اختتام فعاليات مهرجان المنكوشي | بحضور وزير الثقافـة والاتصال مدينــة دبــدو تفتتــح فعاليات مهرجان ”العلاوي” في نسخته الخامسة عشرة | إعلان | مراسيم الاستماع إلى الخطاب الملكي السامي | بلاغ صحفي |

    اخر التعليقات

    غزلان : جميل جداً ❤❤❤ (...)

    : هل يمكنكم نشر بعض القصائد على المجلة. . و ما هي الشروط التي تتيح للكاتب (...)

    طلحاوي نورالدين : المرجو هاتفكم او موقعكم (...)

    عبد اللطيف : بني كولال السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة (...)

    عبد اللطيف : السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة بنو كولال (...)

    : Sadi chfi ahal حمام (...)

    Toufiq nemmassi : لدي رخصة سياقة من نوع b_c_d و اريد الحصول على بطاقة السائق المهني لنقل المسافرين ما (...)

خالد سبيع وكيل لائحة حزب الاستقلال تحت شعار الوطن دائما

خالد سبيع وكيل لائحة حزب الاستقلال تحت شعار الوطن دائما

خالد سبيع وكيل لائحة
حزب الاستقلال تحت شعار 
الوطن دائما
خالد سبيع

 من مواليد سنة 1968 بوجدة
 متزوج و له طفلان
 حاصل على وسام الإستحقاق الوطني من درجة ضابط (2011) بمناسبة تدشين الطريق السيار فاس-وجدة
 مفتش مالية من الدرجة الممتازة منذ 2009 وعضو المفتشية العامة للمالية بوزارة الإقتصاد والمالية (1996)
 شهادة ماستر MBA في التدبير الإداري والمالي من مدرسة القناطر والطرق بباريس والمدرسة الحسنية للأشغال العمومية (2007)
 حاصل على وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة بمناسبة تدشين صاحب الجلالة لسد تامسنا بإقليم برشيد ( 2006)
 دبلوم المدرسة الوطنية للإدارة بالرباط ( 1996)
 مهندس دولة، خريج المدرسة الوطنية للصناعة المعدنية (1992)

المسار الدراسي

 شهادة ماستر MBA في التدبير الإداري والمالي من مدرسة القناطر والطرق بباريس والمدرسة الحسنية للأشغال العمومية (2007)
 شهادة التدبير الإداري من جامعة الأخوين بإفران ( 1998 )
 مفتش مالية بالمفتشية العامة للمالية بوزارة الإقتصاد و المالية (1997 )
 دبلوم المدرسة الوطنية للإدارة بالرباط (1996 )
 شهادة التكوين في التدبير المالي و الإداري من المدرسة الوطنية للإدارة بباريس ( 1995 )
 مهندس دولة، خريج المدرسة الوطنية للصناعة ( 1992)
 الأقسام التحضيرية لولوج كبريات مدارس تكوين المهندسين ( الرياضيات العليا و الرياضيات المتخصصة
 M ( 1986 – 1988 )
 شهادة الباكالوريا في الرياضيات (1986)
 شهادة الباكالوريا تخصص آداب عصرية مزدوجة ( 1987)




المسار المهني

 منذ يونيو 2010:
نائب مدير الميزانية بوزارة الإقتصاد و المالية مكلف بتنسيق عمل بنيات تمويل المشاريع العمومية
1. تعبئة وتتبع عمليات التمويل الخارجي للمشاريع العمومية
2. تتبع تنفيذ المشاريع العمومية الممولة في إطار التعاون الدولي
3. التتبع المحاسبي لتمويل المشاريع العمومية

 من شتنبر 2001 إلى غاية ماي 2010 :
رئيس قسم قطاعات التجهيز، النقل و الإتصالات بمديرية الميزانية – وزارة الإقتصاد و المالية

