المغرب يتعادل مع ليبيا وديا بهدف لمثله | تراس عامل صاحب الجلالة على اقليم تاوريرت مراسيم افتتاح مركز لقمان الحكيم | بعد زيارة سابقة للوزير اخنوش مشاريع تخرج الى حيز الوجود | المجلس الجماعي لتاوريرت يعقد دورة أكتوبـــر العاديــــــــــــــــــة | تحت شعار ٌمن اجل مدرسة مواطنة عادلة ودامجةً ً |

    اخر التعليقات

    غزلان : جميل جداً ❤❤❤ (...)

    : هل يمكنكم نشر بعض القصائد على المجلة. . و ما هي الشروط التي تتيح للكاتب (...)

    طلحاوي نورالدين : المرجو هاتفكم او موقعكم (...)

    عبد اللطيف : بني كولال السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة (...)

    عبد اللطيف : السلام عليكم ورحمة الله لقد نظرة الي المشور بالصدفة ولقد صدمة عندما قراءة كلمة بنو كولال (...)

    : Sadi chfi ahal حمام (...)

    Toufiq nemmassi : لدي رخصة سياقة من نوع b_c_d و اريد الحصول على بطاقة السائق المهني لنقل المسافرين ما (...)

مؤسسة الليمون للتعليم المدرسي الخصوصي بتاوريرت تحتفل باختتـــام الموسم الدراسي 2013/2014

مؤسسة الليمون للتعليم المدرسي الخصوصي بتاوريرت تحتفل باختتـــام الموسم الدراسي 2013/2014

مؤسسة الليمون للتعليم المدرسي الخصوصي
بتاوريرت تحتفل باختتـــام الموسم الدراسي  2013/2014
أحيت مؤسسة الليمون للتعليــم المدرسي الخصوصي بتاوريرت، يوم الجمعـة 13 يونيو الجاري، حفلا كبيرا بمناسبة نهايـة السنة الدراسية 2013/2014، احتضنـــه فضاء التنشيط بالمركب الاجتماعي مولاي علي الشريف.

حضر هذا الحفل المتميـز ممثل عن نيابــة وزارة التربية الوطنيـة والتكوين المهني بتاوريرت، جمعيـة آباء وأمهات وأوليــاء التلاميذ بنفس المؤسسة، الأطر الإداريــة والتربوية، التلاميذ...

في البداية، تم افتتاح هذا الحفل الكبير بآيات بينات من الذكر الحكيم، تقديم النشيد الوطني ثم نشيــد المؤسسة، كلمــة ترحيبيــة خاصة بالمؤسسة تمت تلاوتها باللغتين العربية الفرنسيــة ليتم بعد ذلك تقديــم باقي فقرات الحفل.

برنامج الاحتفــال كان دسمـــا ومتنوعـا وأحيي فقراتــه بكل اقتدار وبراعة تلاميذ وتلميذات المؤسسـة بمختلف مستوياتهم التعليميــة. في هذا الإطار تم تقديم أغنيــة بلادي، رقصـة خليجية، رقصـة جبليــة، كما تم تقديــم مجموعة من الأغاني وعدة نصوص مسرحيـــة منها مسرحية حقوق الطفل، مسرحية عاقبــة الإهمال، مسرحية الحواس الخمس، مسرحيـة شخصيات وطنية بالإضافــة للوحات مختلفـة أبدع تلاميذ وتلميذات المؤسســــة في تقديمهـا.

يذكر أن مؤسســة الليمون للتعليـم المدرسي الخصوصي بتاوريرت وإن كانت حديثـة العهد، فقد استطاعت أن تفرض في وقت وجيز مكانتهـا بالحقل التعليـمي بالمدينــــة نتيجـة تكاثف جهـود الإدارييــن والأطر التربويـة وجمعيـة الآباء والأوليــاء حيث أصبحت مضرب المثـــل في الجديـــة والمثابرة.

متابعة: سعاد أفنـــدي


























































































































































































































































عدد الزيارات : 42117
تاريخ الإضافة : 2014-06-17

التعليقات تعبر عن راي أصحابها


29
soukayna
ajmale hafle lmadraste alymone-

-13
prof
التربية بحر كبير لا يستهان به وجود مدارس خاصة بتاوريرت الهدف منه ارساء اجواء المنافسة الشريفة لا الوقوع في مزايدات ضيقة قصد ضرب جهة على حساب جهة اخرى ،وكل منا له اتجاه و فلسفته الخاصة لكن حين يتكالب عليك القوم فاعلم انك في الريادة،وفرحة الاطفال وكدا نتائجهم خير دليل اما رسالة الى الاباء ساهموا اولا بالصمت خلال الحفل كي تتمتعو بما اجاد به ابناؤنا

