بلاغ صحفي | اعلان | اعلان | الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب | تجديد مكتب الحزب |
    ABRAJ Abraj abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،


abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير. الآخرون هم مصادر طاقة لك. سيكون هذا اليوم يوم الإنجاز الشخصي والتقدّم.

الثور

قد تضطر لإلغاء موعد مهم جدا وقد يكون في ذلك منفعة لك. هناك فريق رياضي محلي يلعب دورا سعيدا في حياتك العائلية. الســـــفر يشــــــعل بداخلك الرغبة في ممارســــة أنشـــــطة جديدة ومثيرة.

الجوزاء

تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق . الحظ برفقتك حيث تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك . استمع الى صوت الضمير

السرطان

مفاجآت كبيرة على الصعيد العاطفي . راقب أية فرصة سانحة للإبداع حولك لتحديدها واستغلالها . حياتك لا تحتمل فشلا آخر

الأسد

لن تستطيع اداء عملك على اكمل وجه الا اذا عشت في اجواء هادئة بعيدة عن الضغوط.‏ يمكنك التغيير بشكل أفضل وأكبر من أي شخص في عائلتك . حاول أن تكون هـــــادئا بكل تصرفاتك ولاســـــيما عندما تتحادث مع الطــــرف الآخر.

العذراء

أنت تؤدي عملك على نحو جيد وتساعد أحد الأقرباء كي يحذو حذوك. عنادك يفاقم الأمور فحاول مناقشة أفكارك مع الزملاء لأن الدكتاتورية هدامة أيها المتصلب. انت حساس ولطيف مع الآخرين خاصة مع أحبائك ولكنك تنسى نفسك احيانا وهذا سيؤثر فيك .

الميزان

الحرمان العاطفي الذي احبطك طويلا انتهى الى غير رجعة. عاطفياً، لا تتردد في فتح باب قلبك لمن يطرقه منذ فترة. من الناحية الإيجابية يكون حظك اليوم جيداً في تعاملاتك المالية.

العقرب

يوم متنوع، النشـــــــاطات الســــــــرية تدر علــــــــيك أرباحا تغلب على ترددك فى المسائل المصيرية . الغيرة توغر صدور البعض ضدك، رغم أنك لا تعمل أكثر من شغلك الطبيعي.

القوس

أحدهم يأتيك بخبر على الصعيد المهني وأمر ما يشغل تفكيرك فاحسم الموقف . لكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك. مهنيا، من الجيد والمفيد ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كي لا تنساك الحياة. عاطفيا، المكتوب على القلب يقرأ من عنوان السعادة المرسومة في عينيك.

الجدي

ناقش افكارك مع شركائك وخذ بآرائهم. أفكارك صافية هذا اليوم. علاقة حب تحتاج إلى حنانك ورعايتك وتطويرك الشخصي لا تهمل تلك العلاقة .

الدلو

وضعك الاجتماعي متأرجح قليلا ولكنك مضطر للقيام بما لا ترغب. كن حذرا. الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه.

الحوت

الحساسية الزائدة يمكن ان تبدو عظيمة، لكن من المحتمل ان تنتهي . اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها خصوصاً في العمل. عاطفيا اجواء دافئة تعيشها مع الحبيب.