مدرسة الرازي تحتفي باليوم الوطني لليتيم | إعلان و دعوة للحضور | مصحة الرحمة CLINIQUE ARRAHMA | بلاغ صحفي | دورة استثنائيـــــــة للمجلس الإقليمي بتاوريرت |
    حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،

    اخر التعليقات

    : السلام عليم ورحمة الله اسمي فاطمة الزهراء و لقد درسة بمدرسة الاندلس وشاركة ايضا في حفلها (...)

    : تحية إحترام وإجلال إلى الأخ والمناضل والصحفي المقتدر عبدالقادر بوراس،الذي ما فتئ على حرصه لوضع الصورة (...)

    aymn : Waw vive تاوريرت (...)

    : أشكر كل الاساتذةالذين درسوني و بالاخص الأستاذ عاشوري و الأستاذة سعاد (...)

    nouhayla : vive madinat trt (...)

    : allahyar7amou (...)

    hicham : ليلها إلا لله (...)

حظك هذا اليوم

الحمل

نجاح في الأعمال العقارية أو في الأراضي.. دفتر شيكاتك سيواجه بعض المتاعب وستؤثر تلك القيود في علاقاتك. اسعد ايامك : الاحد.

الثور

نتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق .اليوم ترقب مفاجأه,أستمتع بوقتك فالحظ معك اليوم.أفعل ما تريد و لكن كن حذراً من تصرفاتك دع الغـــــير يســـــاعدك لأنــــــــك لا تخــــــسر أبدا. اترك القشور وادخل في صلب الموضوع.

الجوزاء

عند الانفاق كونك تمتلك مقاليد الأمور الآن ستعالج قضايا العمل بنجاح. ولا تنشغل بالدفاع عن نفسك ضد الأمور التافهة. حظك يدعمك في ايجاد فرصة تتعرف بها الى وجه جديد قد تقع معه في الحب من النظرة الاولى.

السرطان

أنت حذر وتملؤك المثالية ولكنك في الحقيقة تحتاج إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة. العديد من الفرص الجديدة ستظهر أمامك في إطار عملك وذلك بعد ما مررت به من صعوبات و لذلك ستبقى حذراً. في الحب، إنها قترة مناسبة لترسيخ العلاقة الحب يطرق أبوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير.

الأسد

يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. اعترف بالذي يحدث واخرج. كن متيقظا لما يجري حولك، هناك من يريد الايقاع بك، ولكن لا تكن متهورا فتخسر كل شيء،.

العذراء

تحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي، الأمر الذي يقودك في اتجاهات عدة فكن حذرا، تستمتع بأنشطة مثل المسرح والفن والموسيقى اليوم. عاطفيا المكتوب على القلب يقرأ من عنوان السعادة المرسومة في عينيك.

الميزان

الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. يوم جيد لنشاطات اجتماعية. مهنياً، ننصح لك بإجازة قصيرة تعود بعدها بحماسة أكبر للعمل، ولكن إياك أن تقضيها وحدك.

العقرب

ثقتك الزائدة بالنفس وتعاليك بدأ يسببان قلقاً للحبيب. تمتلك موهبة كيفية ملاطفة أفراد العائلة والأصدقاء. تحب الأصدقاء وتلتقي بأغلبهم هذه الفترة.

القوس

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . اعترف بأخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلة. لا تنظر الى هفوات الشريك بقسوة فانت ايضاً معرض للخطأ

الجدي

قد تكون اليوم في حالة من الحب. كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . هناك تأثيرات إيجابية في حياتك المهنية .

الدلو

ابتعد عن أي قرارات تتعلق بوضعك في العمل. اتجاه في حياتك قد لا يساعدك على البدء ولكنه يفيدك كثيرا في النهاية. من الأفضل أن توجه مجهوداتك نحو تجديد ديكور المنزل، ودعوة الاصدقاء لزيارتك.

الحوت

كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية. فالتسرع يسيء الى وضعك. تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع. تحسن حالتك المادية فإن حياتك ستعود إلى سابق عهدها .