1. المشاركة في إعداد و تحضير مشاريع قوانين المالية و قوانين التصفية
2. تهئ و تتبع الميزانيات الخاصة بالوزارات المكلفة بالتجهيز، النقل، الماء، البيئة،السكنى، التعمير، تهئ المجال، و الإتصالات و تقنيات التواصل
3. تمثيل وزارة الإقتصاد و المالية في اجتماعات المجالس الإدارية للمؤسسات العمومية التابعة للوزارات المكلفة بالتجهيز، النقل، الماء، البيئة،السكنى، التعمير، تهئ المجال، و الإتصالات و تقنيات التواصل
4. عضو مجلس الإدارة بالشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب
5. عضو مجلس الإدارة بصندوق تمويل الطرق
6. عضو مجلس الإدارة بشركة التجهيز رياض
7. عضو مجالس إدارة الوكالات الحضرية ( 5 )
8. عضو مجالس إدارة وكالات الأحواض المائية ( 09 )

 من شتنبر 1999 إبى غشت 2001 :
رئيس مصلحة التفتيش بمديرية التأمينات و الإحتياط الإجتماعي بوزارة الإقتصاد و المالية
1. تفتيش و مراقبة شركات التامين و إعادة التأمين
2. تفتيش و مراقبة وسطاء التامين و إعادة التأمين
3. تهئ كراسة المساطر الخاصة بعقارات شركات التأمين و إعادة التأمين

 من شتنبر 1996 إلى غاية غشت 1999 :
مفتش مالية بالمفتشية العامة للمالية – وزارة الإقتصاد و المالية
1. مراقبة التسيير المالي لإدارات الدولة و المؤسسات العمومية و الجماعات المحلية و الجهات الحاصلة على دعم الدولة
2. تدقيق حسابات المشاريع الممولة من طرف البنك الدولي و البنك الإفريقي للتنمية


 من شتنبر 1992 على غاية أكتوبر 1994:
مهندس دراسات بمكتب استشارة - هندسة- تنمية

1. المساهمة في إعداد الدراسات التقنية و المالية و البيئية لمشاريع إنجاز :
 الطريق السيار العرائش - طنجة
 الطريق السيار تطوان – سبتة
 الطريق الرابطة بين السمارة و المحبس
 إعادة بناء الطرق المحيطة بحقينة سد الوحدة

2. المساهمة في إعداد الدراسات الخاصة بتزويد أوراش التجهيزات والأشغال العمومية بمواد البناء و اعداد سيناريوهات الطلب و العروض المستقبلية

المسار الجمعوي

 عضو المكتب المديري لنادي الإتحاد الرياضي الوجدي لكرة القدم (USMO)
 عضو مكتب جمعية وجدة فنون
 نائب رئيس جمعية أعضاء التفتيشية العامة للمالية خلال الولاية الممتدة من 2003 إلى 2009
 عضو مكتب جمعية الأعمال الإجتماعية لوزارة الإقتصاد و المالية من سنة 2003 إلى غاية 2011
 عضو مؤسس للجمعية الوطنية لمحاربة حوادث السير
 أمين مال نادي المولودية الوجدية للرياضات المائية
 ممثل قطاع المالية بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية


المسار السياسي و النقابي

 عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال
 عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال
 نائب أمين المال لرابطة المهندسين الاستقلاليين
 عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب المكلف بالدراسات والأبحاث
 منسق مجلس الخبراء التابع للإتحاد العام للشغالين بالمغرب





عدد الزيارات : 75556
تاريخ الإضافة : 2011-11-03

التعليقات تعبر عن راي أصحابها


-4
раскрm
لماذا قطع بالين لتمويل المساعدات للأمهات في سن المراهقة ؟

-10
prodvizhenie-raskrutka-sayta
أنا أفهم مشكلتك . كان لي تجربة مماثلة . أفضل شيء نفعله هو السماح عملك يتكلم بالنسبة لك . إنشاء موقع كبير لنفسك و الحصول عليها المدرجة في العديد من محركات البحث مثل ياهو و جوجل. أيضا انخفاض النشرات و المنشورات حول الأعمال. . . هل لديك الكبار التي يمكن أن تفعل وجها لوجه الاشياء بالنسبة لك؟ الناس قد يشعرون بعدم الارتياح أو intimadated التعامل معك ل ديك حتى الشباب. كما أنها قد تحاول و الاستفادة من أنت أو لا تدفع لك. هذا هو السبب في شخص سلايلي كبار السن قد يكون من الأفضل ليكون بمثابة واجهة ل لك حتى الأوقات التي كان لديك سن وخبرة تراكمت الأعمال .

