مهرجان المنكوشي بتاوريرت تنظيم محكم، سهرات فنية متنوعة وأنشطة موازيـة مكثفــــــــــــــــة | إعــــلان تجزئـــة الفــرح بتالـــوات الى أيــــــن؟ | مهرجان الفرس الثقافي السابع لسيدي لحسن عمالة تاوريرت | فعالية مهرجان المنكوشى في دورته الثامنة تاوريرت | البرنامج الكامل لمهرجان المنكوشي الثامن لتاوريرت 2014 |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    fahd : بصحة وراحة (...)

    omar : لهم رزقنا حسن لخاتمة (...)

    : إن لله وإن إليه راجعون (...)

    : la hawla wala 9owata ila bilah (...)

    lamhaya : الخاتمة. (...)

    lamhaya : مسيرة موفقة إنشاء الله نتمنى إصلاح الملعب البلدي (...)

    abdeslem : أتمن أن يكن مهر جآن جميل (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

من المحتمل ان تشعر بشكل رائع اليوم وعلى الرغم من انك ستتدبر موازنة الاهتزازات السلبية . لا تفكر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك ، ولكن اتركه وهو يعرف خطأه والعودة عن الخطأ فضيلة . صراعك بين أمورك منزلك وبين عملك يحدث بشكل طبيعي نتيجة لأن كل شيء تقوم به يكون مترتباً على الآخر.

الثور

اعترف بالذي يحدث واخرج. التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . لا تتنفس الصعداء فالحل الذي تقترحه لن يرضي أهل البيت.

الجوزاء

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. أنت مستعد أن تعقد الكثير من الحب من دون مقابل. ابتعد عن مشكلات الآخرين حتى إذا كان غرضك هو أن تنصر مظلوماً.

السرطان

هذا الأسبوع يمنحك فرصة حظ إيجابية لإزالة الخلافات الموضوعة في طريق علاقتك. حياتك العاطفية مستقرة الى حد ما ولكن كن حذراً لكي لا تفرط فيها بسهولة. ادخل تغييرا ايجابيا ومفرحا على حياتك مع الشريك

الأسد

هدية تصلك وتبدل كل أفكارك . تتحرك طموحاتك نحو التحقيق بسرعة وهذا يمكن أن ينطبق على حياتك العملية وامنياتك الخاصة. هذه الفترة فرصة ثمينة للوفاق واعادة المياه الى مجاريها.

العذراء

خلافات مع شريك حياتك. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة . تجنب التوتر العاطفي.

الميزان

يتحول المزاح إلى جد بصورة غير متوقعة. لديك الكثير من المغريات في العمل ولكنها لا تتفق مع مبادئك وقناعاتك فكن أنت وحسب. لا تهمل من تحب لأسباب تافهة.

العقرب

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. عليك أن تجعل العائلة تشعر أنها مهمة بالنسبة إليك وتعتبر في قمة أولوياتك. ابتعد عن الاساليب الملتوية في عملك لانها تسيء الى موقعك المهني.

القوس

الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي . مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية. جد الوقـــــت الكـــــافي للـــــحوار مع الأقـــــارب.

الجدي

النشاط لن يفارقك هذه الفترة . أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز وستدر عليك استثمارات جديدة.

الدلو

هدية تصل إليك وتبدل كل أفكارك قد تكون من جار لك لم تتوقع هديته تلك وتفاجئك وتبدل طريقة النظر إليه. مبلغ من المال في طريقه إليك . قد تكون الليلة من اكثر الليالى للذكرى

الحوت

الفرصة متاحة لمكسب مالي من عمل اضافي النشاط لن يفارقك هذه الفترة وعلى المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك ودموعك التي تذرفها على فراق الحبيب افضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب . لا تحاول المراوغة هذه الفترة مع الطرف الاخر لأن كل ألاعيبك مكشوفة ومن الممكن ان كمان تسبب شرخ بينكما .