كلاب "البيت بول " | بلديـة تاوريرت تحتضن ملتقى الإعلام والمساعــــــــــدة على التوجيـه لفائدة تلاميــذ الثانوي التأهيلــي | تجديد المكتب الإقليمـي للنقابـــة الوطنيــة الصحيــــــــة بتاوريـــــــــــــرت | وقفة احتجاجية للشغيلة الصحيـة بمستشفى تاوريرت احتجاجــا على ممارسات طبيبـة بقسم الأشعة | تقرير حول حملة التبرع بالدم |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    ABDELMOULA : تغمذ الله حسن برحمته الواسعة وأرزق الصبر للعائلة (...)

    FAYROUZ DE TAWRIRT A FES : زوين لكن لي معجبنيش مع الأسف هو داك ألون انتاع أسطولا ج مشوه فوسط داك الجمال (...)

    : كانو نواب زادو صحاب سكيا سفي بني كولال لايرحمها غير بوزبال (...)

    : كانو نواب زادو صحاب سكيا سفي بني كولال لايرحمها غير بوزبال (...)

    aicha karma : برافو mon frère (...)

    alex robio : الله جلب يعقصبو ربي (...)

    alex robio : الله جلب يعقصبو ربي (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

ما زلت غارقا في العمل والمشكلات ستحل من تلقاء نفسها أعصاب قوية لاجراء اي اختبار أو مقابلة بشكل حسن. عملك الكثير الذي تقوم به من الممكن أن يدمر أعصابك أو يرهق عينك .

الثور

وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني. على صعيد العمل سوف تحقق انجازا مهما اليوم . فترة هادئة على صعيد العاطفة.

الجوزاء

القمر يزور برجك ويجعلك محل اعجاب وتقبل من الاخرين بحيث يوافق الجميع على خطة الرحلة التي وضعتها. من الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج. استمرار وجود الفرص لكسب المال.

السرطان

اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . اليوم تفكر بالمستقبل وتستقطب النجاح حيث تشعر إن الحظ رفيقك. اصدقائك كنز ثمين فلا تتخلى عنهم

الأسد

برنامجك مليء ومكثف بالمشروعات والخطوات التي تنوي الإقدام عليها. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك . مهنياً حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل ولكنك مع تركيز افكارك ستبدو أكثر انضباطاً.

العذراء

الفرصة متاحة للحصول على مبلغ من المال يكون من قرض او تعويض او له صلة بشراكة. تمتلك مستوى عالياً من الثقة لذلك تستطيع البقاء هادئاً . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة .

الميزان

لقد نال منك الحزن وترك عليك أثاره السلبية لذا فقد حان الوقت لكي تجري بعض التغيرات . تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف و هي عشوائية بالتأكيد . كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي.

العقرب

عاطفيا تتعرف الى عدد من الاشخاص وتتاح لك الفرصة للاختيار بينهم ليكون المقرب اليك في مشاعرك. ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . الامر الذي يمكنك من التنافس على كل ما تريده سواء كان ذلك في العمل او في المنزل.

القوس

من الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج. صارح الشريك بحبك له. عليك تقبل أفكارك ومنطق الآخرين.

الجدي

للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة رغم معارضة الجميع لك. تتلقى هدية ثمينة. امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك.

الدلو

عاطفياً اتبـــــــع عقـــــــــــلك أكــــــــــثر من مشـــــــاعرك وقلـــــــبك. قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . حظك اليوم مرتبط بالشمس.

الحوت

من تحب يستحق منك موقف إيجابي اليوم وترددك سيدمر علاقتك معه قل له أو لها موقفك وكن ثابتا. ثمة حدث مهم يقلب حياتك العملية ويفتح لك أبوابا ومجالات وأسبابا للظهور والتألق . قد تضطر لإلغاء موعد مهم جدا وقد يكون في ذلك منفعة لك.