليقظة وقد تقوم بتقديم الكثير لإرضاء الشريك.

الدلو

عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق . أنت وحيد هذا اليوم وتصر على البقاء في عزلتك . يسيطر عليك الخمول والكسل في هذه الفترة.

الحوت

مشكلات عائلية في طريقها إلى الحل بالمناقشة بين الجيل الأكبر والأصغر. تجتمع الكواكب لتنثر في برجك خلطة حب وعواطف كبيرة. ليكن قلبك دليلك وثق في احكامه.