ترأسه باشا المدينــة لقاء أمني تواصلي مثمر بمدينة دبدو | طفل بتاوريرت يعيش الحياة البدائية عبر ربطـــه بكوخ مهترئ آيل للسقـــــــــــــــــــــوط وأمه توجه نداء استغاثــــــة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه | إلــى السيــــدة: مديــرة الموقع الالكتروني تاوريرت أنفــــــــــو | توقيف أحد أخطر المبحوث عنهم بإقليم تاوريرت في كميـن بمحيط المدينة | إلــى السيــــدة: مديرة الموقع الالكتروني تاوريـــرت أنفــو |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    rachid taourirti : لله يصخر (...)

    раскрm : لماذا قطع بالين لتمويل المساعدات للأمهات في سن المراهقة ؟ (...)

    siالسامحي : اتمنى لكم التوفيق (...)

    siالسامحي : اتمنى لكم التوقف (...)

    amina : هاد شي زوين بزاف له يزيد فهد لا جمال (...)

    moussa : سلام شلل فمك عد اهدرسي كريم ناس اتسك تاج على راسنا (...)

    حمزة : ندوة علمية في المستوى. نتمنى مزيد من التوفيق والتالق لاستاذنا الجليل حموتي بلخير. نشكر كل من (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

ما حك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك مهنياً، العمر ينتهي أما الشغل فلا، لذا من الضروري أخذ إجازة قصيرة. مهارات حديثك الآن متطورة واحترافية.

الثور

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. يوم جيد للطلاب للدراسة والمطالعة . توقّع الفرص للرومانسية .

الجوزاء

استمرار وجود الفرص لكسب المال. ستواجه خطر السقوط أو الحادث. التلاعب بمشاعر الناس أمر خطير، وحقير أيضاً.

السرطان

عليك الاجتهاد . مهنيا تفاجىء بشخص يقدم نفسه كصديق فكن مرنا معه يشعر الآخرون برغبة في الإلقاء بأي شيء أمامهم والذهاب لممارسة الصيد لا تخضع لإغوائهم .

الأسد

بَعْض الناسِ لا يَعْرفونَ متى يجب التوقّف عن طلب المساعدة ، وآخرون لا يَعْرفونَ من أين يَبْدؤونَ. شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب . قرار عاطفي تضطر الى اتخاذه برغم معارضة الكثيرين له .

العذراء

اعمل على معالجة الأمور بصبر. اظهر ثقتك وتبرئتك اليوم لشخص ما وستجده يسعد بذلك كثيراً . كن صبوراً .

الميزان

لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي . يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك انتبه اكثر. امض بعض الوقت لشرح خططك ونواياك لأشخاص تحبهم.

العقرب

ستشعر بأنك شديد الحساسية كلية وأنك فعلا تحاول أن تهدئ التوتر. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . تملك قدرة كبيرة على تفهم اوضاعك المنزلية.

القوس

فترة غير ملائمة لعقد الصفقات، اجّل ما يحتمل التأجيل . ادرس مشروعك من جوانبه كافة ولاتتسرع في عرض فكرتك. يفتح لك الحب أبوابه وتشعر بنجوميتك اليوم.

الجدي

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. لا بأس بالمزيد من التسلية والترويح عن النفس. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية.

الدلو

حافظ على المثالية في عملك فانت تتقن فن المثابرة. هناك الكثير من المطالب والالتزامات من حولك . حياتك الاجتماعية والعائلية ستكون نشطة ثم هادئة ومستقرة حاول الحفاظ عليها ولا تدع مجالا لأي تدخل خارجي قد يطرأ بصورة مفاجئة.

الحوت

الفرصة متاحة للحصول على مال له صلة بشراكة او تعويض لا تخلف مواعيدك أبدا. هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية على مستقبلك.