افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |
متى يكون النائب البرلماني خالد سبيع واضحا مع منتخبيـــه بشأن التنازل عن أجره؟؟

mta ykwn alna2b albrlmany khald sby3 wad7a m3 mntkhbyـــh bchan altnazl 3n ajrh؟؟

mta ykwn alna2b albrlmany khald sby3
wad7a m3 mntkhbyـــh bchan altnazl 3n ajrh؟؟
.

.

.

.

.

.

sr7 alna2b albrlmany 3n da2ra tawryrt alast9laly khald sbyــ3 banh tnazl 3n ajrh bsfth brlmanyــــــــــa lsal7 jm3ya khyryـــa، fy m7awlــــa ltdlyl alray al3am wnyــl t3atfhm wt9thm، fy w9t kchft fyh msadrna ban albrlmany lm y9m swa bakhtyar alajr ala3la aldy yt9adah bsfth mwظfa 7yt ysl hda alratb aldy ynahz stwn alf drhm whw yfw9 alratb aldy yt9adah albrlmany.

amam hda alwd3 lm ytb9 llna2b albrlmany swa alkchf 3n aljm3yــa alkhyrya alty tnazl lha 3n ratbh albrlmany whw amr sy9wd ayda ila f9dan ratbh bsfth mwظfــa، ama ida kan alamr la yt3da khtab alastmala wnyl alt9ــa b3d an akhtar alajr ala3la f3lyـــh alkf 3n mtl hdh alslwkat alty tsy2 lmsda9ytـــh.

ayha almwatn aytha almwatna a7drwa msylma was7abh hahw albrlmany aldy balams khlal al7mla alantkhabya almnsrma awhm almwatnyn banh y3tmd fy 3ychh 3la ratbh alchhry aldy ynahz tmanya wkhmswn alf drhm ila anh sr3an ma nsy dlk alklam alm3sl ly9wl fy fat7 may anh sywz3 ratbh mn albrlman 3la alm2ssat alkhyrya walryadya walty fy alghalb ychtryha khlal al7mla alantkhabya، kyf y39l anh kan ysahm m3 lyzmw bamwal bahda wlm y3r ay antbah ala alfr9 alryadya bmdyna tawryrt walan asb7 y9wl saf3l kda wkda.....
wy9wl anh sywz3 ratbh albrlmany 3la ala3mal alkhyrya fhda mjrd tmwyh wtghlyt alray al3am 7yt asb7 mwظfa chb7a waldwla t7arb almwظfyn alachba7 kyf dlk؟
in msylma 9d tkhla 3n ratbh albrlmany albalgh st3a w3chrwn alf drhm ly7tfظ lnfsh bratbh alidary aldy yblgh 58000.00 drhm fykwn dlk yt9ada ajra bdwn 3ml whda hw altfsyr als7y7 llmwظf alchb7، falratb albrlmany 3ndh mblgh hzyl wla ykfyh wbaltaly yryd almzyd alchy2 aldy df3 bh ila almtalba bala7tfaظ bratbh aladary m3 altfrgh w7yn ynt9d mdwna alchghl wydaf3 3n alsa29 kma 9al fy fat7 may، fmn wd3 mdwna alsyr fhw ghlab ay 7zb alast9lal aldy msylma trch7 basm 7zbh fkfa mn hdh alfda27 .
fmn 9afla njah alty ra7 d7ytha alaf alchbab al3atl ala mdwna alsyr alty 7rmt alsa29yn mn abst 79w9hm.


tawryrt

mtab3ـــa s3ــad afnـــــــــــdy


عدد الزيارات : 37202
تاريخ الإضافة : 2012-05-05


-1
Larissa
Enlightening the world, one helpful atrcile at a time.

-55
tari9
إو شنو غادي نجلكم أنا مافهمت ولو مع هاد لبرلمانيين ديال ولو كيبقو اربح ديك شهرية صحيحة ونتمى نتخب عليهم أنتم كل لحجار او هما رهوم باغين إربحو غير ديك 4 ملايين فشهر مبهمش ناس تاوريرت حتى هما اكون مزينين غي كيطلعو لبرلمان ميعصلو حتى على وحد أما حنايا راح منشوف من مرهم غير لعجاج

52
Ali
ناس تاوريرت مبغاوش ناس زينين.. باغين يكونو مدلولين. جاكم والد ناس البرلماني أيناو او بعت رسنكم رخاص....

107
ؤؤؤؤؤؤ
ؤؤؤؤؤؤ

70
hint
الاخت سعاد مالكي منشرتيش تعليق أنا عندي بزاف لهدرة على ضبيع

-29
hint
قبل كلشي بغيت نسولكم فين عمر شتو سبيع قبل الإنتخابات أنا نعرفو كتر مكيعرفو شي ولد تاوريرت مغدش تصدقو يلا قلتلكم شي حوايج هدى لي راكم تشكروه أخبت واحد شتو فحياتي كيقول تبرع بلاجر ديالو وهو لجأتلو أنا و لوالدة ديالي كنت مريضة ومازال تلميدة باش يوقف غي معنا عند طبيب مطلبناش منو يساعدنا مادياً بل معنوياً حيت شمينا فيه ريحة لبلاد و ماما كانت تعرفو مزيان كان يجي لعند عائلتو فلحي لي كانت تسكن فيه مين وقفنا عليه سلم علينا وقتلو ماما رحنا ولاد مدينة وحي واحد قالها سمحلي أنا مشي ولد تاوريرت و معرفش تافين جاية هاد لمدينة مين معرفش تاوريرت فين علاش جا يترشح فيها ويلى نفى هاد شي مستعدة نتواجه معاه على الاقل مينكرش اصلو حيت مينكر اصلو غي ولد لحرام أسي ضبيع وهاد لكلمة مجياش عاد عليك خاص تكون حمير حشكوم المرجو منك الاخت سعاد تنشري هاد تعليق بدون أي تغيير وسمحولي يلا طولت عليكم

93
إو أسيدي مبغتوش توافق على كقش لكنكتبه علاش زعما

108
الى المعجبة بابناء ,,,,,,
ايتها المعجبة اذا كان بيتك من زجاج لا تضربي غيرك بالحجارة اما ان تقولي معجبة بابناء دبدو كلام فيه العنصرية حتى نحن نبغيوهم لانهم اخواننا

90
الى المعجبة بابناء ,,,,,,
اتها المعجبة اذا كان بيتك من زجاج لا تضربي بيت غيرك بالحجارة .اما ان كنت معجبة بولاد دبدو حتى نحن معجبين بهم لانهم اخواننا و نحن مشي عنصريين نقضل عنصر على اخر ر

38
محايدة
الى المعجبة بأبناء دبدو من بيته من زجاج لا يقذف بالحجر،واش قطعتي الواد ونشفو رجليك، الشبكة تعاير الغربال آبو عيون كبار

81
محايد
وانا اقرأ الردود هناك هجموما على ما جاء في المقال لكن يبدو لي انه مقال عادي لانه يتضمن خبرا قابل للرد عليه او اصدار بيان حوله بكل موضوعية و بكل شفافية و هو شعار حملته الحملة الانتخابية السابقة و اقول ان كلمة مسيلمة هي التي يمكن تكون لا ترضي القراء و اقول ان كلمة مسيلمة هي تصغير لكلمة مسلم و التصغير ياتي للتمليح و التزيين و التعظيم تقول كتيب جميل تصغير كتاب شجيرة قطيط تويفحة....

51
كلمة حق الاخت سعاد
اولا اشكر الاخت سعاد على اثارة موضوع سيا سي جد مهم وخلق نقاشا سياسيا واسع يصب كله في خدمة اقليم تاوريرت و فضح بعض الانتهازيين و المتملقين الذين يؤمنون يطرف دون آخر . المقال حسب معرفتي مقال صحفي بامتياز والمقال اما ان يكون :اخباريا او تفسيريا او وصفيا او سرديا...ومقال الخت سعاد اخباري خال من اي مس بالآخر...و ما اعجبت به وهي كلمة حق ان الاخت سعاد القلم الوحيد الذي اتتبع استطلاعاته التي لا تخلو من فائدة و ان كنت لا اعرف الاخت عن قرب وكل ما اعرفه هو انه الصوت الصحفي الوحيد بالإقليم و ربما بالجهة الشرقية ينتمي الى الصوت النسائي فيستحق منا التشجيع و المساندة و التضامن لان هذا الصوت اقتحم بشجاعة مهنة المتاعب مهنة الصحافة ،واقول لها القافلة تمر و الكلاب تمر فمزيدا من تنوير الاقليم بكل جديد

38
كلمة حق الاخت سعاد
اولا اشكر الاخت سعاد على اثارة موضوع سيا سي جد مهم وخلق نقاشا سياسيا واسع يصب كله في خدمة اقليم تاوريرت و فضح بعض الانتهازيين و المتملقين الذين يؤمنون يطرف دون آخر . المقال حسب معرفتي مقال صحفي بامتياز والمقال اما ان يكون :اخباريا او تفسيريا او وصفيا او سرديا...ومقال الخت سعاد اخباري خال من اي مس بالآخر...و ما اعجبت به وهي كلمة حق ان الاخت سعاد القلم الوحيد الذي اتتبع استطلاعاته التي لا تخلو من فائدة و ان كنت لا اعرف الاخت عن قرب وكل ما اعرفه هو انه الصوت الصحفي الوحيد بالإقليم و ربما بالجهة الشرقية ينتمي الى الصوت النسائي فيستحق منا التشجيع و المساندة و التضامن لان هذا الصوت اقتحم بشجاعة مهنة المتاعب مهنة الصحافة ،واقول لها القافلة تمر و الكلاب تمر فمزيدا من تنوير الاقليم بكل جديد

29
كلمة حق
المتتبع لمضمون المقال والتعليقات المواكبة له يفهم بكل بساطة أن هناك صراع ايديولوجي بين مستشارين وكل منهما يسخر الجنس اللطيف لحملته الدعائية وهذا العنصر الأنثوي معروف عند الجميع بأخلاقياته ... ولهذا نصيحتي لممثلي الإقليم تفادي المثل الشعبي الذي يقول " مع من شتك مع من شبهتك " هدا من جهة ومن جهة أخرى لا يصدق كما هو من غير المنطق أن يتخلى برلماني عن أجرته لصالح عمل خيري أو لجهة معينة الا لحاجة في نفس يعقوب علما أنه بمجرد مباشرته للعمل البرلماني تسحب منه الأجرة التي كان يتقاضاها في وظيفته

53
إدريس من باريس
شحال أعطاك محمد الصغير أمدام سعاد الله ينعل اللي ميحشم 

8
omar
له إعونك اى خالد غير تعامل مع ناس تاوريرت أو لعيون او دبدو ومع المسكين بصفة عامة او زيد لقدام

43
كرموسة
سياسة جدهم علال الفاسي الذي كان يذهب الى البلاد النا ئية ويقول لهم حررو بلدكم من المستعمر الفرنسي والإسباني وعندما يعود الى حاشيته ودويه فيقول لهم علمو أولادكم وارسلوهم الى المدارس كي يضمنوا مستقبلهم ,,,, إنها وصية فهاهي السيا سة المغربية تطبقها بحذافرها,,, هذا ما وصلنا وما خفي كان أعظم فحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

36
كرموسة
سياسة جدهم علال الفاسي الذي كان يذهب الى البلاد النا ئية ويقول لهم حررو بلدكم من المستعمر الفرنسي والإسباني وعندما يعود الى حاشيته ودويه فيقول لهم علمو أولادكم وارسلوهم الى المدارس كي يضمنوا مستقبلهم ,,,, إنها وصية فهاهي السيا سة المغربية تطبقها بحذافرها,,, هذا ما وصلنا وما خفي كان أعظم فحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

45
كرموسة
في المغرب مغربان مغرب يعاني التهميش والاقصاء ومغرب ينعم بما لذ وطاب انها سياسة الكيل بمكيلين و كأن المغاربة ليسوا مغرب يعيش في حقبة ما قبل التاريخ ومغرب يعيش زمن TGV انها مفارقة غريبة لا يمكن تصديقها لكنها حقيقة نعيشها اليوم، صدق من قال لا تستغرب مادمت في المغرب