15
Augustus
ولكن أريد أن أقول أن هذا هو www.taourirt.info مفيدة للغاية ، شكرا ل أخذ وقتك لكتابة هذا . أتمنى لكم كل التوفيق في عام 2014 !

1
Minh
Great stuff from youR www.taourirt.info , man. Ive read your stuff before and youre just too awesome. I love what youve got here, love what youre saying and the way you say it. You make it entertaining and you still manage to keep it smart. I cant wait to read more from you. This is really a great blog. wish you luck in New Year!

-9
steroids.co.uk
Hello, it really interesting, thanks www.taourirt.info

15
lebanese escort in dubai
مناقشة مثيرة للاهتمام هو تعليق السعر . أعتقد أنك تحتاج إلى كتابة المزيد حول هذا الموضوع ، فإنه لن يكون موضوعا محرما ولكن عادة الأفراد ليست كافية ل يتكلم في مثل هذه المواضيع . إلى آخر. هتاف يتعلق

19
jalal bxl
bravo 3lik et rabbi y7afdak, la 1er fois kanchouf wa7ad yastahal naajah Bravo.c un hômme corrécte,sumpa et gentil.et vive taourirt

9
mustapha taxi
صراحة قري مزيان ولكن وش اند الوقت بش يتفكرنة مرة مرة ف تاوريرت mohalch؟ خصنا وحد جلس hnaya

83
m
هومزيان حنابغيناليخدم لبلادامالكدوب ملينا منهم اللهيوفقوا الى غادي يديرلخدمة للشباب

45
jihan
إخسك أسي خالد تخدم بش أناس تق فيك

54
DEBDOUBI
un CV qui mérite discussion. je connais bien cette personne.pour les formatiosn à Paris ponts et chaussée il ne s'agiet que de formations d'une ou deux semaines et le mec gonfle son CV avec.en analysant bien ce CV, on peut déduire que ce candidat était indécis durant tout son parcours entre bac sciences, bac lettres, ingéniorat, ENA, ministère des finances. il répond au critère du marocain vénérant la folie des grandeurs.il a oublié de dire dans son CV qu'il connait des échecs à mener une vie de famille, qu'il n'arrive même pas à gérer, parce qu'il est divorcé et sa seconde épouse vit actuellement chez la maman de M. SBIA, une maman dominatrice etc.

-50
مالكي إبراهيم
هنيئا للأخ خالد سبيع و هنيئا لساكنة تاوريرت الشرفاء الذين و ضعوا ثقتهم في هذا المرشح

37
fennane somia
mabrouk

55
fennane somia
FELICITATION vous méritez

42
الشاوي م.
اسمحوا لي أن أقول لكم أن موقعكم هذا ميت..لا يتفاعل مع مرتاديه...كتبت أكثر من تعليق في حق مرشح حزب الاستقلال السيد خالد سبيع و أخبرت عبر بريدي الالكتروني أنه سينشر لكن ذلك لم يتم...التمست لكم أعذارا لكن لا أحد منها كان مقنعا...موقع تاوريرت بلوس أكثر فاعلية من موقعكم هذا...

96
nouri taourirt
tasetahal taneja7e warake nejake hatamena dake rameze hemaree dire na neta chi mezaya ra7e ta9ena fike

46
belhamel
شفرا كلهم غي لعدالة تنمية لمليح

74
غيورة على مدينتي
بسم الله الرحمان الرحيم،نحن كسكان لهذه المدينة النائمة نعقد الكثير من الامال على خالد سبيع لذلك سوف نصوت له بكل قناعة لا كما يبيع الكثير من الناس أصواتهم بأثمنة خسة ،لهذا نرجوا من الله القدير العزيز ان تصل أصواتنا وترتفع حتى تثقل الصناديق الإنتخابية ويكون حزب الإستقلال في المقدمة لكي نفيق من سباتنا العميق ،لذلك حفظ الله كل من ساهم في تنوير بصيرتنا.أما السكان الخسيسون فحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن باعوا كرامتهم في سوق لا يدخلها إلا الجاهل،...لكن لا حياة لمن تنادي،،

