افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |
مجموعة التهيئة العمران تعلن عن نتائج قرعة

mjmw3a althy2a al3mran t3ln 3n nta2j 9r3a

mjmw3a althy2a al3mran
 t3ln 3n nta2j 9r3a

t3ln 3n nta2j 9r3a
3mlyــa alyasmyـn btawryrt
wmtalbـــa bi7dat wkala ll3mran balmdynــa


kchft mjmw3a althy2ــa al3mran bwjda 3n nta2j 9r3a 3mlyـــa alyasmyn btawryrt، alty kant 9d a3lnt 3nha 9bl bd3ـa achhr wchark fyha 3dd kbyr mn almwatnyn walmwatnat bmlfathm.

w7sb msadr mn almjmw3ـa f9d blght tlbat alastfada mn b93 ardyــa a9tsadyـa alf tlb bynma kan 3dd al9t3 alm3da lhda alghrd 395 ، bynma astfad 440 chkhsــa mn 9t3 ardya tjarya fy w9t wsl fyh 3dd altlbat alm9dmـــــــــــa 1480 tlbـــــــــــــــa، msa7thـــa 124 mtra mrb3ـــa fma fw9.

w7sb nfs almsadr، famam almstfydyـــn ajl chhr wa7d mn ajl astkmal mlfat alastfada wada2 aldfـ3ــa alawla، wila sytm t3wyd almtkhlfyـــn basma2 akhra twjd fy lwa27 alantظــar.

ydkr an tmn alb93 alardya ala9tsadyـــa tm t7dydh abtda2 mn khmsــa wkhmsyــn alf drhm ( wdlk antــla9a mn msa7ـa blght 60 mtra mrb3ــa)، bynma ttraw7 9yma alb93 alardyـــa altjarya 7waly 150.000.00 drhــm، kma blght 9yma alb93 albalgh msa7tha ma byn 1000 w 2000 mtra mrb3a arb3ــa alaf drhــm llmtr almrbـــــــــــــــ3.

mn jha akhra، f9d wakb i3lan nta2j al9r3ـــــa twafd a3dad kbyra mn almwatnyــn 3la ml79ـa mjmw3a al3mran bchar3 3lal alfasy، bchkl a3ad ila aladhــــــan synaryــw i3dad mlfat altrch7 wma wakb dlk mn akhtlalat، whw alamr aldy 7da bmjmw3ــa mn almwatnyـn ila almtalbــa bi7dat wkalــa 9ara lmjmw3a al3mran bmdynــــــــــa tawryrt.


mtab3a: s3ad afnــdy



عدد الزيارات : 141118
تاريخ الإضافة : 2013-09-13


37
ayoubi
من تاوريرتي بزاز الى كل المستفيدين ،حان الاوان لتعرفوا انكم ضحية المسؤولين جازاهم الله خيرا انهم يفكروووون ويفكرووون وينفدون بكل جراة وبكل دقة يصوبون سهام السم ونبال الغدر الى صدور المواطنين اهههههه عفواالى غير المواطنين الصالحين ماسحي الاحدية و مالءي المقاهي والنائمين الدين لا عمل لهم غير انتضار بقعة ارضية يبنون عليها مستقبلهم وكان مؤسسة العمران مؤسسة خيرية توزع ما يوزعه بابا نويل الدي ترك بصماته على المجتمعات الغربية وجعل فيها الغني عالما والفقير غنيا والغبي نجما كرويا او سينماءيا ’’’ ان الغنا في القلوب ولو لزمتم بيوتكم قبل ان تتهافتو عللى باب المحافضة العقارية كالمجانين وتتسابقوا على مكاتب تصحيح الامضاء كالصعاليك لكان تمن المتر الواحد الان درهم واحد للمسكين ولاعلنت شركة العمران افلاسها في الحال ولدخل مسؤؤؤؤؤؤؤلون عدة السجون ولفر اغنياء هدا البلد الامين الى بلاد السبنيول المهم كلامي خدا اقوله واعلم علم اليقين انه ان نشر فلن يفيد من رؤوسهم لا زالة تنحني الى الامام خوفا لا خجلا ’طمعا لا تواضع

21
nawal
ممكن نشوف لبلان

16
nawal
أنا استفت من لبقعةوبغيتنشف لبلان إلى كان ممكن بش نعرف فن جات badabt

15
choch
wach kayan chi nataij jdida

5
ATARRAF
سلام جزاكم الله خيراً كيف يكن الوصول الى هده اللوائح......فأنا مجرد فاعل خير أحد الناس طلب مني دالك شكرا أترف.elhassane@gmail.com