98
sasa
السلام عليكم إلى الأخت سعاد كما تجرأ قلمك على انتقاد النائب البرلماني خالد سبيع نلتمس منه أن يخط لنا بعض الأعمال التي قام بها النائب البرلماني محمد ناصر وكشف الحقائق

79
sasa
السلام عليكم إلى الأخت سعاد كما تجرأ قلمك على انتقاد النائب البرلماني خالد سبيع نلتمس منه أن يخط لنا بعض الأعمال التي قام بها النائب البرلماني محمد ناصر وكشف الحقائق

17
mourad
راك مغدش تقدر algmat بش نائب برلماني راح بزاف عليك راك حجرة لمحفدة اسحبي غي حظك احتك تما راح مشي معقول راح غي عمك هو لميزة كتر متدي إلى نت غادي تدي 200 مليون عمك راح ميز كتر من دكشي راح غير بغى شنعة ولكن حتى لحكومة ديال تاوريرت درو الغلط تلعق تما ف أوجه عمك او ما خالد را ده بصرية مشي بجيبو متمشوش غالطين

43
mourad
راك مغدش تقدر algmat بش نائب برلماني راح بزاف عليك راك حجرة لمحفدة اسحبي غي حظك احتك تما راح مشي معقول راح غي عمك هو لميزة كتر متدي إلى نت غادي تدي 200 مليون عمك راح ميز كتر من دكشي راح غير بغى شنعة ولكن حتى لحكومة ديال تاوريرت درو الغلط تلعق تما ف أوجه عمك او ما خالد را ده بصرية مشي بجيبو متمشوش غالطين

5
الحسين الكروت أستاذ من تاوريرت
المقال ليس من صياغة الأخت سعاد على أغلب الظن، أما ما اشار إليه صاحبه و هو ينعت الأخ خالد سبيع و من معه بأنه مسيلمة الكذاب وأصحابه فلا أظن أن مسيلمة إلى من خرج في فاتح ماي و في غير فاتح ماي يطالب بإسقاط الفساد و هو من المفسدين الذين اغتنوا على حساب الأراضي السلالية و من خلال تسييره و من معه لجمعيات سكنيةفأصبح منهم من يملك فيلات و عمارات بوجدة و بمكناس و أتحدى أن يطالبوا بلجان للبحث و التحقيق في ما ذكرت و سأظل لأنها الحقيقة الضائعة بتاوريرت التي ينبغي للصحافة المسؤولة الحديث عنها أما أن نتهم برلمانيا يتحدث بصراحة و يريد من الآخرين حذو حذوه في التبرع للجمعيات الخيرية و إنفاق المال في وجوه الخير فلا أظن أن يكون إلا مجرد خضخضة من يريد تشويه سمعة الناس و الاسترزاق بتتبع عوراتهم حتى ما لم يظهر منها.

80
يا فارحة ماتمت
الى النائب المحترم نرجو منك تقديم استقالتك لان من انتخبوك وانا لست منهم .انتخبوك لتكون صوتهم في البرلمان وليس ليكونوا صوتك مدافعين عن وعودك التي وزعتها يمنة وشمالى ، فوالله لو كنت مكانك لخجلة من نفسي ان اعمل واسكن واستتمر اموالي بمدن غير مسقط راسي وحين الانتخابات اعود اليها مستجديا اصوات الضعفاء والمساكين ، والله اني لاخجل ان استجدي العاشقات للاوهام والمعجبات بالاحلام للوصول الى منصب لن انال منه غير السب والشتم خصوصا وانك لم تعرف مدينة تاوريرة ولا مسقط راسك واللاسف حتى شهادة السكنة ماعنداكش واكيييييييييفاش اصاحبي