21
S.KAMAL
أتمنى صادقا أن ينجح ممثل حزب الاستقلال خالد سبيع لأنه أفضل المرشحين ، لان من يعرف خالد سبيع عن قرب يجد نفسه أمام رجل من طينة نادرة لم يتميز به من خصال إنسانية من نكران للذات وحب خدمة الغير خاصة أبناء الشعب من الطبقات الفقيرة. بدون تميز هذا دون أن ننسي خذمته للمنطقة من موقعه المتميز في وزارة المالية بفعل كفاءته وخبرته وديناميكيته التى لايمكن لأحد أن يجادل فيها إنها فرصة تاريخية لإقليم تاوريرت دبدو و العيون لقطع الطريق أمام الانتهازيين ،باختيارهم خالد سبيع رجل المرحلة بامتياز

46
خاصو الفيل زيدوه فيلة

29
jeunes en action
j'espere qu'il repond a nos question est ce qu'il a un plan ou des objectifs bien défini ? pourquoi vous et non pas d'autre ? qu'est ce qui fait de vous different a part le cv ? est ce que vous etes originaire de cette ville ?

39
taourirtia puuure
un bon CV mais c'est pas du tout suffisant il faut clarifier vos objectifs comment allez develppper cette ville vous

74
hakim
يا سلام على كلام هل لك أن تطلعنا على منجزاتك لمدينة تاوريرت أنا لا أعرفك إلا من خلال هذا الموقع هل تواضعت يوماً وزرت مدينتك أم نراكم في المواسم فقط

74
Chaoui Miloud
Franchement Un Candidat Aussi Bien Garni De Diplômes Et De Postes De Responsabilité,Outre Son Jeune Age, Mérite Bien D'être Elu .Khalid Sbia Honorera Sûrement Et Certainement Le Parlement Marocain .Qui Souffre D'une Pénurie De Cadres Bien Qualifié...Pour Ceux Qui Ne Sont Bon Que Pour Les Critiques Je Dis:Hachmou Chwiya 3la 3ardkom...Yla 3andkom Aslane Chi 3arde...Qu'est Ce Que Vous Voulez Comme Candidat?...Un Illettré? Ou Un Vieux Requin Qui N'a Sur Son C.V. Que Son Compte Bancaire? Ou Juste Un Minable Ingrat Comme …? Un Candidat Tel Que Khalid Sbia Est Un Honneur Pour Taourirt. Tachez -Pour Une Fois De Votre Histoire D'élire Un Vrai Homme Que Le MAROC En Est Fier...N.B. Je Ne Suis Pas Istiqlali.

47
lemarocain
au moins il doit visiter le cimetière qui est dans un état vétuste(ordures du voisinage,tombes détruites et vieilles,murailles sans porte.ni gardiennage.des herbes sauvages,des voyaux qui y passent leur temps avec des prostituées,.Ces futurs élus doivent se déplacer dans ce dernier lieu de repos pour tous.

-5
KACEM
10 ./10

124
hanan
كلشي بغى يدير labass على ضهر الشعب....أنشر يا أخي

-62
يحيى زروق
هاذوا هما الرجال لرحنا ندوروا عليهم وخصنا بحالهم اتمنى لك التوفيق

14
un bon CV, mais les Istiqlalis sont toujours comme ça :ils militent pour leur qualification , pas pour celle de la patrie

-34
YOUSSEF
dégage . je sais bien que tu choisis taourirt pour ganger un poste d'un ministre

22
brahim
لماذا لم ينشر تعلقي ؟ أم انكم حتى أنتم استقلاليون أو إستقلاليات ....هكذا تكونوا الصحافة المستقلة ،،،،أخر مرة أتصفح هذا الموقع لانكم تنشروا إلا ما تريدون أنتم ،ولا تبالون بنا نحن...لتكن الشفافية والمصداقية منهاجكم...تحياتي

-41
فاتحة
يستحق النجاح و الفوز نظرا لحسن معاملته و أخلاقه الفاضلة. حظ سعيد

127
محمد
صراحة مرشح يرقى لمستوى تطلعات ساكنة تاوريرت بل هو فرصة كبيرة يجب استغلالها على النحو الامثل من اجل النهوض بهدا الاقليم الحبيب .فقد ولى زمن الباطرونات وسماسرة الانتخابات وجاء زمن الشباب بامتياز .فهنيئا لاقليم تاوريرت بمرشح من هدا العيار.