-3
hanan
إو صافي مشي تلتمة

-28
laymoun
el manahil ahssan laymoun momil hta diae al ouloum hafl zwin

15
laymoun
el manahil ahssan laymoun momilhta diae al ouloum hafl zwin

10
salah
مشي زين هاد الحفل

5
rabia
allh ya3tekoum assaha

13
allh ya3tekoum assaha

23
Ah hfla zwina

2
مجموعة من الاباء
بداية اهنا البراعم الصغار على المجهودات الفردية التي قاموا بها من خلال تقديم فقرات وعروض هذا الحفل الذي ابسط ما تخلله سوء التنظيم فيما يخص الاطفال على الخشبة او تصوير فقرات الحفل دون مراعاة الحضور الذي لم يستمتع بذلك لتواجدهم المباشر امام الخشبة مما ادى الى حجب الرؤيا على الحاضرين ، اما من ناحية اخرى فابدا بالافتتاح بالقران الكريم التلميذة قامت بموجهود جبار مشكورة على ذلك لكن غياب التاطير من طرف المشرف جعلها ترتكب اخطاء كثيرة عند القراءة من المصحف ، ورد كذلك ذكر اسم جمعية الاباء في التعليق بالله عليكم هل المستوى الابتدائي يتوفر على مكتب مسير للجمعية واذا كانت هناك لجنة فاين تجلى دورها من خلال تقديم الجوائز للفائزين وتكريم الاساتذة كما هو متعارف عليه في مثل احتفالات اختتام السنة الدراسية، وفي غيابها لماذا لم تحل الادارة محلها وتسد الثغرة الحاصلة والتي اثارت انتباه كافة الحاضرين وخلقت استياء كبيرا لديهم ولكن المثل يقول - براك يا مول اشكارة من اشطارة- واللي ما يسخى بالفلوس الحفل ديالوا مسوس- وهذه اشارة وتنبيه فقط وليس لوم و عتاب حتى يتم تدارك ذلك في حفل المستوى الاعدادي ، ان هذا التعليق كتب من طرف مجموعة من الاباء يحبون لكم الخير ومن الاخطاء يتعلم الانسان وها هو الحفل قريب ووريوا لنا حنة يديكم .رغم اننا متاكدين ان جمعية الاباء للاعدادي التي نشكر اعضاء مكتبها ستقوم بالشيء الكثير .

7
مجموعة من الاباء
بداية اهنا البراعم الصغار على المجهودات الفردية التي قاموا بها من خلال تقديم فقرات وعروض هذا الحفل الذي ابسط ما تخلله سوء التنظيم فيما يخص الاطفال على الخشبة او تصوير فقرات الحفل دون مراعاة الحضور الذي لم يستمتع بذلك لتواجدهم المباشر امام الخشبة مما ادى الى حجب الرؤيا على الحاضرين ، اما من ناحية اخرى فابدا بالافتتاح بالقران الكريم التلميذة قامت بموجهود جبار مشكورة على ذلك لكن غياب التاطير من طرف المشرف جعلها ترتكب اخطاء كثيرة عند القراءة من المصحف ، ورد كذلك ذكر اسم جمعية الاباء في التعليق بالله عليكم هل المستوى الابتدائي يتوفر على مكتب مسير للجمعية واذا كانت هناك لجنة فاين تجلى دورها من خلال تقديم الجوائز للفائزين وتكريم الاساتذة كما هو متعارف عليه في مثل احتفالات اختتام السنة الدراسية، وفي غيابها لماذا لم تحل الادارة محلها وتسد الثغرة الحاصلة والتي اثارت انتباه كافة الحاضرين وخلقت استياء كبيرا لديهم ولكن المثل يقول - براك يا مول اشكارة من اشطارة- واللي ما يسخى بالفلوس الحفل ديالوا مسوس- وهذه اشارة وتنبيه فقط وليس لوم و عتاب حتى يتم تدارك ذلك في حفل المستوى الاعدادي ، ان هذا التعليق كتب من طرف مجموعة من الاباء يحبون لكم الخير ومن الاخطاء يتعلم الانسان وها هو الحفل قريب ووريوا لنا حنة يديكم .رغم اننا متاكدين ان جمعية الاباء للاعدادي التي نشكر اعضاء مكتبها ستقوم بالشيء الكثير .

18
smatcheur
الهدف من الحفل هو ابراز قدرات المتعلمين على مواجهة الاخر و كدا اثراء الرصيد الفكري و اللغوي لابنائنا،مع الاشادة بالاطر الفعالة وادام الله عليكم الافراح و المسرات

20
fatima
مدرسة الليمون خطيرة دون المستوى هدفها هو السرقة

إضافة تعليق

اسم كاتب التعليق :
بريد الكتروني
: Email (ضروري) سنتأكد من صحة البريد الالكتروني قبل الموافقة على التعليق

التعليق :

IP: 18.210.22.132 Votre adresse IP est conservée
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان، والابتعاد عن التحريض والشتائم و التعليقات البعيدة عن موضوع الخبر أو التقرير أو المقال

حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى