المديرية الإقليميـــة للتربية الوطنية بتاوريرت تحتفل باختتام السنة الدراسيـة 2016/2017 | السيد العربي التويجر عاملا جديدا على إقليم تاوريرت . | نداء | اختتام فعاليات دوري رمضان بين الفرق الإداريـــة بتاوريـــــــــــــــــــرت | مؤسسة البراعم للتعليم الخصوصي حفل بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2016 2017 |

    اخر التعليقات

    : الحياة الزوجية التى يمﻷها الحب والسعادة والشعور بالأمان هى حياة فيها نوع كبير من الإستقرار تدوم (...)

    : انا كهرباي من تازةنقيم بتاوريرت نتمن لكم مسيرة موففة بالنجاح ونحن معكم عند تلبية دعوتكم هاتفي (...)

    : ان احب مدرست بوجدور لانني تلمدة منها (...)

    : رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع (...)

    : مبروك لك يا مدرستي الحبيبة ، كم اشتقت اليك (...)

    Johnd93 : Fantastic website. A lot of useful information here. I'm sending it to a few pals ans (...)

    Johna143 : Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced (...)

السيد العربي التويجر عاملا جديدا على إقليم تاوريرت .

السيد العربي التويجر عاملا جديدا على إقليم تاوريرت .

السيد العربي التويجر عاملا جديدا على إقليم تاوريرت .
أشرف وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء السيد عبد القادر اعمارة ،يوم السبت بتاوريرت، 01 ـ07 ـ2017 بقاعة الاجتماعات بعمالة اقليم تاوريرت على تنصيب السيد العربي التويجر، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عاملا على إقليم تاوريرت.خلفا للعامل السابق عزيز بوينيان الذي عين على رأس عمالة الرحامنة .
وقد حضر حفل التنصيب ،شخصيات مدنية وعسكرية ،منهم الوالي الجديد على الجهة الشرقية ورئيس المجلس الجهوي رئيس المجلس الجماعي لتاوريرت ورئيس المجلس الإقليمي ورؤساء عدد من جماعات الإقليم الحضرية والقروية ورئيس المحكمة الابتدائية بتاوريرت ووكيل الملك ،ورئيس المجلس العلمي المحلي ورؤساء المصالح الخارجية ورجال السلطة المنتشرين بالاقليم والسيدين البرلمانين عن دائرة تاوريرت وممثلو المجتمع المدني واعيان البلد.
،في كلمة بالمناسبة،أبلغ السيد اعمارة ساكنة الإقليم عطف ورضا صاحب الجلالة ، متمنيا للعامل الجديد كامل التوفيق في مهامه.كما أبرز الأهمية التي يوليها جلالة الملك لورش إصلاح الإدارة، دعا السيد اعمارة إلى العمل على تنزيل مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من الولاية التشريعية العاشرة في 14 أكتوبر 2016 ، والذي قدم فيه جلالته تشخيصا دقيقا لواقع الإدارة المغربية.
يشار إلى أن السيد العربي التويجر بدأ مساره المهني بوزارة الداخلية سنة 1977، قبل أن يلتحق بسلك رؤساء الأقسام الاقتصادية والاجتماعية بالمعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1980. وعين بعد تخرجه رئيسا لقسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية، على التوالي، في كل من إقليم شفشاون سنة 1981 وإقليم بني ملال سنة 1988.
وبتاريخ 10 غشت 2004، عين السيد العربي التويجر كاتبا عاما لإقليم بني ملال، ثم كاتبا عاما لإقليم تطوان بتاريخ 22 فبراير 2010. وهو المنصب الذي ظل يشغله إلى حين تعيينه من طرف جلالة الملك عاملا على إقليم بوجدور، بتاريخ 26 نونبر 2010.
متابعة سعاد افندي

















































































































عدد الزيارات : 3345
تاريخ الإضافة : 2017-07-02

التعليقات تعبر عن راي أصحابها


إضافة تعليق

اسم كاتب التعليق :
بريد الكتروني
: Email (ضروري) سنتأكد من صحة البريد الالكتروني قبل الموافقة على التعليق

التعليق :

IP: 54.162.50.232 Votre adresse IP est conservée
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان، والابتعاد عن التحريض والشتائم و التعليقات البعيدة عن موضوع الخبر أو التقرير أو المقال


حظك هذا اليوم

abraj

الفيديوهات الاكثر مشاهدة

مواضيع أخرى