-54
محمد
صراحة مرضح يرقى لمستوى تطلعات ساكنة تاوريرت بل هو فرصة كبيرة يجب استغلالها على النحو الامثل من اجل النهوض بهدا الاقليم الحبيب .فقد ولى زمن الباطرونات وسماسرة الانتخابات وجاء زمن الشباب بامتياز .فهنيئا لاقليم تاوريرت بمرشح من هدا العيار.

-88
somia fennane
اتمنى لك التوفيق و النجاح.

-25
تشيطة
المسارات المهنية و السياسية لا علاقة لها بالمصدافي، فكثيرا ما تكون السيرة الداتية للمرشح بالصفحات لكن و كما يقول المثل الشعبي - مزوف من برا واش خبارك من الداخل-

61
brahim
آش بقالو كلشي داه ،،إلى عندو كل خلصة على هاد الخدمات ،،ناري ناري شال من عائلة راه مضيعها ،،أسيدي بنادم مبقاش يفكر ف دار لآخرة ...ولا فقاش غدي يموت ،خاص غي أرى ليا ،،وزيدون هدا،،مشي قاطن ف المدينة يعني والله وينجح ميشفوه ناس تاوريرت المسكينة almahgorat ،،إو غي تقو حتى يسرى كما راه صاري،،،،إو ها ودني منكم ياناس التل ولكدية....حذار ثم حذار،،

47
Mihit - Canada
Salut à tous, Nous avons eu le plaisir de voir un CV intéressant d'un candidat à qui je souhaite bon chance. En même temps, nous voudrions voir les CV des autres candidats et de les comparer entre eux. Nous sommes toujours optimistes malgré le manque de la rentabilité des anciens députés de la ville de Taourirt.

38
a
لمادة لم تنشر أتعلق

22
كل هذه المسؤوليات تقلدتها وهي هامة وهي الاخطر حيث تتم السمسرة و التبزنيس و البيع و الشراء وهي وكر للمفسدين و اللصوص ناهبي المال العام

100
jamal
على الموقع أن يكون محايدا وأن يخصص تعريفا لجميع مرشحي الإقليم لا أن يقتصر على مرشح واحد

39
سلام واش دانا الهاد سيد

-7
تعيى تخطار فولا

-6
وبزاف هاد شي أسيدي أومنبعد أسي خالد و راه تعيى تخطا

83
kamal
صفة علاش جع هاد الشهادات أقوات دبلومات ،راح أولاد أحلم جع وحد،زعمة راضي إيجدم لبلاد

33
a
لمادة هده ادعيات الانتخابية،لهدا المرشح؟،الى يوجد احزاب أخرا!،المرجو تقديم أخبار مهمة عن تاوريرت وعن مصلحتها وشكرا...،

-40
مهديه الأخبار الايجاد أخبار أخرى لا تروج للمرشحين.المرجوتكدم الأخبار المهمة عن تاوريرت ومصالحها وشكرا...

48
LOIN DE LA POLITIQUE
VOILA ENCORE UN QUI DEPASSE LA METAPHYSIQUE

-3
jamal
سؤال واحد لهذا الإطار الذي ظهر فجأة أين كان كل هاته المدة حتى بدا بريقه اليوم وليس الأمس وإقليمنا كله معانات في جميع المجالات الآن تستحضرني أغنية الشيخ إمام عندما أراد رئيس فرنسا زيارة مصر أنذاك وأقامت البروتوكولات فغنى المسكين وقال فالري سجكار ديستان والست أنتاع كمان حيجي وجيب منديلو ويشبع كل جعان الفقرا يأكلو بطاطا٠٠٠٠٠اليوم جاء من غاب السنين ليطلعنا أنه صاحب الشكارا

إضافة تعليق

اسم كاتب التعليق :
بريد الكتروني
: Email (ضروري) سنتأكد من صحة البريد الالكتروني قبل الموافقة على التعليق

التعليق :

IP: 3.93.75.30 Votre adresse IP est conservée
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان، والابتعاد عن التحريض والشتائم و التعليقات البعيدة عن موضوع الخبر أو التقرير أو المقال

حظك هذا اليوم

abraj