62
لا للسب ولا للتدليق
لا لسب الصحافة ولا للتدليق للنواب البرلمانيين / الصحافي يكتب ما شاء ووقتما شاء واينما شاء / والبرلماني يكدب على كل العباد وينافق كل المنتخبين المصوتين ويعد وعوووودا ولعياد بالله لا ينفدها / اما المدلقين المتدلقين ماشانهم وما دخلهم غير لحس الاناء المحروق / الالة اسيدي هدا البرلماني راه زاد للبرلمان باغي يوصل للوزارة باش يدير مادار سيدو غلاب خرب لبلاد وشاراد العباد وخلا الفقير وغنا الغاني ولي قالي راك غالط يتجاوز قانون السرعة ولى يحراق الصطوب ولى يزيد فالطناج / فلحاقيقا البرلماني مسكين مادار عيب كبر وعاش بالمدينة الكبيرا ودار لخميرة ونهار بغا يرابي الريش قال فراسو انا مانقدار على لعب لكبار ارا ندي شباط وشعار اهل ليستيقلال لديك لمدينة الفقيرة نخلعهم بشي زاردة ولائحة ندير وندير وفين غايصيبوا بحالي راه انا استيقلالي / لموهيم اوليدي ولموهيم ابنيتي لجاهل غير شاف صاحب الشواهيد والديبلومات وقال هنا نبات صوة ونتاخب ونجح البرلماني وقليك هاني / ماشكمانة : هايا قربات الانتخابات وكانضان العلاما بانات قاليك نوزاع عليكم المانظا الكبيرة ولا الصغيرة : فلحاقيقة هي تنفاع شي ناس دلاقة وسماسرة الانتخابات ولاكين ماتوصللش للسب والشتم وسيدهم البرلماني ففيلتو ناعس وهااااااااااااني

46
معجب بالتعليقات الخايبة
لا حول ولا قوة إلا بالله , قراءة المقال وقراءة التعليقات وقراءة النقد اللدغ بل السب والشتم والتحدي ،وخصوصا مقال معنون بمعجبة أولاد دابدو ـ صراحة اهنا الاخة المحترمة التي تعترف بحبها امام الملاء وعبر منبر تاوريرتي واني لأبدي غيرتي من هدا البرلماني الذي احبته عبر نسائم الانترنيت بل وأحبة معه كل وليدات دابدو ، ان نشر هدا المقال لهو اكبر دليل على مصداقية الصحافة والصحافية وكلمة حق تقال اول مرة ارى فتاتا لا ادري من تكون تدافع عن رجل لم يكلف نفسه حتى الاجابة عن تساؤل كاتبة الموضوع فهل اصبح الرجال يستترون وراء نون النسوة ام هو نفسه كاتب التعليق ــ والله لهو امر مخجل ان نكيل السب والشتم للسيدة الوحيدة التي اعطة بالدليل والبرهان ان مهنة المصاعب بمدينة تاوريرت تعززة بالعنصر النسوي وهي قيمة مضافة لهده المدينة التي مازالة في حاجة الى نسيان الخلافات والعمل من اجل النهوض بهده المدينة بدل التعليقات التي اصبحنا نخجل من قراءتها

35
معجب بالتعليقات الخايبة
لا حول ولا قوة إلا بالله , قراءة المقال وقراءة التعليقات وقراءة النقد اللدغ بل السب والشتم والتحدي ،وخصوصا مقال معنون بمعجبة أولاد دابدو ـ صراحة اهنا الاخة المحترمة التي تعترف بحبها امام الملاء وعبر منبر تاوريرتي واني لأبدي غيرتي من هدا البرلماني الذي احبته عبر نسائم الانترنيت بل وأحبة معه كل وليدات دابدو ، ان نشر هدا المقال لهو اكبر دليل على مصداقية الصحافة والصحافية وكلمة حق تقال اول مرة ارى فتاتا لا ادري من تكون تدافع عن رجل لم يكلف نفسه حتى الاجابة عن تساؤل كاتبة الموضوع فهل اصبح الرجال يستترون وراء نون النسوة ام هو نفسه كاتب التعليق ــ والله لهو امر مخجل ان نكيل السب والشتم للسيدة الوحيدة التي اعطة بالدليل والبرهان ان مهنة المصاعب بمدينة تاوريرت تعززة بالعنصر النسوي وهي قيمة مضافة لهده المدينة التي مازالة في حاجة الى نسيان الخلافات والعمل من اجل النهوض بهده المدينة بدل التعليقات التي اصبحنا نخجل من قراءتها

70
اللهم ارحمنا
اتساءل واقول للمعجبةان هناط خيط يسمى شباك المرأة بين خالد اسبيع و محمد الصغير،وهناك علاقة مشبوهة مع رئيس اولاد اعمرو و دائما المبلغ الف درهم ...ولي ملف مفصل خول المعجبة