-1
عبدو
اظن أن التعليق لا يفيد في شيء بل يجب محاسبة كل من ساهم في اثمنة البيع و ممثلها مدير شركة العمران (الحرمان) أما الذين يقتنون هذه البقع سواء تجارية أو اقتصادية بأثمنة مهولة فهم مدفوعون من طرف الأشخاص من الطبقة البورجوازية و الفاهم يفهم من هم. المرجو من من يعرفون حقا إسم الله أن يتدخلوا لجعل حد لهذه السرقة من جميع الأطراف و شكرا

-9
عبدو
اظن أن التعليق لا يفيد في شيء بل يجب محاسبة كل من ساهم في اثمنة البيع و ممثلها مدير شركة العمران (الحرمان) أما الذين يقتنون هذه البقع سواء تجارية أو اقتصادية بأثمنة مهولة فهم مدفوعون من طرف الأشخاص من الطبقة البورجوازية و الفاهم يفهم من هم. المرجو من من يعرفون حقا إسم الله أن يتدخلوا لجعل حد لهذه السرقة من جميع الأطراف و شكرا

-13
aissa trt
بيت نعرف وش نجحت فلقرعة أوك أنيا هادي 3 فلخطرة ونية ندفع طلب مخرجلي ولو أني راني محتاجة لهد لارض معنديش فن نسكن شكرا 0639421603

-6
hanan lamhamdi
بيت نعرف وش نجحت فلقرعة أوك أنيا هادي 3 فلخطرة ونية ندفع طلب مخرجلي ولو أني راني محتاجة لهد لارض معنديش فن نسكن شكرا 0639421603

68
abdoo
لا حول ولا قوة إلا بالله رحم الله الفقراء والبسطاء في هده البلاد إن لله وإن إليه راجعون . المشكل أن الناس يتهافتون و يتزاحمون على العمران رغم الغلاء

14
walid
ههههو و الله هندك حق اى najib شكرن . باز

13
taourirti bzaz
من تاوريرتي بزاز الى كل المستفيدين ،حان الاوان لتعرفوا انكم ضحية المسؤولين جازاهم الله خيرا انهم يفكروووون ويفكرووون وينفدون بكل جراة وبكل دقة يصوبون سهام السم ونبال الغدر الى صدور المواطنين اهههههه عفواالى غير المواطنين الصالحين ماسحي الاحدية و مالءي المقاهي والنائمين الدين لا عمل لهم غير انتضار بقعة ارضية يبنون عليها مستقبلهم وكان مؤسسة العمران مؤسسة خيرية توزع ما يوزعه بابا نويل الدي ترك بصماته على المجتمعات الغربية وجعل فيها الغني عالما والفقير غنيا والغبي نجما كرويا او سينماءيا ’’’ ان الغنا في القلوب ولو لزمتم بيوتكم قبل ان تتهافتو عللى باب المحافضة العقارية كالمجانين وتتسابقوا على مكاتب تصحيح الامضاء كالصعاليك لكان تمن المتر الواحد الان درهم واحد للمسكين ولاعلنت شركة العمران افلاسها في الحال ولدخل مسؤؤؤؤؤؤؤلون عدة السجون ولفر اغنياء هدا البلد الامين الى بلاد السبنيول المهم كلامي خدا اقوله واعلم علم اليقين انه ان نشر فلن يفيد من رؤوسهم لا زالة تنحني الى الامام خوفا لا خجلا ’طمعا لا تواضع

32
زائر
المرجو نشر لائحة المستفيدين من تجزئة الياسمين 2 بتاوريرت وشكرا

18
najib44
لايعقل أن تعرف أثمنة البقع التجارية هذه الأثمنة الخيالية ونحن نمر بأزمة مالية خانقة خصوصا وأن البقرة الحلوب حليبها لم يعد كاف وأعني المهاجر أما إصحاب المال في هذه المدينة ينتضرون هذه الفرص حتى يستفيدون من خيرات هده المدينة لوحدهم ويبقى الفقراء من أبناء هدا الوطن عبيد يأكلون القوت في إنتظار الموت ِفقد تم الإستولاء على جميع الأراضي الصالحة لتجارة والسكن ّوتقسم أماكن أخرى على المتوسطين بعدما يتم منحها لشركة العمران بأثمنة رمزية فيما يتزاحم بقية الخبيش كما يسمونهم داخل براريك ورتوها على أجداد أجدادهم حتى موعد إنتخابات والإستماع لمشاكلهم فالمثل الشعبي المعروف يقول قطران بلادك ولا أعسل البلدان وأنا أقول قطران الغربة ولا أعسل لبلاد عاش الملك


abraj 01-12-2023
abraj 30-07-2022
abraj 17-06-2002
abraj 15-09-2021