14
mohamed
أنتم شفرا لكبار

112
متتبع محايد
اتحدى خالد السبيع و محمد ناصر ان يشهرو لائحة ممتلكاتهم لساكنة تاوريرت كما ادلو بها لدى المجلس الاعلى للحسابات و ماهي العلاقة التي تربط البوي المقاول البرلماني عن البم و السبيع الاستقلالي و ماذا عن القطعة الارضيةبالهرهورة و المتواجدة بالملك البحري التي استفاد منها اسبيع في عهد غلاب و ماهي المبالغ التي صرفها كل من السبيع و ناصر في حملتهم الانتخابيةو ما علاقة البويحياوي عبد القادربugtm بعدما طرد منها للاشتباه فيه وصراعه مع محمد بلحرمة المرجو من المديرة الاشتغال على ملف الدعارة بسيدي شافي

9
تاورىرت كانت داءما مستنعا يعيش فيهاالتمساح إلى جانب الضفضع والوز والسلحفات هل هذا قدرمحتوم

16
متتبع محايد
اتحدى خالد السبيع و محمد ناصر ان يشهرو لائحة ممتلكاتهم لساكنة تاوريرت كما ادلو بها لدى المجلس الاعلى للحسابات و ماهي العلاقة التي تربط البوي المقاول البرلماني عن البم و السبيع الاستقلالي و ماذا عن القطعة الارضيةبالهرهورة و المتواجدة بالملك البحري التي استفاد منها اسبيع في عهد غلاب و ماهي المبالغ التي صرفها كل من السبيع و ناصر في حملتهم الانتخابيةو ما علاقة البويحياوي عبد القادربugtm بعدما طرد منها للاشتباه فيه وصراعه مع محمد بلحرمة المرجو من المديرة الاشتغال على ملف الدعارة بسيدي شافي

23
omar
خالد صعيب عليكم شنو بغيتو منو يا هدوك ناس

60
rachid taourirt
إو نشري تعليقات ولا كتنشري غي لي وافقو عليه سيادك

49
rachid taourirt
سعاد أفندي بوق بونخالةو محند الصغير تنبح كتيراً، هي ورقة إعلامية يستخدمهاهدين المفسدين لتشويه صورالمصلحين

8
mouhjir
إذا أراد سي خالدفعل الخير فاليجعل الخير فيي فقراء بلاد أجداده دبدو. فجميع الأحزاب همشت دبدو و أصبح كالأطلال قطعوا أشجار غابته ونهبوا مزانيه مع الأسف لا أترج خيرا من هؤلاء ألانانيين

79
Tapurirty 44
تاوريرت بحال لبقرة لي جا راح يحلبها ولخت سعاد كتواصل للمواطنين صوالح ليمكنشفهمش وعندها حرية تعبير أمور عادية هي راحة صحفية وكوشي كيف كيف كي lgamat كي سبيع

25
معجبة بابناء دبدو
اولا المقال ليس من كتابتك الاخت بل مقال موطف باحدى الجماعات و هي من فلتات لسانه وهو الذي يتصل يمنة و يسارا و يتلون كالحرباء ويطن هذا و ذاك للاستفادة من فضلات البرلمانيين و الاخت سعاد ضحية و لا تستفيدين الا قليلا حسب علمي و تحرياتي الاخ سبيع ان تبرع فهو شيء جميل و الي يزين ما يشين و نتمنى من برلمانك الذي سيشوهك بتخريجاته ان يتبرع هو الاخر و هو تقليد نتمنى ان يحدو حدوه من يتولى منصب البرلماني اوالمستشارين هو أمر محمود اما يا سعاد ان توقعي مقالا باسم اخر فحذاري ان يزج بك احد الى السجن و هو يبقى متفرجا من بعيدو خصوصامستواك التعليمي معروف عندالجميع بتاوريرت انت لا تعرفين ما المقصود بمسيلمة بل انت مسيلمة عند الحميع وانت مسخرة بالمقابل ورائحتك فاحت بالمدينة فلم تتركي اي مجال و الا حشرت فيه انفك،اما سبيع اطار ابن الاقليم نفتخر به و نعتز اعتزازا كبيرا رغم كل شيء اما الكماط امي لايرق لسبيع و الايام ستظهر كل واحد على حقبقته.المرجو النشر ان كنت شجاعة و الا سارد في اكثر من موقع بهذا الكلام ومن هنا ساعرف هل انت موضوعية ام مسخرة او ماجورةفان لم تنشري فانت ماجورة و سادفع لك اكثر لتقولي عكس ما جاء في المقال

17
44 wali
هذا الرجل تصريحاته باتت مدوية تتداولها ألسنة سكان تاوريرت ،لانعرف هل هي صادقة ؟أم هي حملة سابقة لأوانها؟فقد صرح في أحد الأمسيا ت التي قامت على شرفه بأحد المركبات بأنه سيضمن نسبة ما يزيد عن 50% من التمويل.....نتمنى أن يكون صادقا.....فالملاحظ غياب شبه تام لأغنياء المدينة لدعم الجمعيات....قد تكون بعضها لكنه هزيل....

76
kader
هو حسان من lgmat هداك إنسان متصف

119
أرجوياختي أن تحاربي جميع المفسدين في المدينة وليس طرف واحد وشكراً

65
omar
إو شوفو شي هاد شادو فيه أما خالد راح صعيب عليكم

42
omar
اوى شنو بغيتو من خالد راح صعب عليكم او مازال عد قضية البلدية راه غدي يندو لها شي رجال ديال بصح متمشوش غالطين أهي دوك l galtine الغالتين

-50
omar
أودي روحو السولحكم بديتو ف تعليقات عل خالد او هو رجل متقف وله مستوى اجت نتومة لمعندكم حتى تحضيري او جيتو تبرملنو هداك إنسان راح صعب عليكم او وعي عليكم أنا منعرفو ميعرفني ولكن دكشي لصريت عليه إنسان بشخصيته وليس إنسان لبس كستم حدة اى عمي كيجولولو خالد إنسان وعي او منطمة راح ماعندكم حتى تحضيري أسهبنا ديال والو

-23
ابن المدينة
المرجو من النواب المحترمين تقديم ممتلكاتهم للعموم و مقترحاتهم للسكان و المنافسة و السبق للدفاع عن هموم الاقليم و بالخصوص العالم القروي الذي يعيش حياة القرون الوسطى في غياب اي رعاية و استفادة من البرنامج الوطني التنموي ،لا ان نستعمل البادية فقط اوراقا انتخابية و من بعد ذلك نتركهم لوحدهم شكرا الاخت سعاد اشتغلي على هذا الملف

42
ابن المدينة
المرجو من النواب المحترمين تقديم ممتلكاتهم للعموم و مقترحاتهم للسكان و تامنافسة و السبق للدفاع عن هموم الاقليم و بالخصوص العالم القروي الذي يغش حباة القرون الوسطى في غياب اي رعاية و استفادة من البرنامج الوطني التنموي ،لا ان نستعمل البادية فقط اوراقا انتخابية و من بعد ذلك نتركهم لوحدهم شكرا الاخت سعاد اشتغلي على هذا الملف

33
ابن المدينة
امر خطير ماتم قوله الاخ سبيع لاحظناه يتدخل في فاتح ماي وهو عيد عمالي و ليست له علاقة بالسياسة

31
omar
خالد رجل مزيان إنسان متواضع غير رهوم حصدن شي ناس

119
كرموسة
مدرستي الحلوة مدرستي الحلوة فيها البابوش ينادينا فيها سكنا فيها تعشاشنا .?ياك ماصحاب راسك فاليابان

75
ولد تاوريرت
الله ينعل الكادب أ ختي سعاد واش تعرفي تكدبي هاد السطورا كاع هههه و أصلا ماتما صطورا... بعدي عليك الساسة راكي مولات وليدات

33
تاولا
الأخت سعاد حذار من أن يستعملك أحدهم لتصفية حسابه مع الاخر.نحسب أننا نعرف جيدا من كتب لك هذا المقال

23
houssam
هو بعد بين سمو خدم حسن من لكمآط


abraj 27-10-2022
abraj 31-03-2023
abraj 29-02-2006
abraj 11-12-2008